اتبعي هذه الخطوات للحصول على الحواجب المثالية

تسعى جميع النساء للحصول على الحواجب المثالية، فهي تساعد على إبراز جمال الوجه وخاصة العينين، لذا فمن الضروري الإعتناء بها ومعرفة مدى تناسق كثافة وسمك الحواجب مع أبعاد الوجه، من أجل الحصول على إطلالة نهائية رائعة.

تنصحك حُرة باتباع هذه الخطوات للحصول على الحواجب المثالية

خطوات للحصول على حواجب مثالية
خطوات للحصول على حواجب مثالية

فرشاة حواجب مناسبة

إذا كنت تريدين الحصول على حواجبك بالطريقة التي ترغبين فيها، لابد من استخدام فرشاة حواجب جيدة تجعلها تبدو في حالة رائعة حتى عندما لا تستخدمين أي قلم خاص بالحواجب لجعلها تبدو سميكة.

استخدام قلم الحواجب

بعض النساء لديها حواجب غير متناسقة الشعر، لذا لا يوجد أي ضرر في ملئها بقلم تحديد حواجب حاد، مع متابعته مع فرشاة الحواجب مناسبة.

طالع أيضا حلول بديلة لرسم الحاجبين تغنيكِ عن قلم الحواجب

تناسق وجهك مع سمك حواجبك

إذا كان وجهك مستديرًا ، حاولي رسم شكل القوس، أما بالنسبة للوجه المربع ، فكر في شكل حاجب منحني أو شكل ناعم أو بزاوية صلبة، كما يجب أن تلتزم النساء اللواتي لهن وجه على شكل قلب بقوس منخفض وشكل جبين دائري ، لأنه يخلق مظهرًا طبيعيًا أكثر، وإذا كان لديك وجه بيضاوي ، فاختري شكل الحاجب المسطح.

نظام غذائي صحي

إذا كنتِ حواجبك فارغة وغير سميكة، يمكنك القيام بتدليك حواجبك لمدة 3-5 دقائق باستخدام زيت الخروع أو زيت الزيتون أو زيت اللوز لنمو أسرع للشعر، أيضا يمكن اتباع نظام الغذائي الصحي لتحفيز نمو الشعر وتقوية بصيلاتها.

اقرا المزيد تعلمي طرق تكثيف شعر الحواجب