- Advertisement -

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي …هناك العديد من أنواع الماسكارا. كل ما عليك فعله هو العثور على الماسكرا المثالية! عليك أن تعرفي ما هو الأفضل لرموشك؟ سنقوم اليوم بإدراج افضل ماسكرا للاستخدام اليومي! هذه الماسكارا الرائعة ذات المظهر الطبيعي ستعمل بالتأكيد على تحسين مكياج العيون لديك.

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي

  1. ماسكارا L’Oreal Paris Voluminous Papillon المقاومة للماء

تتميز هذه الماسكارا بفرشاة فريدة من نوعها وهي عبارة عن رأس تطيل وتمدد كل رمش لتضيف بعض الحجم الذي تكونين في حاجة إليه. لها تركيبة مقاومة للتلطخ وتدوم طويلاً. يمكن حتى للمبتدئين استخدامها عمليًا وهي سهلة التطبيق للغاية. إذا لم تكوني مرتاحة للرموش الاصطناعية، فقد يكون هذا هو المنتج الأمثل لك!

  1. ماسكارا إنجلوت فولس لاش افيكت

هذا منتج سحري آخر يزيد من حجم الرموش ويجعلها سوداء نفاثة. تم تصميم الفرشاة للتطبيق السريع وتسهيل تنظيف الرموش من الجذور. تحتوي على تركيبة مقاومة للتلطخ تدوم لفترة أطول. أيضا، يمكن إزالته بسهولة. وهي بلا شك من أفضل أنواع الماسكارا للاستخدام اليومي.

  1. ماسكارا ريفلون ووتر تايت 

ماسكارا Revlon Water Tight مقاومة للماء والتلطخ تمامًا، وأيضًا مقاومة لسيلان الدموع. تجمل الرموش وتعطي الكمية المناسبة من الحجم لمنح عينيك مظهرًا مؤثرًا. تحتوي على تركيبة خفيفة تجعلها مناسبة للاستخدام طوال اليوم. تفصل الفرشاة كل رمش وتترك تأثيرًا طبيعيًا جدًا على الرموش. طبقة واحدة فقط تكفي لتعزيز رموشك. تدوم طويلاً وتستمر حتى ست ساعات دون تقشر أو تلطيخ.

طالع أيضا : افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش

  1. ماسكارا ويت آند وايلد لاش رينيجيد

تم اختبار هذه الماسكارا من قبل أطباء العيون، وهي تحل جميع المشاكل المتعلقة بالماسكارا. إنها منخفضة التكلفة للغاية ومن المؤكد أنها ستمنحك أفضل رموش على الإطلاق. أفضل ما يحبه المستخدمون في هذه الماسكارا هو أنها ميسورة التكلفة للغاية بالنسبة للنطاق السعري، وتفي بمطالبها. تطيل على الفور وتزود حجم الرموش.

كما أنها تفصل كل رمش بالفرشاة، وبالتالي تغطيه بشكل مثالي لمنح رموش مظهر أكثر امتلاءً. هذه الماسكارا مقاومة للتلطخ، وبما أن أخصائيو العيون يختبرونها فهي مناسبة للعيون الحساسة. تعتبر ماسكارا ويت ان وايلد آمنة للأشخاص الذين يرتدون العدسات اللاصقة، ولا تؤذي عيونهم أو تهيجها بأي حال من الأحوال.

  1. ماسكارا MAC In Extra Dimension Lash

تحتوي هذه الماسكارا على تركيبة خفيفة الوزن توفر حجمًا كبيرًا، وتطيل الرموش، وتنعم الرموش.

تم تصميم طرف الفرشاة لتطبيق دقيق يساعد على الوصول إلى زوايا الرموش. تحتوي على تركيبة مقاومة للتلطخ وخالية من التكتل. كما أنها مقاومة للتقشر. يمكن لمستخدمي العدسات اللاصقة استخدام هذه الماسكارا لأنها آمنة تمامًا. العيب الوحيد لهذه الماسكارا أنها ليست مقاومة للماء.

  1. ماسكارا مايبيلين هايبر كيرل فوليوم إكسبريس

ماسكارا Maybelline Hyper Curl Volum ‘Express مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تأثيرات جيدة على الميزانية. هذا مثالي للفتيات الملتحقات بالجامعة.فهي من منتجات Maybelline المعروفة، وهذه الماسكارا تحتوي على تركيبة مبتكرة تدوم حتي 18 ساعة.

  1. ماسكارا لوريال باريس فوليوم مليون لاشز

لوريال هي واحدة من أقدم العلامات التجارية الموثوقة في عالم مستحضرات التجميل. تمنح ماسكارا Volume Million Lashes في الواقع تطبيق ممتاز.

هذه الفرشاة تفصل بشكل مثالي كل رمش وتعطي تأثير رموش أكثر امتلاءً. الفرشاة مرنة للغاية بشكل مدهش، مع شعيرات قصيرة وطويلة لتغطي كل رمش بالتساوي من الجذر إلى الحافة. كما تحتوي على تركيبة خالية من التكتلات تعطي لونًا كثيفًا وتوفر دفعة إضافية من الحجم.

  1. ماسكارا بوبي براون سموكي آي

هذه العلامة التجارية الأمريكية محبوبة في جميع أنحاء العالم. تحتوي ماسكارا Bobbi Brown Smokey Eye Mascara على ماسكارا فريدة من نوعها وتكثف الرموش عن طريق الرموش دون تكتلها. تركيبة طويلة الأمد ولا تتقشر أو تتلطخ. كما أنها تتحمل العرق والرطوبة.

طالع أيضا : افضل ماسكرا لتطويل الرموش