- Advertisement -

الفرق بين ماسكرا ايسنس الاصلي والتقليد

في الغالب ما تبحثين عن الفرق بين ماسكرا ايسنس الاصلي والتقليد وذلك حتى لا تقومي بالوقوع كضحية التقليد ولا تحصلي على مكياج عيون مميز بل يمكن للمكياج المقلد أن يسبب لكى العديد من الأضرار. لذلك، سوف نشرح لكي الفرق بين ماسكرا ايسنس الاصلي والتقليد.

قد يهمك أيضا: ماسكرا ايسنس لاش برينسس

الفرق بين ماسكرا ايسنس الاصلي والتقليد

  1. تكون فرشاة ماسكرا ايسنس الأصلية مختلفة بصورة تامة عن التقليد، حيث أن الفرشاة الاصلية تكون مصنوعة من السيليكون وذلك حتى تقوم بالتسهيل عليك عملية استعمال الماسكرا وتقوم بمنع عملية تكتلها في حين أن فرشاة التقليد تكون فرشاة عادية وفي الغالب ما يكون بإمكانك أن تلاحظي تكتل الرموشة.
  2. يكون لون عبوة ماسكارا ايسنس الأصلية مختلف تماما عن التقليد. حيث أن العبوة الأصلية تأتي بلون فوشيا يكون مائل إلى اللون الزهري الفاتح، ولكن  يكون لون التقليد هو اللون زهري غامق.
  3. كما أنه يكون من المشهور عن ماسكرا ايسنس الأصلية أنها تكون مقاومة للماء، ستصابين بالذهول عندما تعرفين بأنه تم التحديد على عبوة ماسكارا ايسنس التقليد أيضا أنها تكون ماسكرا مقاومة للماء وهل ليست كذلك.
  4. كما تختلف علامات الماركة على العبوة بين كل من الاصلي والتقليد. حيث أنه على عبوة الماسكرا الأصلية سوف تجدين حرف e يكون داخل دائرة بحجم أصغر، ولكن يكون هذا الحرف على العبوة التقليد يظهر بخط أكبر.
  5. وأخيرا تكون ماسكرا ايسنس الأصلية تم صنعها في إيطاليا. بينما تكون الماسكرا التقليدية مكتوب عليها أنها تم صنعها في اللوكسمبورغ.

 

نصائح يجب مراعاتها عند شراء الماسكارا

  1. يجب أن تكون سهلة التطبيق

لا يوجد شيء مزعج أو محرج للغاية من الماسكارا ذات العصا كبيرة جدًا وليست سهلة الاستخدام. العصا الأصغر حجمًا أسهل في التطبيق.

 

  1. تدوم لوقت طويل

من المهم أن تدوم الماسكارا طوال اليوم. المكونات عالية الجودة ضرورية للحفاظ على لون الرموش وطولها ولكن من المهم أيضًا عدم استخدام المواد الحافظة الضارة مثل البارابين للحفاظ على ثبات الماسكارا. حيث أن المنتج على عينيك لفترة طويلة ومع معظم النساء كل يوم من أيام الأسبوع . بالإضافة إلى أنه في بعض الأحيان طوال الليل عندما لا نزيل مكياجنا، من المهم مراعاة المكونات الموجودة في الماسكارا التي تطيل من قابليتها للارتداء. 

 

  1. يمكن إزالتها بسهولة

ليس هناك ما هو أسوأ من فرك عينيك حيث تحاولين بشجاعة إزالة الماسكارا منها خاصة عندما تكونين متعبة وترغبين فقط في النوم. عندما يكون الأمر صعبًا جدًا، ينتهي بنا الأمر عادةً بالاستسلام والاستيقاظ في الصباح بمظهر مخيف. إنها أيضًا ضارة للغاية لعينيك إذا كان من الصعب جدًا إزالة الماسكارا ويمكن أن تؤثر بشكل خاص على الجلد الرقيق المحيط بها عندما ترفض الماسكارا التزحزح بعناد. 

قد يهمك أيضا: ماسكرا ايسنس الخضراء الأصلية

يجب أن تعرفي عن الماسكارا:

أنها لا تدوم إلى الأبد

قد يكون هذا بمثابة صدمة لمعظم الناس، لكن الماسكارا تنتهي صلاحيتها بالفعل. يبلغ متوسط ​​العمر الافتراضي حوالي 3-5 أشهر، لذلك تخلصي بعد ذلك من منتجك القديم. وإلا فإنك تخاطرين بالعدوى البكتيرية، ولا أحد يريد ذلك.

 

من الضروري أن تحافظي على العصا

قد يكون من الضروري التخلص من الماسكارا منتهية الصلاحية، لكن حفظ العصا هو في الواقع شيء يجب عليك فعله. اغسلي العصا واستخدميها كفرشاة “ملفوفة” للمساعدة في العناية بحواجبك.

 

يجب أن ترطبي رموشك

من السهل أن ننسى أن رموشنا هي في الواقع شعيرات صغيرة ويجب معاملتها على هذا النحو. قبل النوم، رطبي رموشك بزيت الزيتون أو أي مرطب لإبقائها رطبة. فقط كوني حذرة وابعدي  أي شيء عن عينيك.

 

قد يهمك أيضا: احسن نوع ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش