- Advertisement -

اللون الأزرق للمسة ملكية في المنزل

هل تريدين أن يتحول منزلك إلى قصر ملكي صغير؟ إذن فعليكِ إضافة لمسات باللون الأزرق، فمن المعروف عن هذا اللون بفخامته وجاذبيته، سواء في عالم الموضة والأزياء، أو في الديكور، وسوف نعطيكِ بعض الأفكار التي تلهمك لإستخدام اللون الأزرق في المنزل.

الأرائك باللون الأزرق

إقتني أريكة واحدة باللون الأزرق، وستغير من شكل غرفة المعيشة أو صالة الإستقبال بشكل كبير، ويمكن إختيار واحدة تكفي لفردين فقط حتى لا تضيق المساحة في الغرفة، ولا تقلقي بشأن تنسيق الألوان، فهذه الأريكة باللون الأزرق تتناسب مع عدة ألوان أخرى مثل البيج والأوف وايت والأبيض، وحتى الأحمر.

وفي حالة عدم القدرة على شراء أريكة جديدة، فيمكن الإكتفاء بلمسات الأزرق في الوسائد وأوشحة الأرائك.

الحوائط الزرقاء

إختاري حائط واحد وغيري لونه للأزرق الداكن، وشاهدي كم سيبدو رائعاً وهذا في حالة كانت الحوائط الأخرى باللون الأبيض، أما إذا لم يتناسب اللون الأزرق في الحوائط، فيمكن أن تختاري ورق حائط يجمع بين اللون الأساسي للجدران مع لمسة من الأزرق.

كما أن الحوائط الزرقاء مثالية لغرف الأبناء من الذكور، فلا تترددي في إختيار هذا اللون بغرفة إبنك.

الستائر باللون الأزرق

تبدو الستائر الحريرية باللون الأزرق مميزة ولافتة للأنظار، وكذلك بخامة الأورغانزا، فيمكنك تنسيقها مع النوافذ البيضاء لتبرز أمامها بلونها الأخاذ.

غرف النوم واللون الأزرق

لننتقل إلى غرفة النوم، والتي تحتاجين فيها إلى ألوان تهدىء الأعصاب وتبعث الراحة على النفس، ويعتبر اللون الأزرق الداكن من أبرز الألوان التي تؤدي هذه المهمة، فيمكن أن تقتني أغطية أسرة باللون الأزرق لتجددي من شكل غرفتك.

ديكورات باللون الأزرق

إلى جانب قطع الأثاث والمفروشات والحوائط، يمكن أن تضعي بعض الديكورات الزرقاء على الطاولات، مثل الأواني البورسلين، وكذلك الأرفف والمكتبات المعلقة فيمكن أن تكون باللون الأزرق، وكذلك ديكورات الإنارة.

والآن شاهدي مجموعة كبيرة من الأفكار المميزة لإستخدام اللون الأزرق في منزلك.

{gallery}1838{/gallery}