الفخامة والرقي في مجموعة فساتين طوني ورد 2018

في عرض مبهر للأزياء الراقية، تألقت العارضات بفساتين سهرة تخطف الأنفاس من توقيع المصمم اللبناني المبدع طوني ورد Tony Ward، والذي إستطاع أن يتفرد بتصاميم إستثنائية فخمة تليق بذوق المرأة العربية، وقدم موديلات متنوعة وإبداعات لا تضاهى في أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع 2018.

تميزت الفساتين بأسلوبها الراقي، وتطريزاتها اليدوية الفاخرة، مع أقمشة تدلل أنوثة المرأة، وقصّات تبرز إنحناءات قوامها، لتصبح المجموعة متكاملة وترضي كافة الأذواق وتناسب مختلف الأجسام.

طالع أيضا جمبسوت فخم

من أبرز الموديلات التي قدمها طوني ورد، الفساتين المنفوشة، وهي الأكثر إبهاراً في المجموعة، إلى جانب فساتين بصيحة الكاب الذي ينسدل من الأكتاف، وفساتين ضيقة تناسب صاحبة جسم الساعة الرملية.

وإهتم المصمم بصيحة الأكتاف العارية، والتي تعتبر من أبرز صيحات الموضة التي لا تتخلى عنها النجمات، فقدم أكثر من فستان بهذه الصيحة، والتي تناسب المرأة الرومانسية، كذلك إعتمد صيحة أكمام الفراشة المرتفعة لأعلى، والتي تعتبر من أكثر الصيحات اللافتة للأنظار.

أيضاً أعاد المصمم طوني ورد تقديم صيحة جمبسوت السهرة بأسلوب مبتكر، فأضاف لها لمسات ساحرة بالأوشحة الطويلة والتطريزات.

وللمرأة العصرية التي تحب المرح والإطلالات المبهجة، قدم المصمم فساتين سهرة متوسطة الطول، مع قصّات منفوشة لتعيدها إلى طفولتها مع الإحتفاظ بأناقتها.

وقد طغت الألوان الهادئة على المجموعة، مثل درجات البيج والوردي الفاتح والليلكي، كما قدم المصمم بعض الألوان التي تحبها المرأة في السهرة مثل الأزرق والأسود.

{gallery}1839{/gallery}