الأنوثة والفخامة في مجموعة فساتين ايلي صعب كوتور 2018

مع كل عام جديد، ننتظر بشغف أسبوع الموضة الراقي بباريس، حيث يحمل في طياته العديد من المفاجآت لعشاق الأناقة، وسوف نستعرض معكم أجمل فساتين هذه العروض، ولنبدأ مع تشكيلة فساتين ايلي صعب Elie Saab، ذلك المصمم اللبناني الذي وصل للعالمية بفضل تصاميمه الآسرة للقلوب.

مثل العادة، جمع إيلي صعب بين الفخامة والأنوثة، فإستخدم الأقمشة الفاخرة والمرصعة بتطريزات متقنة، مع قصّات أنثوية للفساتين تتناسب مع كل الأذواق، وتخفي عيوب كل الأجسام.

جمبسوت سواريه محجبات 2020

وقدم المصمم فساتين بقصّات متنوعة، سواء فساتين قصيرة، فساتين طويلة، فساتين منفوشة، وفساتين بقصّات عمودية، وكان العامل المشترك بين هذه الفساتين هو الأنوثة وإبراز إنحناءات القوام.

وقد غلبت الأقمشة الشفّافة على الموديلات، سواء الشيفون أو الأورغانزا مع الستان، حيث أنها أرقى الأقمشة التي يمكن أن تتناسب مع فساتين السهرة.

كما أن الفتاة المحجبة سوف تجد موديلات تناسبها في فساتين ايلي صعب، حيث قدم المصمم موديلات فساتين بأكمام طويلة، وكذلك الفساتين بصيحة الكاب، والتي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك بفساتين سهرة مع الحجاب.

وقد أضاف المصمم عدة لمسات ساحرة للفساتين، مثل الفيونكة الستان على الرقبة، والريش في بعض الفساتين على الأكتاف وأطراف الأكمام، والأحزمة الرفيعة حول الخصر.

وكذلك إستخدم المصمم التطريزات والخيوط البرّاقة على الفساتين لتتناسب مع السهرات الكبيرة، وتليق بإطلالة المرأة العربية الراقية.

تنوعت الألوان في فساتين سهرة إيلي صعب، بين البيج، الأزرق الفاتح، الأحمر، والأسود، وتلك هي الألوان الأبرز في فساتين سهرة 2018.

وإختتم عرض ازياء ايلي صعب بفستان زفاف أنثوي بالقماش البيج والتطريزات الفضية، مما أبهر الحضور بتصميمه الأخّاذ.

والآن طالعي أجمل فساتين ايلي صعب في مجموعة الأزياء الراقية Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2018، وكيف تألقت العارضات على منصة العرض بباريس.

{gallery}1815{/gallery}