اكلات تكبر الارداف

اكلات تكبر الارداف ..الجميع يقدر المظهر الجميل. سواء كنت تفعلين ذلك من أجل شخصيتك أو لمساعدة جسمك على العمل بشكل أكثر فاعلية، فإن ممارسة الرياضة وتناول الطعام المناسب لتكبير الارداف له فوائد عديدة. إليك الآن اكلات تكبر الارداف:

قد يهمك أيضا: تمارين لتسمين غمازات الارداف

اكلات تكبر الارداف

1. الخضروات الورقية

إذا كنت ترغبين في الحصول على تكبير الارداف، فعليك أن تأكلي السبانخ. إذا كنت تفضلين ذلك، يمكنك أيضًا تناول بعض الكرنب، الملفوف، الجرجير، السلق، أو الخردل. هناك الكثير من الخضراوات الورقية التي يمكنك استخدامها للحصول على دفعة مغذية من العناصر الغذائية في وجبتك دون إضافة أطنان من النشا أو الكربوهيدرات.

 

كل هذه الخضراوات الورقية منخفضة السعرات الحرارية، وهو أمر رائع إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن. لكن الاعتماد عليهم كثيرًا عندما تحاولين تكبير اردافك لن ينجح. الخبر السار هو أنها مليئة بالعناصر الغذائية. تحتوي السبانخ على كميات كبيرة من البوتاسيوم وفيتامين K بينما يحتوي اللفت على فيتامينات C و K ، و يحتوي الكرنب على الكالسيوم والألياف ومضادات الأكسدة مثل البيتا كاروتين واللوتين.

 

2. الحبوب الكاملة

الحبوب الكاملة تكبر الأرداف. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك خبز القمح الكامل والبرغل ودقيق الشوفان ودقيق الذرة والأرز البني. يعد أي من هذه الخيارات خيارًا رائعًا للحصول على الكربوهيدرات المعقدة وبعض الألياف في نظامك الغذائي. إذا كانت فكرة تناول الكربوهيدرات صادمة لك، فتذكري أنك لا تحاولين إنقاص الوزن هنا – فأنت تحاول اكتسابه لتكبير اردافك.

 

3. بذور الكتان وبذور اليقطين وبذور الشيا والكينوا

البذور مصدر كبير للدهون الصحية والألياف. يمكن استخدامهم كتوابل السلطة، مثل بذور السمسم، يمكن تحميصه وخلطه في عجينة لتحل محل زبدة الفول السوداني المصنعة والمنتجات المماثلة. إذا كنت تواجهين مشكلة في العثور على مصدر جيد لمضادات الأكسدة، فهذه البذور وغيرها هي رهان رائع. كما تعتبر البذور مفيدة لصحة القلب.

 

لتحقيق أقصى استفادة من البذور في نظامك الغذائي ومنعها من الارتباط بالمعادن مثل الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم ومنع الجسم من امتصاصها، يمكنك نقع البذور في الماء المالح طوال الليل. اتركها تجف تمامًا قبل تخزينها أو استخدامها في طبق آخر للتأكد من أنك لا تضيف الكثير من الصوديوم إلى نظامك الغذائي عن غير قصد.

 

4. المكسرات

الوجبات الخفيفة الغنية بالبروتين والتي يمكن استخدامها أيضًا كأساس لوجبات أكثر قوة، المكسرات هي أيضًا مصدر كبير للألياف والبوتاسيوم والمغنيسيوم والمركبات التي تساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم فقط حاول تجنب الأصناف المعبأة التي تم شراؤها من المتجر والتي تحتوي على طبقة سميكة من الملح. تعد المكسرات الطازجة غير المملحة طريقة رائعة لزيادة تناول البروتين وإضافة نكهات جديدة إلى نظامك الغذائي.

 

إن إضافة هذه المكسرات إلى سلطة مع صدور الدجاج تجعل وجبة الغداء المثالية في فترة ما بعد الظهيرة في الربيع أو الصيف. كل هذا البروتين سيمنح جسمك الطاقة المغذية التي يحتاجها لإكمال تمارين الارداف مثل الاندفاع وبناء العضلات بعد ذلك. بالنسبة للنباتيين، تعد البذور والبقوليات من أفضل مصادر البروتين غير الحيواني.

قد يهمك أيضا: تمارين الارداف والساقين

5. زيت الزيتون

تخلصي من الزبدة والسمن واستخدمي زيت الزيتون كبديل. يحتوي زيت الزيتون الممتاز على الكثير من الدهون الصحية، وإذا كان نوع جسمك يميل إلى تخزين الدهون حول المؤخرة، فإن استخدام زيت الزيتون للطهي على حرارة منخفضة ومتوسطة يمنحك المؤخرة الأكبر التي تبحث عنها.

 

زيت الزيتون مليء أيضًا بمضادات الأكسدة المغذية. في حين أن الزبدة قد تساعدك على زيادة الوزن وبالتالي بناء مؤخرة أكبر، فإن زيت الزيتون سيفعل ذلك بطريقة صحية ويمنحك العديد من الفوائد الصحية التي لا تستطيع الزبدة القيام بها.

 

قد يهمك أيضا: تكبير الارداف في اسبوع

Leave a comment