- Advertisement -

أفكار هدايا للرجال مجنونة

نقدم لكِ عزيزتي افكار هدايا للرجال مجنونة وغير تقليدية، حيث يمكنك أن تهاديها لزوجك أو خطيبك وترسمي على وجهه البسمة، وهنا لكِ أن تعلمي أنه كلما كانت الهدية غير تقليدية وغير مكررة كلما كان لها وقع مميز في القلب والنفس.

قد يعتقد البعض أن أفكار الهدايا المجنونة لابد أن تكون غالية الثمن، ولكن هذا الإعتقاد خاطئ، بل على العكس تمامًا، حيث يمكنك تقديم هدايا غير تقليدية وبأسعار مناسبة جدًا، وهو ما سوف نسلط الضوء عليه خلال مقالنا هذا..

قد يهمك أيضا: هدايا عيد ميلاد للرجال

افكار هدايا للرجال مجنونة

تختلف طبائع الرجال، ولكل منهم ما يناسبه، ولذلك عليكِ عزيزتي أن تكوني أكثر دراية بطباع شريك حياتك وما يحتاجه بالفعل، حتى تتمكنين من اختيار الهدية الأنسب له، ومن منطلق هذا سوف نقدم لكِ هدايا متنوعة وتتسم بالجنون والبعد عن التقليدية والتكرار، تابعينا.

حجز جلسة مساج spa

تعتبر جلسة مساج من الهدايا الغير تقليدية، حيث لا يتوقع أي رجل مهما كانت طباعه أن تقوم فتاته بحجز جلسة للمساج، و بسبب أعباء العمل يحتاج الرجل بين الحين والآخر إلى جلسة استجمام ومساج من أجل الاسترخاء والحصول على جزء من الراحة.

فعلى الرغم من غرابة تلك الهدية وخاصة لكونها مقدمة من فتاة، ولكنها سوف تسعده كثيرًا وتأكدي أنه لن ينساها أبدًا مهما مر الوقت، حتى لو لم تقومي بتكرارها مرة أخرى.

صندوق الهدايا

وهو عبارة عن صندوق من الكرتون المزين بالأوراق الملونة والأشرطة، ويتم وضع العديد من الأغراض المفضلة له، مثل قلم من ماركته المفضل، ورابطة عنق، وكذلك زجاجة من البرفان الذي يحبه ويفضله وساعة.

كما يمكنك تقديم أزرار البدلة أو دبوس للكرافت، فجميعها أغراض صغيرة الحجم ويمكن تنسيقها داخل هذا الصندوق مع وضع كرات من الفوم وكتابة كارت جميل يحمل بعض الكلمات الرقيقة والرومانسية التي يمكنك التعبير عن حبك وتقديرك من خلالها.

افكار هدايا للرجال مجنونة

حقيبة اكسسوارات السيارة

يحب الرجل سيارته بشكل مبالغ فيه، لذلك يمكنك تقديم حقيبة بها بعض القطع من الاكسسوارات الخاصة بسيارته، مثل حامل الموبايل للسيارة، ومكنسة السيارة، بالإضافة إلى منقي ومعطر الهواء بداخلها، كما يمكنك إضافة بعض القطع الهامة مثل كمبريسور السيارات ومقياس الكاوتش الديجيتال، وتعتبر تلك الهدية من افكار هدايا للرجال مجنونة وغير اعتيادية.

جميعها أشياء ضرورية لا غنى عنها وأسعارها مناسبة جدًا، قومي بوضع جميع الاكسسوارات في حقيبة مميزة من الورق المقوى، كما يمكنك لف كل قطعة منهم بشريط ملون، ولا تنسي أن تكتبي رسالة بخط يديكِ تكتبي فيها بعض الجمل البسيطة والمعبرة عن مدى حبك له، فالرسائل الكتابية لها وقع غريب على النفس.

قد يهمك أيضا: هدايا عيد ميلاد للبنات

مجموعة التدريب الرياضية

يعتقد أغلب الرجال أن معظم الفتيات لا تهتم بأدوات التدريب الخاصة به، لذلك إذا قمتي بتقديم تلك الهدية ستقومين بإسعاده ومفاجأته في نفس الوقت، لذلك يمكن القول أن مجموعة التدريب من أبرز أفكار هدايا للرجال مجنونة وغير تقليدية.

تتكون مجموعة التدريب من عدة قطع خاصة بعضلات البطن والكتفين والظهر، بالإضافة إلى مشد الركبة وحزام البطن للتخسيس وغيرها من القطع الأخرى التي يحتاجها الرجل في التدريب من أجل بناء العضلات والحصول على جسم مثالي ورشيق، لذلك ستكون فكرة مميزة وخاصة إذا كان رجلك شخص رياضي.

ألعاب الفيديو أحد افكار هدايا للرجال مجنونة

أغلبية الرجال يحبون ألعاب الفيديو كثيرًا، لذلك سيكون من اللطيف أن تقومي بتقديم ألعاب الفيديو له، وتشاركيه في اللعب، وبذلك يمكنك تقضية وقت لطيف جدًا يغلب عليه المرح والفرحة.

يمكنك تكليل تلك الهدية بتحضير عشاء رومانسي أو ما يشبه حفلة صغيرة مقتصرة عليكما فقط، ثم تقومي بتقديم تلك الهدية بعد تناول طعامه المفضل على أضواء الشموع.

قد يهمك أيضا: هدايا للمولود الجديد الذكر