- Advertisement -

الالوان التي تناسب اللون الازرق الغامق في الملابس

الالوان التي تناسب اللون الازرق الغامق في الملابس لا تقتصر على اللون الأبيض أو الأسود فقط، ففي عالم الأزياء والأناقة لا وجود لحدود ولا مكان للتخفي في الظل، بل على العكس تظهر الوان الأزياء التي ترتدينها جانبًا من شخصيتك، وسواء كنتي تفضلين المظهر الكلاسيكي أو الإطلالات الجرئية والحماسية، فلا بد أن تمتلكي قطعة أزياء في خزانتك باللون الأزرق الداكن، ويمكنك من خلال هذا المقال الإطلاع على العديد من الأفكار والخيارات من عدة ألوان تتناسب مع هذه الدرجة من الأزرق.

قد يهمك أيضا: كيف أنسق ملابسي على الموضة

الالوان التي تناسب اللون الازرق الغامق في الملابس

الأزرق الغامق هذا اللون الكلاسيكي المفرط  هو اللون الذي استمر لسنوات ، في حين كان هناك انخفاض حاد في اعتماده في الأزياء، جيث يعتبره المصممون تقليديًا للغاية، إلا أنه يعود إلى الظهور مع مجموعات من الألوان أو الأنماط.

تنسيق اللون الازرق الغامق في الملابس لإطلالة ربيع وصيف مميزة

أصبح اللون الأزرق الداكن اللون الأسود الجديد لفصلي الربيع والصيف، يرتبط باللون الأبيض، والأصفر ، والوردي، والأخضر النعناعي، أو حتى الجينز، وهو يصنع العجائب خلال موسم الصيف.

الأبيض والأزرق الغامق ثنائي أساسي 

يعمل هذا الثنائي بشكل رائع بغض النظر عن العمر أو الزي، ويظهر بشكل أساسي في تنسيق زي البحار المناسب لكل الأوقات في الصيف.

يمكن تسيقه مع اللون الأبيض، بحيث ترتدين قميص أو توب أبيض، وتنورة أو بنطال بالأزرق الداكن، مع حذاء رياضي أبيض.

كما يمكن تنسيقه بأناقة في الجزء العلوي  مع بنطال بريدج وصندل ذهبي.

تنسيق الألوان الفاتحة مع الأزرق الغامق في الملابس 

بينما يتماشى اللون الأزرق الداكن بشكل جيد مع الجينز الخام المتناغم، يمكن أن تشمل الالوان التي تناسب اللون الازرق الغامق في الملابس ألوان أفتح أيضًا، راهني في تنسيق اللون الأزرق الغامق في الملابس  على لونين للجمع بين الأزرق الداكن: البرتقالي والأخضر النعناعي، لإطالة عصرية للغاية. 

يكمل اللون الأصفر الفاتح أو الوردي أو الأصفر الباهت الزي الأزرق الغامق بشكل رائع، اختاري لذلك ظلال الباستيل على الألوان الزاهية لمزيد من الانسجام.

كما أن تنسيق الأزرق الغامق مع درجات الفاقعة من اللون الوردي، الأخضر والأصفر والبرتقالي، تمنحك إطلالة جرئية وحيوية للغاية.

أخيرًا ، تتناسب هذه الدرجة من اللون الأزرق بشكل جيد مع الألوان المحايدة، مثل الرصاصي أو البيج. سيكون القميص البيج أو الرصاصي مثاليًا مع البنطال الأزرق الداكن.

تنسيق اللون الأزرق الغامق في الملابس لإطلالة خريف وشتاء جذابة 

يأتي اللون الأزرق الداكن كواحد من الألوان الأساسية في أزياء الخريف والشتاء، كما أنه لون كلاسيكي لا تبطل موضته أبدًا، لإطالة جذابة يمكن تنسيقه مع العديد من الالوان التي تناسب اللون الازرق الغامق في الملابس

32 Rhodolite. ideas | color inspiration, red paint colors, rhodolite garnet

الأزرق الغامق والأسود

هذا الثنائي يمنحك إطلالة غامضة وأنيقة، ويمكن تنسيق هذين اللونين بسهولة، باعتماد أحدهما في الجزء العلوي، والثاني في الجزء السفلي في إطلالة كلاسيكية مناسبة للعمل أو المناسبات المسائية الرسمية إلى حد ما.

الأزرق الداكن والأحمر 

ثنائي الألوان هذا يمنحك إطلالة راقية للغاية، يمكن تسيق اللون الأزرق الغامق في الملابس من خلال ارتداء قميص أحمر مع بنطال من الجينز ومعطف أو سترة حمراء وحذاء أحمر.

كما يمكن تنسيق مع العديد من الألوان الأخرى مثل درجات اللون الأزرق نفسه، كالأزرق الفاتح، وأيضًا البرغندي، والنبتي، والبنفسجي واللون البترولي.

 

قد يهمك أيضا:  تجنبا للاحباط  5 صور لموديلات ملابس تخفى ترهلات البطن

صور إطلالات مميزة من الازرق الغامق 

في الحقيقة قائمة الالوان التي تناسب اللون الازرق الغامق في الملابس كثير ، وفيما يلي بعض الإطلالات التي يمكنك اعتمادها لارتداء هذا اللون:

 

الالوان التي تناسب اللون الازرق الغامق في الملابس

How to wear navy blue: color palettes and styles for you to choose from

 

قد يهمك أيضا: كيت ميدلتون تعلمنا دروس في الأناقة