- Advertisement -

افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش

لتسهيل الأمر على أي سيدة تبحث عن افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش، قمنا بترتيب وتصنيف افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش أدناه، وتضمنت مقارنات حول مميزات كل ماسكارا. ومع ذلك، فإن كل ماسكارا طبية في هذه القائمة مدهشة ويتم دائما التوصية بكل أنواع الماسكارا الستة التاليين لأي سيدة تبحث عن ماسكارا رائعة لإضافة الطول والحجم المناسب إلى رموشهم.

 

افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش

  1. ماسكارا Essence Lash Princess False Lash Effect – افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش

في حالة إذا كان هناك ماسكارا طبية واحدة في هذه القائمة تحتاجين إلى استعمالها بكل آمان، فهذه هي الماسكارا المناسبة! ماسكارا False Lash Effect من Essence كانت  ومازالت الماسكارا المفضلة لدى العديد من السيدات.

إنها ماسكارا رائعة للإطالة، والفصل، والتجعيد، وإضافة الحجم، ومنخفضة التكلفة. هذه الماسكارا قابلة للتطبيق بشكل سهل دون تكتل وستتفاجئين كيف يمكن أن تصل فرشاة هذه الماسكارا حتى إلى أصغر الرموش.

طالع أيضا : زيت الحشيش للرموش

  1. ماسكارا Telescopic Carbon Black من لوريال – افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش + فصل الرموش

تم تشكيل فرشاة هذه الماسكارا بشكل مثالي للوصول إلى كل رمش صغير في الأعلى والأسفل، ويمكن أن تجعل حتى أقصر الرموش تبدو طويلة ومورقة! في حالة إذا كنت تريدين ماسكارا لا تخيب أملك، اشتري هذه الماسكارا.

 

  1. ماسكارا لوريال فوليومينوس لاش بارادايس – أفضل ماسكارا طبية لإضافة الطول والحجم المناسب لرموشك

هذه الماسكارا الرائعة هي المفضلة الأخرى في عالم الجمال منذ عدة سنوات.  إنها مجرد ماسكارا رائعة من جميع النواحي وإذا كنت تبحثين عن ماسكارا تفعل كل شيء، فهذه هي. إنها تطيل الرموش وتضيفها حجمًا وتجعدها، وهي ماسكارا قابلة للتطبيق بشكل سهل حقًا لخلق رموش فائقة الجمال.

 

  1. ماسكارا Essence Lash Princess Sculpted Volume – أفضل ماسكارا طبية لتطويل + الحصول على رموش مستقيمة

ماسكارا أخرى يمكنك إضافتها لدي مجموعة المكياج الخاصة بك هي ماسكارا Sculpted Volume Mascara من Essence.

 

لطالما تقوم هذه الماسكارا بالعمل بشكل مذهل في رفع الرموش وإعطائها تجعيدًا جميلًا، بالإضافة إلى إطالة وزيادة الحجم. كل هذا بالإضافة إلى حقيقة أن تكلفتها منخفضة جدا مقارنة بما تقدمه من ميزات وهذا يجعلها واحدة من الماسكارا المفضلة لدى العديد من السيدات على الإطلاق!

 

  1. ماسكارا Essence Bye Bye Panda Eyes – أفضل ماسكارا مضادة للتلطخ في الصيدليات تطول وتكثف الرموش

وأخيرًا على هذه القائمة لأفضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش، هذه الماسكارا المذهلة المقاومة للتلطخ من Essence. لقد استخدمت هذه الماسكارا لمدة شهر تقريبًا ، ولكن سرعان ما نمت لتصبح المفضلة!

 

إذا كانت لديك حساسية أو عيون تسيل كثيرًا وتميل الماسكارا التي تستخدمينها إلى التلطخ، فيتم التوصية بشدة باستعمال هذه الماسكارا. إنها مقاومة للتلطخ بشكل عظيم، وتدوم طوال اليوم، وهو مدهش تمامًا مثل جميع ماسكارا Essence الأخرى في إطالة الرموش وزيادة حجمها وتجعيدها.

 

من السهل أيضًا إزالتها ومسحها بلطف بالماء الدافئ (وهو أمر غير معتاد بالنسبة لمعظم الماسكارا المقاومة للتلطخ).

 

  1. ماسكارا فيزيشنز فورميولا 3 في 1 لاش ميكسولوجيست – أفضل ماسكارا طبية لتطويل وتقوية الرموش

الجميع يعرف فيزيكسينز فورميولا لمنتجاتها الرائعة من زبدة برونزر ومنتجات الوجه الرائعة، لكن هنا يتم التحدث عن هذه الماسكارا الرائعة.

طالع أيضا : ماسكرا شفافة للرموش

حيث تقوم هذه الماسكارا ذات الأسعار المعقولة بالعمل على إطالة الرموش وزيادة حجمها وترطيبها للحفاظ على مظهرها صحيًا وجمالًا. وأيضا تقوم العصا الجانبية المطولة بعمل رائع في فصل كل رمش صغير، كما أن العصا الجانبية للحجم تجعل رموشك تبدو ريشية وجميلة جدًا!