العبايات المطرزة من e-Fashion الآن في هيلتون الدوحة

تحتل العبايات مكانة هامة عند المرأة العربية خاصة في شهر رمضان المبارك.فتتناسب طبيعتها الفضفاضة و أذواقها ذات الطابع العربي الأصيل مع قدسية الشهر الكريم.

وتعمد دور الأزياء العربية والعالمية الى التفنن في أشكال وموديلات والأقمشة المصنوعة منها العبايات، وذلك لإرضاء أذواق النساء العربيات كافة .

طالع أيضا جمبسوت فخم

فتنفرد مصممة العبايات ايمان رزق صاحبة ماركة العبايات E-Fashion  بتصميمات عباياتها ذات الطابع العربي و الاطلالة العصرية . فهي تستخدم كافة أنواع الاقمشة الثمينة و تتبع أسلوبا فريدا لتزيينهم بالتطريز الهندي اليدوي . و الذي يعرف عنه قيمته الجمالية العالية ، مما يضفي أنوثة وأناقة وفخامة علي العبايات.

 

مصممة الأزياء ايمان رزق 

و العبايات الرمضانية المطرزة منها خاصة عبايات e-Fashion, تعد هي الانسب للسهرات الرمضانية و مأدب السحور التي  يتجمع حولها الاصدقاء للاحتفاء بحلول الشهر المبارك . فلفخامة تطريزها بأفخر أنواع التطريز وهو التطريز الهندي اليدوي أثر خلاب في النفوس.

حينها تستطيعين  الظهور بإطلالة فخمة وعصرية في آن واحد. وتمزج المصممة ايمان رزق في موديلاتها المتنوعة  بين الثقافة العربية والحشمة من جهة، وبين اخر صيحات الموضة من جهة أخرى. و بذلك  تحافظ على مقومات العباية العربية و تتماشى مع التقاليد في ان واحد. فهل تنوين اقتناء عبايات مطرزة؟

ينقل لك موقع “حرة” بعض الموديلات التي ستنال اعجابك و  التي يمكنك الحصول عليها من المعرض القائم في فندق هيلتون الدوحة  طوال شهر رمضان 2018 . كما يمكنك الاستمتاع بخصم 15% خاص ب”حرة” من المعرض أو من خلال صفحة الفيسبوك  E.Fashion

ُE.Fashion Facebook page

What’s app:  0097455509617

العباية السوداء فخامة تليق بك

تتميز العباية ذات اللون الاسود المطرزة بالتطريز الهندي بالفخامة و الرقي.  و هو ما يناسب جميع السهرات الرمضانية.

ومن المعروف أن اللون الذهبييضيف  جمالا و فخامة .

.في حين تخفف حدة و تقليدية اللون الاسود طبيعة القماش الشيفون المستخدم في الجزء الخارجي المطرز.  فالشيفون يعكس لون الفستان الفاتح, مما يضفي لمسة من النعومة

تجعلك  هذه العباية تبدين كملكة متوجة في وسط الحضور.

الوردي المطرز: رقة و رقي

اللون الوردي و التطريز الهندي اليدوي يتضافران سويا في هذه العباية ليقدمان لك ارق و أفخم ما يمكن أن ترتديه في سهرات رمضان.

تميزي بالشيفون الأخضر

ان كنتي من عشاق الشيفون

ف E- Fashion قد مزجت لك التطريز الهندي بلون الفضة المميز مع اللون  الأخضر  المميز  ,

الذي يبرز قوة شخصيتك بين الحضور.

الأحمر جرأة و أناقة

العباية الحمراء ذات التطريز  المميز  الذي يزين اطراف الكاب  المنسدل من الأمام  و باقة  تتوسط الظهر تمنحك اطلالة جريئة و تزيدك أنوثة. ويمكنك ارتدائها بحزام أو بدون

التطريز بالخيوط

تزيد الخيوط المشغولة يدقة بالألوان المبهجة جمالا لهذه العباية و تضفي عليها جوا من البهجة و تجعلها تصلح لجميع الأوقات و المناسبات.

التطريز الفاخر وجمال اللون الأزرق

تتضح فخامة التطريز في هذا الموديل و تتصدر الألوان البراقة و تضفي عليك اطلالة مميزة بلون واضح و تطريز فاخر.