افضل ماركة ظلال عيون 2021

عندما يتعلق الأمر بالحصول على افضل ماركة ظلال عيون ، فمن المؤكد أن معظم السيدات يكن أكثر انتقائية بشأن العلامة التجارية التي يستخدمنها، حيث أصبح الآيشادو من أولويات مكياج أي امرأة تبحث عن التألق والأناقة لتعزيز جاذبية إطلالتها في مختلف المناسبات الخاصة، و حتى مظهرها اليومي.

لكن بالطبع، لا يتم إنشاء جميع ظلال العيون بشكل متساوٍ، بالإضافة إلى خيارات الظل، هناك أيضًا عوامل أخرى يجب التفكير فيها مثل اللون، التركيبة، ومدى الثبات، فمن المؤكد أن لا أحد يريد الحصول على منتج لا يحقق النتائج المطلوبة، أو سرعان ما يختفي لونه أو يتكتل على العين.

ويعتمد ذلك أيضًا على نوع مظهر مكياج العيون الذي تبحث عنه كل سيدة، قد يرغب البعض في شيء طبيعي وخفي ؛ كما يفضل آخرون شيء مشبع للغاية.

مهما كان ذوقك، فسوف نوجهك من خلال هذا المقال نحو أفضل ماركات ظلال العيون والتي يشيد بها ويستخدمها خبراء التجميل.

قد يهمك أيضا: ميك اب عيون خفيف

افضل ماركة ظلال عيون 

إن اختيار ظل عيون من علامة تجارية ترتقي لتطلعاتك في الحصول على مكياج مناسب لعيونك، يمنح العديد من المزايا، أبسطها هو استثمار أموالك في منتج عالي الجودة بتركيبة غنية ناعمة على العين وسلسة التطبيق.

ومن بين أفضل ماركات ظل العيون التي يجعلها الكثيرون خيارهم الأول، مايلي:

شارلوت تيلبوري

تحمل هذه العلامة التجارية اسم مؤسستها، وهي واحدة من أشهر وأهم أخصائيي التجميل في العالم، أحدث منتجاتها طفرة في عالم المكياج بما تقدمه من منتجات مبتكرة ومتنوعة من مستحضرات التجميل والتي تأتي ظِلال العيون في مقدمتها، لتناسب كافة النساء على اختلاف أعمارهن.

وقد حرصت على تقديم مجموعة منتجات ظلال العيون الكاملة، بدءًا من باليت ظلال العيون الكريمية الحالمة بالون الذهبي الرائع والوردي المتلألئ والرباع المتطور واللوحات الكاملة من الألوان الجذابة إلى أقلام ظلال العيون البراقة سهلة الاستخدام.

سواء كنت ترغبين في الحصول على عين سموكي كلاسيكية أو لون جريء أو مظهر طبيعي، أضيفي لونًا رائعًا وملمسًا لا تشوبه شائبة إلى ظلال العيون مع مجموعة شارلوت الفاخرة الكاملة لتستمتعي بمزايا افضل ماركة ظلال عيون .

قد يهمك أيضا: ظل عيون سائل

Nars نارس 

تقدم هذه العلامة التجارية تشكيلة واسعة من مكياج العيون، وهو ما جعل الكثيرون يعتبرونها افضل ماركة ظلال عيون على الإطلاق، خصوصًا أنها توفر خيارات متعددة بألوان مختلفة وتركيبة غنية ناعمة على العين سهلة الاستخدام وتدوم لفترات طويلة، تشبع الجفون بتمريرة واحدة، من ألوان حقيقية،  بدءًا من اللمعان الزبدي و الساتان اللامع، إلى للمسات المعدنية المتلألئة – تضفي لمسة نهائية ناعمة مع تأثير نابض بالحياة.

 ماك MAC 

تعتبر العلامة التجارية العالمية الشهيرة ماك واحدة من أهم العلامات الرائدة في مجال المكياج ومستحضرات العناية بالجمال، تأسست في عام 1984 في كندا، واستمرت في التنامي لتصل منتجاتها إلى ما يتجاوز 110 دولة في كافة أنحاء العالم، منتجاتها بما فيها مكياج ظل العيون ذات جودة ليس عليها غبار، وهو ما جعل خبراء التجميل وعارضات الأزياء والمشاهير يعتبرونها افضل ماركة ظلال عيون.

تشكيلتها من الظلال رائعة بألوان مختلفة وخيارات عديدة تناسب كل الأذواق، مع ثبات يدوم طويلًا وتركيبة مميزة ترضي كل تطلعاتك.

هدى بيوتي Huda Beauty

تقدم هذه العلامة التجارية تشكيلة كبيرة من منتجات مكياج العيون، والظلال، سواء السائلة، الكريمية أو البودر، بألوان لا تعد ولا تحصى، وعلى الرغم من أنها حديثة العهد مقارنة بالعلامات التجارية السابقة، إلا أنها استطاعت في وقت قصير كسب ثقة العديد من النساء حول العالم لتجد لها مكانًا مميزًا بين أفضل ماركات ظِلال العيون في قائمتنا هذه.

 

قد يهمك أيضا: ألوان أساسية لعمل مكياج عيون مميز

Leave a comment