القفطان المغربي يزيدك سحرا في ليالي رمضان

تشكيلة جديدة من القفطان المغربي من تصميم ايمان رزق

تسحراطلالة  القفطان المغربي الألباب بمجرد ظهورها و خاصة في ليالي رمضان التي يملأها عبق التراث الاسلامي. فلم يعد القفطان المغربي رمزًا لأناقة المرأة المغربية وفقط، بل وصل سحره إلى كافة دول العالم، و هو دائما  مثار اختيار نجمات الفن لارتدائه في حفلات الافطار و السحور في الشهر الكريم. فالقفطان المغربي هو أجمل الخيارات الأنثوية لإطلالة متكاملة وساحرة، حيث تجتمع فيه ثلاثة عناصر مهمة، وهي: الأناقة والرفاهية والأصالة.

تصميمات قفاطين خلابة 

وتنقل حرة لك عزيزتي أحدث تشكيلة من القفاطين المغربية المصنوعة من الأقمشة الهندية الفاخرة و المحلاة باكسسورات رائعة و التي تتناغم فيها روح الشرق و اصالته مع العصرية و الفخامة في نفس الوقت مما يمنحك عزيزتي إطلالة الملكات.

و تعتمد  هذه التشكيلة التي صممتها مصممة الأزياء المبدعة ايمان رزق في تصميماتها على اضفاء الروح العصرية مع الاحتفاظ بالروح الشرقية الأصيلة. فتغزل تصميماتها  على أقمشة هندية فاخرة و بذلك تحذو حذو مصممي الأزياء العالميين مثل: لويس فيتون و أرماني و فالنتينو, مما يثري تشكيلتها و يجعلها تزدهر أناقة و نسيجا معا.

طالع أيضا العباية السوداء الأكثر أناقة في رمضان

نجمات عالميات ارتدين القفطان المغربي

ومن المصممين العالميين الذين أسرهم أيضا القفطان المغربي:  كينزو وجون بول غوتيي وكريستيان لاكروا، الأمر الذي جذب انتباه نساء من ثقافات وجنسيات متعددة، وأدى بجميلات العالم لأن يلبسن القفطان المغربي، حيث ارتدته إليزابيث تايلور، ويتني هويستن والمطربة ماريا كاري والممثلة سوزان سارندون والتركية توبا يويكستون، والفنانات، هيفاء وهبي وأصالة نصري وميادة الحناوي وديانا حداد ونوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب.


نشكيلة قفاطين رمضان 2018 لايمان رزق

اليك عزيزتي أحدث تشكيلة من القفاطين المغربية التي تتحلى بروح عصرية لايمان رزق:

(يمكنك الحصول على هذه الموديلات من معرض هلتون الدوحة طوال شهر رمضان)  و  التواصل على رقم الواتس اب: 0097455509617 أو صفحة فيسبوك  E.fashion 

عبايه عصريه شبابيه من الشيفون الخفيف برسومات ذهبيه لامعه لاضافة الأناقة ومناسب للصيف مع الچينز


قفطان عصري بقماش هندي و ألوان مبهجة


قفطان غير تقليدي من قماش هندي  بألوان تناسب الصيف واكسسوارات هنديه لإضافة البهجة ومناسب لكل الأوقات


جلباب بمزيج من الامام المشغول  اليدوي و الشانتونج الهندي


جلباب غير تقليدي من قماش هندي هاند ميد بألوان عصرية محلي بالاكسسوارات لاضافه البهجة


قفطان او چاكت طويل من قماش هندي وخيوط هاند ميد  فيه اضافه للخروج عن المعتاد

طالع أيضا مع العبايات الملونة اطلالتك مبهجة و أنيقة و عصرية