- Advertisement -

شاهدي أحدث صور الأمير هاري وميغان بعد الخطبة

من المتوقع أن يعلن في وقت لاحق تفاصيل الزفاف الملكي للأمير هاري و ميجان ماركل

موعد الحفل

.فقد اكد كلارنس هاوس ان الزوجين سوف يتزوجان فى ربيع عام 2018، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل اضافية عن الحفل، بما فى ذلك المكان او التاريخ.

واكد انه سيتم الكشف عن المزيد “فى الوقت المناسب”. غير ان رئيس اساقفة كانتربري اشار الى ان هاري وميغان سيتزوجان في حفل للكنيسة، قائلا في بيان ان الزوجين “اختاروا تقديم نذورهم الى الله”. وقد تكهن المراقبون الملكيون أيضا بأن موعد حفل الزفاف من غير المحتمل أن يكون في نيسان / أبريل

خاتم الزفاف

و يتكزن خاتم الزفاف من اثنين من الالماس المستدير على ما يبدو أنهما يزنان 2.5 قيراطان من  الماس ، و يتم تعيين الأحجار في الذهب الأبيض مع الفرقة الرئيسية من الحلبة في الذهب الأصفر. خاتم من هذا الحجم والجودة سيبدأ في حوالي 50،000 £ ولكن مع استخدام الماس الأميرة ديانا في وقت متأخر كما الحجارة الجانبية، وهذا الخاتم، مثل كيت قبل ذلك، له قيمة لا تقدر بثمن. وكانت المشاركة الملكية الأخيرة التي جاءت مع حلقة الخطبة ثلاثية الكونتيسة من ويسيكس في عام 1999 إلى الأمير إدوارد الذي يتميز حجر مركز الحجر والحجر شكل قلب الحجارة. “

بيان قصر باكنجهام

و بعد اعلان خبر المشاركة، اصدر قصر باكنجهام بيانا قال فيه ان الملكة والامير فيليب “مسروران للزوجين، متمنيا لهم كل السعادة”. وقال الامير تشارلز انه كان وزوجته دوقة كورنوال “يشعران بالسعادة” من الاخبار بينما قال والدا ميغان وتوماس ماركل ودوريا راجلاند انهم “سعداء بشكل لا يصدق”. وقال الامير وليام وكيت انهم “متحمسون جدا” للزوجين مضيفا: “لقد كان من الرائع التعرف على ميغان ونرى كيف سعيدة هي وهاري معا”.

و قد بدأت علاقة الزوجين التي استمرت 16 شهرا في يوليو 2016 عندما اجتمعوا من خلال الأصدقاء المتبادلين في لندن، وقدموا أول ظهور علني كزوجين في سبتمبر في حفل افتتاح ألعاب إنفيكتوس. سيكون منزلهم المتزوج هو مقر إقامة الأمير الحالي، نوتنغهام كوتاد، في قصر كنسينغتون – حيث يوجد الأمير وليام وكيت مع الأمير جورج والأميرة شارلوت أيضا.

image22001.jpg

image22002.jpg

image22003.jpg

image22004.jpg

image22005.jpg