- Advertisement -

الشخصية التي تجذب غالبية الرجال

إن معرفة الشخصية التي تجذب غالبية الرجال الى المرأة أصبح أمرا يشغل غالبية النساء، فإذا كنتي سيدتي تريدين معرفة هذه الشخصية وهل تملكين ما يتوافق معاها أم لا، تابعي هذه المقالة.

الشخصية التي تجذب غالبية الرجال

 يملك كل رجل نوعه الخاص من النساء التي ينجذب اليها، فلا يوجد أي مرأة لا تملك الجاذبية، لكن هناك من تملك الجاذبية الكافية لشد أنتباه الرجل، وهناك من ينقصها بعض الصفات الشخصية، ومن هذه الصفات الشخصية ما سيذكر تاليا..

 

قد يهمك أيضا: صفات الزوج الصالح فى الاسلام

الشخصية التي تجذب غالبية الرجال

الشخصية الحنونة

ينجذب الرجل الى المرأة الحنونة بشكل فطري، فالحب الأول الذي حصل عليه الرجل في حياته كان الحب الحنون الذي حظاه من أمه، وعندما يجد الرجل امرأة حنونة تعيد اليه تلك المشاعر الكامنة في شخصيته.

و في الجزء الطفولي من الرجل فيشعر الرجل أنه وجد مكان آمن له من الحياة يلتجأ اليه كلما شعر بالتعب والحزن والأرهاق، تماما كحضن أمه الحنون.

الشخصية المتزنة

لا شك أن الشخصية العاقلة الذكية تكون لها جاذبية خاصة، فالرجل بشكل عام لا يحب أن يشعر أن المرأة تتفوق عليه، فإذا رأى المرأة أذكى منه وأكثر اتزانا منه ينبهر بها ويحاول دائما إظهار شخصيته لها، كما يحاول أن يجعل شخصيته تظهر بشكل أكثر قوة وإتزان منها.

إن المرأة العاقلة المتزنة مؤهلة بشكل كبير أن تصبح زوجة ناجحة، فهي قادرة على إدراة أمور البيت والحفاظ على تماسك الأسرة ورعاية الأطفال والزوج بشكل جيد منظم، ولابد أن ينجذب الشخص للفتاة التي تصلح لأن تكون زوجة وأم جيدة لأطفاله.

فبرغم أن هذه الشخصية تمثل تحديا للرجل، غلا أنه يكون تحديا مثيرا بالنسبة له، تحديا لا يريد أن يهزم به فينجذب إلى المرأة الذكية المتزنة ليثبت لها قوة شخصيته.

الشخصية التي تجذب غالبية الرجال

الشخصية المنفتحة

الرجل كائن يحب الحرية والجموح بشكل كبير، كما أنه لا يحب أن تتقيد حركته بأي شيء أو بأي شخص أو حتى بأي سلوكيات أجتماعية، لذلك فإن الرجل ينجذب الى المرأة المنفتحة، التي تعطيه مساحته الخاصة ولا تتدخل في خصوصياته، وكذلك تعطيه وقته الخاص فلا تلزمه دائما بالوجود معها في أوقات فراغه.

فهي تفهم جيدا طبيعة شخصية الرجل الجامحة ولا تضيق عليه الخناق في هذا الصدد، كما أن الرجل ينجذب للمرأة التي تملك عقلا متفتحًا مرنًا فهذه الشخصية تخلق جوا من القبول الغير مشروط في العلاقة، فهي تملك العقل المرن المتفتح ما يجعلها تقبل بشخصية زوجها دون شروط أو قيود وتقبل أختلافه معها في بعض النقاط وتحترم هذا الأختلاف.

 

قد يهمك أيضا: صفات النمط الشرقي في النساء

الشخصية الواثقة بنفسها

الكثير من الفتيات يفقدون الثقة بأنفسهم بشكل سريع، فتعتقد الفتاة أنها ليست جميلة بشكل كافي، أو أن جمالها لا يتوافق مع معايير المجتمع للجمال، لكن فقدان الثقة بالنفس هو الشيء الوحيد الذي يفقد الفتاة جمالها، ذلك لأنه لا توجد لا تتمتع بسحرها الخاص في ملامحها أو جسدها أو حتى طريقة حديثها ونضجها.

الثقة بالنفس تنطبع على وجه المرأة، فالكثير من الفتيات قد يمتلكون ثقة كبيرة بالنفس برغم أن جمالهم مختلف أو نادر، لكن بمجرد أن تتحدث المرأة ويمجرد أن يرى الرجل ثقتها بنفسها فأنه يراى المرأة بالطريقة التي تراها هي ذاتها لنفسها.

فالأخرين مرآة لكي سيدتي، إذا وثقتي بجمالك لن يكون هناك شك في رؤية الرجل لهذا الجمال الخاص بك، بل أن الرجل يغير رايه بشأن المرأة الواثقة، فإن لم تكن المرأة من نوعه المفضل فأنه يغير رأيه بمجرد ان يجد المرأة واثقة بجمالهان بل ويبدأ بالبحث عن مواطن الجمال التي خلقت هذا الكم من الثقة لدى المرأة.

و العكس إن كانت المرأة ملكة جمال لكنها لا تملك الثقة بنفسها، وتقول دائما للاخرين أنها قبيحة وغير مميزة فإن هذا سيجعلها اقل قدرا في نظر الرجل، وسيجد الرجل نفسه يركز عيوب وسلبيات هذه المرأة بشكل تلقائي.

وهكذا سيدتي نكون قد تعرفنا على الشخصية التي تجذب غالبية الرجال لك، ولا يجب أن نغفل أن عليكي الأهتمام بنفسك سيدتي وعدم الألتفات لنظرة الأخرين لكي والسعي في طريق نجاحك وتألقك الخاص وهذا أكثر ما سيجذب الرجل لك.

 

قد يهمك أيضا: صفات الزوجة السيئة