الفنانة “نادين نجيم” ترد على حملات التنمر ضدها..على طريقتها الخاصة

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، للعديد من حملات “التنمر” في الفترة الأخيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها استطاعت أن تقف أمام هذه الحملات والرد على كلمات التنمر القاسية.

في البداية تعرضت ” نجيم” لانتقادات بسبب مسلسلها الأخير “خمسة ونص” والذي عرض في رمضان الماضي على قناة mbc ، والتي لعبت فيه دور طبيبة أمراض سرطان، حيث أتهمها الجمهور بعدم قدرتها على التمثيل وأدائها الضعيف، بالإضافة إلى إنها لا تمتلك الموهبة الكافية لأداء الأدوار التي تتميز بالصعوبة.. فيما أكدت الفنانة اللبنانية على الاستمرار فيما تقدمه من أدوار لتحقيق مزيد من التقدم والنجاح
وردت “نادين” على هذه الاتهامات عبر حسابها على الانستغرام قائلة: “أثق بنفسي وأسلوبي وأخلاقي ولا يهمني إذا ظهر ظلي للناس مائلاً، فالكل يرى الناس بعين طبعه”.

أيضا تعرضت الفنانة نادين نجيم، إلى التنمر مرة أخرى بعدما أعلنت إنفصالها عن زوجها المهندس اللبناني هادي الأسمر حيث تلقت تعليقات قاسية أتهمتها بقلة الوفاء والعديد من الصفات الجارحة ، وكانت “نادين” قد نشرت خبر إنفصالها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “‏القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا… ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا”.

جدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية قد تصدرت غلاف مجلة GQ الشرق الأوسط، لعدد شهر يونيو الماضي، لتكون أول سيدة تتصدر غلاف هذه المجلة التي أشتهرت باستضافة أشهر النجوم الرجال في العالم عبر صفحاتها، وعلقت “نادين” قائلة: “لا أستطيع أن أكون أكثر فخرًا من كوني أول امرأة توضع صورتها على غلاف مجلة GQ الشرق الأوسط”. “.