- Advertisement -

الجمبسوت للسمينات

الجمبسوت للسمينات أصبح في الآونة الأخيرة الجمبسوت قطعة من الملابس الأساسية المتصدرة في قائمة صيحات الموضة بصورة كبيرة، وقد نال إقبالًا في ارتدائه من قبل الكثير من المشاهير والنجمات، وهذا ليس بسبب طبيعته العملية والمريحة فقط، أو لأنه يعطي المرأة ظهورًا فريدًا  ومتميزًا، بل لأن هناك الآن موديلات متنوعة تلائم الفترات الصباحية والسهرات أيضًا، فإذا كنتٍ من معجبي موضة الجمبسوت للسمينات، فإليكِ ست طرق متنوعة لارتدائه من وحي نجمات والمشاهير حول العالم.

 

قد يهمك أيضا: الجمبسوت لباس عصري و أنيق

ملابس للسمينات تخفي عيوب الجسم

تبحث كل فتاة جسمها ممتلئ ولو بسيطًا عن طرق لظهورها بشكل يبدو فيه مظهرها بصورة أكثر نحافة، وهنا يأتي دور مجلات ومدونات الموضة والملابس للفتيات الممتلئات، اللاتي يمتلكن الآن شهرة وشعبية كبيرة حول العالم، كما أن لديهن مجموعة من النصائح التي تفيد كل فتاة، وسوف نعرض أهمها في النقاط التالية:

  1. عند اختيار الجمبسوت للسمينات من الأفضل أن يكون بنطلونه واسعًا، سواء كان ذلك بالكامل، أو كان شارلستون واسع فقط من الأسفل، وذلك لكي لا يظهر الفرق عند منطقة الأرداف بشكل كبير مع اعتماد التصميم الضيّق من ناحية الوسط، وكأنّ يظهر التصميم كأنه ينحت الجسم.
  2. اعتماد البنطلون المرتفع الخصر، مع الكشكشة تجعله أوسع قليلًا من البطن، لكي تظهر هذه المنظقة أنحف.
  3. بحرفية عالية تستطيعين دمج الكاجوال مع الكلاسيك في إطلالة مميزة مع تنورة مقلمة أبيض مع أسود، واختيار بليزر معها لكي يعمل على إخفاء منطقة الأرداف، لتظهر بحجم أقل من الحقيقة.
  4. الخطوط الطولية في الفستان هي طريقة جيدة في فستان الصيف الطويل المخطط بالطول حتى لا تظهر عيوب الجسم.

ارتداء الجمبسوت مع البليزر

  • للحصول على إطلالة رسمية في عملك مع الجمبسوت للسمينات، يمكنك أن ترتدي الجمبسوت مع بليزر جاكيت قصير ومفتوح، ويفضل أن تختاري الجمبسوت من قماش الجيرسيه وليس من القطن، فهذا يكون مناسبًا أكثر للحضور إلى العمل.
  • اختيارك الحقيبة يفضل أن يكون حاد والحذاء عالي الكعب ليضيف إلى إطلالتك المظهر الراقي والأنيق.
  • يمكنك ارتداء بليزر ذو أكمام طويلة أو أيضًا بدون أكمام، أو بإمكانك الإكتفاء بوضعه فوق الأكتاف فقط ليحاكي إطلالات المشاهير بالجمبسوت مثل جيسيكا ألبا وأليشا ديسكون.

الجمبسوت مفتوح الصدر

  • إذا كنت تنوين الذهاب إلى سهرة مسائية وتبحثين عن مظهر مميز ومختلف بعيد عن المظهر التقليدي، فيمكنك اختيار ارتداء جمبسوت يكون مفتوح الصدر وهو مناسب جدًا للمناسبات المسائية والسهرات.
  • لا تهملي التزين من خلال إضافة بعض الإكسسوارات اللافتة والتي تناسب ألوان الجمبسوت، وتعمل على التعزيز من مظهرك وأناقتك الذي سيمنحك مظهر على غرار الموضة لدى المشاهير.

قد يهمك أيضا:  جمبسوت فخم لإطلالة عصرية 

لإطلالة عملية في الصباح

  • للحصول على إطلالة عملية في الصباح تتميز بالشبابية، اختاري الجمبسوت مع الحمالات وأسفله يمكنك ارتداء توب من القطن، أو ارتداء قميص أبيض تحته.
  • ارتدي حذاء ويدجز عالي أو يمكن أن يكون مسطح لتسهيل الحركة ويكون عملي أكثر.
  • يفضل ارتداء الجمبسوت المصنوع من الجينز أو من نوع قماش مريح، وتستطيعي اعتماد هذه الإطلالة في في الخروج اليومي السريع.

جمبسوت ذو أكمام طويلة

من أكثر الموديلات انتشارًا في تصميم الجمبسوت في الآونة الأخيرة تلك الأنواع التي لها  أكمام طويلة، لأنها مناسبة جدًا للمحجبة، وأحيانًا تكون خيارًا لغير المحجبة، حتى يبرز أناقتها خلال سهرة مسائية مميزة.

ارتداء الجاكيت الجينز أعلى الجمبسوت

  • من أشهر مزايا الجاكيت أو القميص الجينز أنه مناسب جدًا لكي ترتديه مع مختلف النقوشات والألوان، لذلك لا تقلقي من ارتدائه مع الجمبسوت إذا كنت ترغبين في الحصول على الجمبسوت بلوك جديد ومختلف عن الطرق المعتادة في ارتدائه.
  • استلهام هذه الإطلالة من النجمة أمل علم الدين سيجعلك مميزة.

الجمبسوت الغير تقليدي

إذا كنت واحدة من الفتيات التي تحب الجرأة والمغامرة، فيمكنك أن تختاري الجمبسوت بشكل غير عادي والذي يكون بقصة مختلفة تمامًا عن المعتاد، على سبيل المثال الجمبسوت الذي يكون بتنورة مفتوحة، أو مع ذيل في جانبه مثل الموديل الذي تألقت به النجمة إيما في حفلها الجولدن جلوب عام 2015.

في ختام المقال نكون تناولنا العديد من الإطلالات المختلفة من الجمبسوت للسمينات التي تخفي عيوب الجسم، وبعض الأفكار التي تجعلك تبدين أنحف من الواقع، نتمنى أن تنال هذه الأفكار إعجابكم.

 

قد يهمك أيضا: جمبسوت أسود للمحجبات لإطلالة عصرية وانيقة