الفرق بين الجمبسوت والسالوبيت

الفرق بين الجمبسوت والسالوبيت الجمبسوت والسلوبيت من الملابس التي يرتديها الأطفال الصغار ولكن في بعض الأوقات يرغب الكبار في إرتداء هذه الأشياء كنوع من التغيير في روتين الملابس، ولكن يرى البعض أن هذا الأمر من الأمور الصعبة، ولكن في بعض الأوقات عندما نستطيع تنسيق السلوبيت والجمبسوت مع الملابس الخاصة بنا بطريقة جية نستطيع لبسها ولا يكون الموضوع صعب، وفي هذا المقال سوف أتحدث عن الجمبسوت و السالوبيت بشيء من التفصيل.

قد يهمك أيضا: الجمبسوت للسمينات

الفرق بين الجمبسوت و السالوبيت

  • الجمبسوت و السالوبيت من الملابس التي تحبها الكثير من الفتايات وتفضل لبسها وهي من أحدث صيحات الموضة، كما أن الجمبسوت و السالوبيت يعتبران متشابهات الدرجة كبيرة ولكنها يختلفان في بعض الأمور الطفيفة.
  • حيث أن الجمبسوت هي إلى بلوزة متصلة بنطلون ومنها الكثير من الموديلات والقطع المختلفة ولكن بعض الأشخاص أصبحوا يطلقون أسم الجمبسوت على جميع اللبس الكاجول.
  •  أما السالوبيت هي أيضًا بلوزة يتصل بها البنطلون أو جيبة ولكن تختلف في القصة وشكل الطابع، و السالوبيت من القطع التي انتشرت كثيرًا في الفترة الأخيرة بين الفتيات وخاصًة المحجبات.

إزاي تلبسي الجمبسوت بطريقة مميزة

الجمبسوت من القطع التي توجد في دولاب كل الفتيات تحب الفتيات لبس هذه القطعة كثيرًا ولكن لكي تظهري عزيزتي القاريء بمظهر مميز عند ارتدائك الجمبسوت عليكي بأتباع تلك الأمور:

  • من أكثر الأمور التي تجعل الجمبسوت أفضل وتجعل مظهرك جيد يا عزيزتي هو إرتدائك للأكسسوارت، فأنها تجعل شكل الجمبسوت أجمل وأشيك.
  • الكثير من أنواع الجمبسوت يكون الأكمام فيها قصير او إنها بحمالات لذلك يحب عليكي أن تقومي بإختيار جاكيت وارتدائه، فإنه يجعل مظهرك أجمل وغاية في الشياكة والجمال، وإذا كنتي عزيزتي ذاهبة إلى زيارة رسمية فعليك أن ترتدي جاكيت فورمال باليوزر فإنه يجعل مظهرك جذاب وحسن للغاية.
  • من أكثر الأمور التي تجعل الملابس مميزة وخاصًة الجمبسوت هو إرتداء الحزام، لذلك يجب عليكي عزيزتي أن ترتدي حزام لتجعلي شكل الجمبسوت أكثر جمالًا وتميزًا.
  • من الأشياء التي تؤثر في الجمبسوت أيضًا هي الأحذية واختياراتك لها، يجب عليكي عزيزتي القارئة أن تختاري الحذاء المناسب الجمبسوت الذي ترتدينه فعلى سبيل المثال إذا كان الجمبسوت طويل فيجب أن ترتدي الأحذية ذات الكعب، أما إذا كان الجمبسوت قصير أو جينس فمن الممكن أن ترتدي لكوتشي وليس عالي.

قد يهمك أيضا: الجمبسوت لباس عصري و أنيق

نصائح لتختاري الجمبسوت بحسب شكل جسمك

هناك مجموعة من النصائح التي يجب أن تنتبهي إليها يا عزيزتي عندما ترغبين في لبس الجمبسوت، وسوف أذكر تلك النصائح فيما يلي:

  • عندما تكون الفتاة طويلة فإن الجمبسوت تكون غاية في الروعة والجمال عليها، ولكن يجب أن تختار الجمبسوت القط أي بدون كم لكي تكون أجمل عليهان كما يجب أن تختاري النصف العلوي متناسق مع النصف السفلي فعندما تكون الجمبسوت واسعة من الأسفل يجب أن تكون ضيق من الاعلي حتى يكون مظهرها أجمل وأشيك.
  • يتناسب الجمبسوت مع الفتيات الممتلئة أيضًا ولكن يجب اختيار الجمبسوت بالحزام والجمبسوت ذات الرسومات التي تتناسب معك مثل المنقطة والكروهات.
  • أما في حالة إذا كانت الفتاة قصرة فعليها أن لا تختار جمبسوت واسعة بل ضيقة من الأسفل أو مستقيمة ويجلب أن تختار لها حزام من منطقة الوسط مع رقبة ومفتوح من عند الصدر.
  • الفتايات النحيفة يكون الجمبسوت يبرز النحافة أكثر لذلك يجب عليكي أن تختاري الجمبسوت الواسعة وليست الضيقة كما يجب اختيار الجمبسوت بدون حزام، كما يفضل أن تكون ذات رقبة على شكل حرف v.

 

 

قد يهمك أيضا:  جمبسوت فخم لإطلالة عصرية