الإكسسوارات الكبيرة موضة خريف وشتاء 2021

واكبي أحدث صيحات موضة الإكسسوارات وإعتمدي القطع الكبيرة والجريئة في إطلالتك، لتكوني لافتة للأنظار بأناقتك وإكسسواراتك العصرية، فقد عادت من جديد موضة الإكسسوارات الكبيرة، وشملت القلادات والأقراط والأساور والخواتم.

imagexx001.jpg

القلائد الكبيرة

برزت القلادات والعقود المعدنية هذا الموسم، بتصاميم كبيرة ولافتة، مثل قلادة أوسكار دى لارنتا المعدنية ذات الكرات المتتالية، وقلادة الحلقات من Adeam، وكذلك القلادة الذهبية ذات الحلي الكبيرة من رالف لورين.

طالع أيضا إكسسواراتك تحدد شخصيتك فأي قطع تفضلين؟

imagexx002.jpg

imagexx003.jpg

imagexx004.jpg

imagexx005.jpg

الأساور الكبيرة

قدمت علامة برونزا سكولر مفهوم جديد للأساور هذا الموسم، حيث إرتدت العارضات سوارين، أحدهما بمنطقة المعصم وبتصميم مربع، والآخر قريباً من المرفق وبتصميم ملتف، وقد بدى تصميم المرفق مميزاً بألوانه المتنوعة.

أيضاً ظهرت موضة الأساور العريضة البرّاقة لدى أكثر من علامة، وأعجبتنا تصاميم جيرمي سكوت ورونالد فان دير الفضي العريضة والبرّاقة.

imagexx006.jpg

imagexx007.jpg

imagexx008.jpg

imagexx009.jpg

الأقراط الكبيرة

لن يستطع المصممون التخلي عن الأقراط الدائرية الكبيرة، فقد أصبحت سمة مميزات في عروض الأزياء، وأكثر من أبدعوا في تصميم مختلف للأقراط الدائرية علامة زيمرمان، وإحتل اللون الذهبي في الأقراط المكانة الأولى لدى أشهر العلامات.

imagexx010.jpg

imagexx011.jpg

الخواتم الكبيرة

يعتبر الخاتم من أكثر الإكسسوارات التي تهتم بها المرأة، سواء كانت محجبة أو غير محجبة، وهذا الموسم ستأسري الأنظار بالخواتم العصرية ذات الحجم الكبير، وخاصةً أنه أصبح بإمكانك إرتداء أكثر من خاتم معاً وفقاً لمصممي الأزياء والإكسسوارات، وقد أحببنا خواتم توري بورش ورالف لورين الذهبية بالحجم الكبير.

imagexx012.jpg

  طالع أيضا كيف تنسقين إكسسواراتك مع الحجاب؟