الفنان كانو الكندي يخوض أولى تجاربه السينمائية بفيلم “شبح” بصالات السينما 28 يوليو

يخوض نجم التواصل الإجتماعي الفنان كانو الكندي أولى تجاربه السينمائية في دور كوميدي (طناف) وذلك ضمن أحداث الفيلم الإماراتي “شبح”- Ghost.

ومن المقرر طرح الفيلم الاماراتي في “شبح GHOST” في صالات السينما 28 يوليو 2022، للمخرج والكاتب الإماراتي عامر سالمين المري.

وينتمي الفيلم الجديد الى سلسلة افلام التشويق والإثارة والغموض، ومن إنتاج سينما فيجن فيلمز.

كانو الكندي، هو انفلونسر امارتي رصد خلال الفترات الاخيرة أبرز الخطوات للتحول إلى انفلونسر مؤثر، وهي التي أصبح يتم تداولها كثيرا من مستخدمي السوشيال ميديا، ولاسيما مع ارتفاع أعداد الأشخاص الذين يريدون أن يصبحوا مؤثرين.

حيث أكد الكندي أن المؤثرين بالمعنى العام هم أشخاص عاديون مثل باقي الشريحة التي تنتمي اليها تلك الفئة ولكن ما يميز تلك الفئة امتلاكهم لمعرفه عميقه او خبره في مجال معين، تمكنهم من اضفاء عمق وقيمة مضافة لطبيعة المحتوى الذي يتم تقديمه.

أضاف لذلك ينعكس على الانفلونسر المؤثرين سريعا على زيادة عدد المتابعين لهم مقارنة بباقي الفئة من تلك الشريحة، خاصة مع زيادة القدرة على مشاركة الخبرات والتجارب والمناقشات والآراء المختلفة حول أشياء مادية قاموا بتجربتها او خبرات حياتية.

وأشار الى أن ابرز الخطوات التي تزيد تأثير كل انفلونسر تتمثل في، معرفة البداية، حيث تعتبر اهم خطوة وهي تحديد نوع المحتوى الذي تريد تقديمه سواء فيديو او محتوى نصي او انفوجراف، بهدف توفير مختلف العناصر الداعمة له قبل تقديمه والخروج به في أفضل صورة.

واوضح أن ثاني تلك الخطوات تتمثل في اختيار نوع المحتوى، ومن ثم تحديد المنصة المناسبة لنوع المحتوى، بالاضافة الى تحديد الموضوعات او الاهتمامات التي تريد أن تشارك المتابعين بها، وتأثيرها المتوقع على المتابعين لجذب انتباه اكثر شريحة منهم.

Leave a comment