- Advertisement -

الرجيم الكوري بالبيض

الرجيم الكوري بالبيض..هل النظام الغذائي الكوري فعال في التخلص من دهون البطن؟ هل النظام الغذائي الكوري يجعلك تفقد الوزن؟ الإجابة البسيطة هي نعم! تابعي معي لتعرفي السبب وأيضا معلومات حول الرجيم الكوري وعلى وجه الخصوص الرجيم الكوري بالبيض.

 

كيفية خسارة دهون البطن في النظام الغذائي الكوري

في عام 1998 إلى عام 2009، وجدت دراسة حول الطعام الكوري التقليدي أن هناك علاقة مباشرة بين انخفاض خطر الإصابة بمتلازمات التمثيل الغذائي مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم وزيادة الدهون في الجسم حول الخصر. تتكون الوجبة الكورية التقليدية من منتجات مخمرة وخضروات متبلة و بروتينات مشوية وحساء وقليل من الأرز. جزء الأرز ضروري.

قد يهمك أيضا: رجيم البيض الكيميائي

النظام الغذائي الكوري للتخلص من دهون البطن

أفضل نظام غذائي كوري للتخلص من دهون البطن هو النظام الغذائي الكوري التقليدي. يشمل النظام الغذائي الكوري التقليدي الكيمتشي والنودلز والباذنجان (الأطباق الجانبية) والخضروات ومجموعة كاملة من الأطعمة الطبيعية.

 

لا يوجد نظام غذائي واحد من شأنه أن يجعلك تفقد دهون البطن. حتى إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، فستستمر في اكتساب دهون البطن إذا تجاوزت الحفاظ على السعرات الحرارية. لذلك في الحقيقة، لا يوجد نظام غذائي واحد لفقدان دهون البطن. لا تركز على “النظام الغذائي”.

 

إذا بدأت في حساب السعرات الحرارية اليوم، فستعرف أنه يمكنك بسهولة تجاوز مستوى الحفاظ على السعرات الحرارية. الآن بعد أن عرفت أن فقدان دهون البطن لا يتعلق بالنظام الغذائي الفعلي ولكن بكمية الطعام التي تتناولها، دعنا نرى أي نوع من الأطباق الكورية التي يمكنك تناولها لتبقى أقل من حد السعرات الحرارية.

 

إليك دليل أساسي يجعلك تفقد دهون البطن في أي نظام غذائي:

  • امنعي الدهون
  • قللي من الكربوهيدرات
  • المزيد من البروتين
  • المزيد من الدهون الجيدة
  • أقل دهون سيئة
  • المزيد من الخضار الورقية
  • تقليل الخضروات الجذرية
  • بدون سكر

قد يهمك أيضا: كم بيضة مسلوقة في اليوم للرجيم؟

النظام الغذائي الكوري النحيف

مشاهدة هؤلاء الكوريين النحيفين تجعلك تتساءل ماذا يأكلون؟ كيف يبقون نحيفين؟ حسنًا، هناك حمية قاسية، لماذا تضع جسدك في مثل هذه المحنة القاسية؟ هناك العديد من الطرق للبقاء نحيفًا دون تجويع نفسك.

 

تعمل الأنظمة الغذائية الكورية لفقدان الوزن لأنك تموت جوعاً. هناك أيضًا مخاطر صحية عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من الحميات. لماذا تعرض نفسك للخطر عندما يمكنك تناول طعام صحي وفقدان الوزن؟ تحتاج إلى الابتعاد عن الحميات الغذائية والتركيز على الطعام الكوري التقليدي.

 

وجرب مكملات إنقاص الوزن  بدلاً من ذلك. ثبت علميًا أنها فعالة في إنقاص الوزن. تم صنعها في مركز معتمد من قبل GMP ومسجلة لدى إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة. وخضعت لاختبارات السلامة والجودة.

 

الرجيم الكوري بالبيض

يقوم رجيم الكوريين (Korean diet) على أن يستهدف أطعمة معينة وأيضا تجنب نوعية أخرى، أما الأطعمة التي يجب تناولها فهي كالتالي:

 

  1. جميع أنواع الخضراوات، وبإمكانك أن تتناولها طازجة بدون طبخ، أو بإمكانك طبخها أو تخميرها ثم أكلها.
  2. مسموح لك بتناول كل أنواع الفاكهة أيضًا، وهي تعتبر بديلًا لما قد تعودت عليه من أطعمة مضرة أو أطعمة مليئة بالدهون و السكريات، مثل الحلويات والأطعمة المصنعة.
  3. أيضا الأرز كمصدر للنشويات، مع الحبوب غير القمحية.
  4. المصادر المليئة بالبروتين، على سبيل المثال البيض والأسماك واللحوم.
  5. أطعمة على سبيل المثال الشيتاكي (Shiitake) و التوفو (Tofu)، وهي ملائمة جدًا للنباتيين، حيث إنها تعتبر بديلة للحوم.

 

الأطعمة التي لا يجب تناولها في الرجيم الكوري

أما بالنسبة للأطعمة التي من الضروري الابتعاد عنها فهي كالتالي:

  1. ابتعدي عن كل الأطعمة التي تشتمل على القمح، مثل المكرونة، الخبز، الحبوب الجاهزة المخصصة للإفطار وغيرها.
  2. الأطعمة التي تشتمل على دهون، مثل الأطعمة المقلية واللحوم المليئة بالدهن.
  3. الحليب ومشتقاته على سبيل المثال الجبن.

 

قد يهمك أيضا: كم بيضة في اليوم للرجيم؟