- Advertisement -

اللون الوردي يسيطر على أسبوع الموضة بنيويورك

يبدو أن موسم الخريف القادم سيكون حافلاً بالألوان الحيوية، على عكس ما إعتدنا عليه في الموسم الباردة، ومن أبرز هذه الألوان التي رصدنا وجودها في مدارج العروض خلال أسبوع الموضة بنيويورك هو اللون الوردي الأنثوي، الذي تحبه كل إمرأة لأنه يمنحها نعومة وجاذبية من نوع خاص.

ظهر اللون الوردي في أغلبية العروض، وقدمته كل ماركة بأسلوبها الخاص، فرأينا فساتين وردي طويلة وقصيرة لدى علامات Adam Selman، Bibhu Mohapatra،، Chromat، Cushnie Et Ochs، Tory Burch، Tanya Taylor، كارولينا هيريرا، وأوسكار دى لارنتا.

كذلك ظهرت الجواكيت الوردي التي تكسبك أناقة في العمل والأوقات الرسمية، والتي يمكن تنسيقها مع السراويل أو التنانير بعدة أساليب مختلفة، يمكن أن تستوحيها من إطلالات العارضات، وأبرز موديلات جواكيت وردي ظهرت لدى ماركات Alexander Wang، Matthew Adams Dolan، وTom Ford.

كما قدمت بعض بيوت الأزياء سترات وردي طويلة تناسب المحجبات مثل Ulla Johnson، Matthew Adams Dolan، وHellessy، وأعجبتنا أيضاً الأزياء المحتشمة باللون الوردي مثل الفستان مع الوشاح الذي يذكرنا بالعباءة من كريستيان سيريانو Christian Siriano، والقميص الأبيض مع التنورة الوردي والوشاح الوردي من Prabal Gurung.

كوني أول من يطالع ويطبق آخر صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2018 2019!

{gallery}1848{/gallery}