- Advertisement -

الكحل الازرق داخل العين

على الرغم من أنه قد يكون أمرًا مخيفًا في بعض الأحيان تجربة المكياج، إلا أن مظهر العيون الزرقاء هو وسيلة سهلة إذا كنت تبحثين عن مكياج منخفض التكلفة مع دفقة من الألوان. الكحل الازرق داخل العين هو أحد الألوان الأكثر أمانًا لاستخدامه وذلك لأنه يناسب جميع أنواع البشرة وألوان البشرة. أيضًا، كما أنه إذا كان لديك عيون صغيرة، فإن اللون الأزرق سيجعلها تبدو أوسع وأكثر إشراقًا.

 

هذه هي أفضل محددات العيون الزرقاء التي تقدم مكافئًا كثيفًا للألوان على الجفن وخط الماء. كما يمكنك الاختيار من بين الظلال والقوام والصيغ المختلفة، اعتمادًا على ما تفضلينه. كل هذه الأشياء رائعة لمناسبة خاصة، أو أو حفلة، أو لمجرد إطلالات المكياج التي تستحق التقاط صور السيلفي.

قد يهمك أيضا: رسمة الكحل المناسبة لكل عين

أفضل منتجات الكحل الازرق داخل العين

  1. DIOR Diorshow On Stage Liquid Eyeliner بلون لؤلؤي فيروزي

هذا هو بسهولة أفضل كحل سائل أزرق. الظل هو أزرق فاتح جديد مع لمسة نهائية لؤلؤية. أداة التطبيق عبارة عن رأس سهل الاستخدام مصمم للحصول على دقة بدون مجهود. كما ينساب بسلاسة مع شكل وطول الطرف، يكاد يكون من المستحيل إفساد التطبيق. يبقى جيدًا طوال اليوم دون أن يتلاشى.

 

  1. Stila Stay All Day قلم تحديد العين السائل المضاد للماء باللون النيلي

هذا الأكثر مبيعًا هو أفضل محدد عيون باللون الأزرق الداكن. الظل أزرق ذهبي مع القليل من التألق، يشبه لون الطاووس الأزرق. هو محدد عيون سائل برأس رفيع يقدم خطًا محددًا أو خطًا جريئًا بدقة. كما يجف بسرعة، ويعمل طوال النهار والليل.

 

  1. مارك جاكوبس بيوتي هايلاينر جل آي كرايون كحل سريع

أفضل كحل أزرق داكن طالما أن الجودة والألوان تذهب. كحل دائم باللون الأزرق الداكن مع لمسة نهائية حريرية. قوامه كريمي، ناعم، وينساب بدون شد. يبقى لفترة طويلة على الجفن وعلى خط الماء.

 

  1. محدد عيون جل طويل الثبات من بوبي براون بحبر الكوبالت

أفضل كحل أزرق من الكوبالت لإطلالة ساطعة وواسعة العينين، مثالي لكل موسم. يوفر محدد العيون هذا الذي يعتمد على الجل والمقاوم للماء دقة بطانة السائل. اللون عبارة عن كوبالت مشرق إلى حد ما مما يجعل لون عينيك يبرز. لها قوام ناعم وكريمي ينساب. يوفر لك النسيج الوقت لتصحيح الأخطاء ولكن بمجرد أن يجف يصبح مقاومًا للتزحزح. سيبقى في خط الماء والجفن طوال اليوم.

 

  1. NYX PROFESSIONAL MAKEUP Vivid Brights Liquid Eyeliner بلون Vivid Sapphire

هذا هو أفضل كحل أزرق لإلقاء نظرة دراماتيكية. إنه ظل من الياقوت الباستيل الخافت مع درجات تحتية باردة تعطي لونًا مشرقًا من الألوان. نسيج هذه البطانة مائي نوعًا ما، لكنه يجف سريعًا حتى يصبح غير لامع تمامًا. 

قد يهمك أيضا: زيت الخروع لتكثيف الشعر

  1. سائل عين ميلاني أزرق مخضر

هذا هو أفضل كحل أزرق مخضر بالنظر إلى أنه عالي الجودة حقًا وبأسعار معقولة في نفس الوقت. الملمس ناعم وسلس، ويمكنك استخدامه بسهولة على خط الماء أيضًا. وهو عبارة عن كحل غني بالصبغة يدوم لعدة ساعات دون تلطيخ ولا يتزحزح.

 

  1. محدد العيون إكساجريت المقاوم للماء من ريميل لندن بلون أكوا سباركل

هذا هو أفضل كحل أزرق فاتح مع لون أزرق لامع مصطبغ. تحتوي التركيبة المقاومة للماء على ملمس يشبه الهلام. يحتوي على أداة مدمجة تجعل من السهل المزج والطرف الرقيق للغاية مثالي لإنشاء خطوط دقيقة. ينساب اللون وتتيح لك التركيبة وقتًا كافيًا لتطبيقها حتى تثبت. يدوم لفترة طويلة دون أن يتلاشى.

 

  1. كريم تحديد العيون Laura Mercier بلون الكوبالت

يوفر كريم الآيلاينر هذا لونًا غنيًا من الكوبالت. قوامه ناعم بشكل لا يصدق ويشبه الهلام مما يسمح له بوقت طويل قبل أن يجف ليصبح طبقة نهائية مقاومة للماء. يتميز بلمسة نهائية شبه غير لامعة وغير دهنية مع لون تغطية كاملة.

قد يهمك أيضا: فرشاة ظلال العيون