- Advertisement -

افضل مقوي اظافر

افضل مقوي اظافر …قطعت مقويات الأظافر شوطًا طويلاً: في الواقع، اعتاد الخبراء ذوو الميول النظيفة والطبيعية تقديم المشورة ضدهم بشكل عام – قالت نادين أبرامسيك، المؤسس المشارك لصالون التنظيف في تينوفيرتين، أن مقويات الأظافر التقليدية تحتوي عادةً على الفورمالديهايد. 

 قد يهمك أيضا: مقوي الاظافر من الصيدليه

سريعًا، يمكنك العثور على أطنان من مقويات الأظافر الطبيعية التي تسيطر على السوق (يتم الإعلان عنها أيضًا على أنها مصل للأظافر أو علاجات أو معاطف أساسية) التي تحتوي على مكونات نباتية، مثل فيتامين E وزيت الزيتون والثوم والشاي الشجرة، لتكتل الأظافر بشكل فعال.

 

قبل ملء قائمة المفضلات لدينا، يجب أن نلاحظ أن تقوية أظافرك ليست، بأي حال من الأحوال، حلاً سريعًا. في النهاية، يتطلب الأمر أكثر من تمريرة واحدة من الطبقة الأساسية – قد يتطلب الأمر ممارسات قياسية للعناية بالأظافر (مثل ترطيب البشرة، والصيانة الشهرية، والحماية من الأشعة فوق البنفسجية) والاستراتيجيات الداخلية (مثل مكملات الكولاجين والبيوتين) لمساعدة الأظافر حقًا على الارتداد مرة أخرى .

 

بعبارة أخرى ، فإن افضل مقوي اظافر هو في الواقع نهج شامل من الداخل إلى الخارج لتغذية الأظافر بمكونات صحية. ولكن إذا كنت قد اتبعت كل المهام التي يجب عليك القيام بها من أجل الأظافر الهشة وتحتاجين إلى القليل من القوة السطحية؟ مفهوم تمامًا – راجعي اختياراتنا حول افضل مقوي اظافر.

 

افضل مقوي اظافر

Sally Hansen Nail Rehab

إنه محمل بمستخلصات الياسمين والورد وفيتامين E لترطيب أظافرك مرة أخرى إلى الصحة (خاصة بعد أظافر الأكريليك أو تقشير أظافر الجل وإتلاف الظفر الطبيعي تحتها) بالإضافة إلى أنه يملأ النتوءات ويخفي العيوب حتى تبدو أظافرك خالية من العيوب أثناء يمرون بإعادة التأهيل (لكن مثل إعادة التأهيل الأنيقة).

 

OPI Nail Envy

علامة تجارية أخرى تعرف كيف تعتني جيدًا بأظافرك، تُعد OPI’s Nail Envy وسيلة رائعة لتحويل الأظافر الضعيفة والمعرضة للكسر إلى نسخ أقوى وأطول وأقوى من ذواتهم السابقة. يحتوي هذا النوع من مقويات الأظافر على معزز بروتين القمح والكالسيوم المتحلل بالماء لمعالجة التقشير والتكسير والانقسام. 

 

مقوي الأظافر Revitanail

من خلال اختيارنا الأهم لافضل مقوي اظافر، كان Revitanail المفضل لدى الجميع لسنوات. إنه مدعم بجل الكالسيوم ويعمل ليس فقط على استعادة حالة أظافرك، ولكن أيضًا لحمايتها من التلف في المستقبل. كما أن التركيبة الواضحة تجعل هذا مفيدًا جدا لك ولأظافرك.

 

Kester Black Miracle Base Coat

إذا كان الهشاشة والكسر يضران بأظافرك، ولكنك لا تزالين تحبين بعض الألوان على أظافرك، فجرّبي ذلك. إنه تلميع هجين ذكي يجمع بين فوائد كل من طبقة الأساس اللؤلؤية ومعالجة مليئة بالزيوت المرطبة، لتقوية وترطيب وإصلاح ما تحت السطح مع إنشاء حاجز بين طلاءك الملون وأظافرك الفعلية.

 

مقوي الأظافر Sienna Byron Bay

ليس هناك شك في أن منتجات الأظافر يمكن ملؤها ببعض المكونات غير الدقيقة، لذلك من الجيد معرفة أن هناك أيضًا بعض الخيارات النباتية المتاحة. يُعد هذا المقوي القابل للتنفس ميزة واضحة إذا كنت تبحثين عن شيء يناسب الفئة غير السامة. لا يمكن استخدامه أيضًا كطبقة أساسية مع حماية أظافرك الطبيعية.

قد يهمك أيضا: زيت مقوي للأظافر

Superfood Base Coat

إن هذا المقوي الأساسي المليء بالنباتات هو الحل للإفراط في استخدام الأكريليك أو طلاء الجل. يحتوي هذا المنتج على الكيراتين لتقوية الأظافر وتحفيز نموها، كما يوفر لمعانًا عاليًا لإطلالة مصقولة.

 

Horse Power Nail Rescue Basecoat

إذا كانت أظافرك تتقشر أو تنكسر بشكل أسرع مما يمكنك نموها، فهذا هو المنتج التي يجب تجربته. يقوي فيتامين ب والكالسيوم الأظافر بينما يعزز مستخلص Horse Power Nail Rescue Basecoat نموًا أسرع.

 

 قد يهمك أيضا: ازالة غراء الاظافر الصناعية