الحذاء المترهل آخر موضة شتاء 2021

حذاء بساق طويل، بها طيّات غير منتظمة، زاد رواجه هذا الموسم بعدما ظهرت في عرض أزياء سان لوران خريف وشتاء 2021، وإرتدته النجمة ريهانا في إطلالة مسائية أنيقة وتلتها النجمة سيلين ديون وعارضة الأزياء كيندال جينر.

إنه الحذاء المترهل أو الـ Slouching Boot، الذي لفت الأنظار مؤخراً، وإحتارت النساء في كيفية إرتداءه وتنسيقه مع الأزياء.

وقد إشتركت النجمات في تنسيق هذا البوت الفضي البرّاق مع السروال الجينز، وقد إعتمدته ريهانا وسيلين ديون مع سترات باللون الأسود، فيما إرتدته كيندال جينر في إطلالة نهارية مع سويت شيرت طويل باللون الأبيض.

كيفية تنسيق الحذاء المترهل

وبالتالي فإن الأسلوب الأبرز لتنسيق هذا الحذاء الطويل هو مع السروال الجينز الضيق، ويمكن إرتداء سترة أو معطف يصل إلى أسفل الركبتين معه.

ولغير المحجبات، يتناسب هذا البوت مع الفساتين القصيرة أو الميدي، بحيث تتلامس أطراف الفستان مع البوت من أعلى.

وقد برز اللونين الذهبي والفضي في هذا التصميم، ويمكن إعتماد هذه الألوان البرّاقة مساءاً مع فساتين سوداء، وهي مثالية لإطلالة الإحتفالات.

أما الألوان الأكثر إرتباطاً بموسم الشتاء، مثل الأسود، البرغندي، والأزرق الداكن فلكِ حرية الإختيار في تنسيقها نهاراً أو مساءاً، كما ظهرت بعض الألوان الحيوية وعلى رأسها الأحمر، والذي يمكنك تنسيقه مع الجينز وأزياء باللون الأبيض في إطلالات النهار.

تنوعت خامات البوت المترهل ما بين الجلد والشمواه، والمرصع بفصوص الكريستال، ليتناسب مع كل الأوقات والمناسبات، كما يعتبر التصميم بالكعب العالي العريض هو الأبرز.

طالع أيضا بادري باقتناء أبرز 5 صيحات أحذية طويلة لهذا الموسم