المايكروبليدنج البديل الأحدث للتاتو التقليدي !

المايكروبليدنج هل هو التطور الطبيعي للتاتو؟

تعاني بعض السيدات من مشكلة عدم انتظام شكل الحواجب، وتساقط الشعر في كثير من الأحيان مما يجعلها تلجأ إلى التاتو والتقنيات الحديثة في رسمها لضبط شكل الحواجب وهو ما يسمى المايكروبليدنج ؛ والذي يعد أقل ضرارا من الوشم التجميلي وتستمر فعاليته لمدة عام أو أكثر.

المايكروبليدنج أحدث طرق الوشم التجميلي وهو أسهل من التاتو

لماذا المايكروبليدنج؟

وتستهدف تلك التقنية تصحيح عيوب الحواجب الخلقيّة، وتلك الناتجة أيضاً من أخطاء التاتو الفاسد. الميكرو بليدنج طريقته سطحية جداً لا تدخل إلى أعماق الجلد ولا تؤذي البشرة، وتمنح الحاجب كثافة بشكل شعر طبيعي، وهذه التقنية متوفرة بجميع الألوان حتى تناسب كل أنواع وألوان البشرة وشعر الحاجب الطبيعي.

طالع ايضا : لبشرة أكثر رونقا تعلمي طرق عمل الحمام المغربى

تعتبر تلك الطريقة من أكثر طرق تجميل الحواجب أمانا لخلوها من مادة الرصاص الموجودة بالتاتو، والتي تسبب أضرارًا صحية كبيرًا كما أنها لا تسبب الأضرار الصحية لأنها مكونة من مكونات طبيعية تخلصك من كل عيوب التجميل السابقة. جدير بالذكر أن تقنية المايكروبليدنج معتمدة من أكاديمية PHI Brows الدولية.

تقنية المايكروبليدنج تصلح لمن تعاني من قلة شعر الحواجب مع تناثره

وعن تقنية المايكروبليدنج يقول خبراء التجميل أنها حل مثالي للكثير من السيدات في رسم وتهذيب شعر الحواجب، والتي تعتمد على رسمة الحواجب شعرة بشعرة في شكل طبيعي وبنفس لون الحواجب الأصلية والمكونة من مواد طبيعية 100% مما يجنب الفتاة أو السيدة كافة المشاكل والعيوب السابقة للتاتو، ويعطيها مظهر رائع ويطفي لمسة جمال على الوجه.

كما أنها تحفز شعر الحواجب على النمو بشكل أسرع مما يجعلها بمثابة جزء من علاج قصر نمو شعر الحواجب

وتقول خبيرة التجميل هيبا كابيل والتي تملك صالون تجميل بنيويورك أن استخدام المايكروبليدنج يجعل شكل الحواجب أكثر كثافة وامتلاء وأغمق لونًا فضلًا عن الشكل المنتظم الذي تبدو عليه الحواجب مما يعطي الفتاة أو السيدة مظهر جذاب في النهاية.

تقول خبيرة التجميل هيبا كابيل أن المايكروبليدنج يضيف كثافة وانتظام لشكل الحواجب

المايكروبليدنج، لمن؟

ولكن لمن تصلح تقنية المايكروبليدنج بفاعلية؟ نجدها تصلح للسيدات، اللاتي لديهن شعر الحواجب خفيف ولا يوجد شكل منتظم للحواجب، وللسيدات اللاتي سئمن من استخدام قلم الحواجب أو الجل بصفة يومية، أو مهما استخدمنه لا يمنحهن الشكل المنتظم الجذاب الذي يرجونه. كما ينصح بتقنية المايكروبليدنج لمن تعاني من وجود شعر الحواجب رفيع للغاية حتى تمنحك النتيجة المثالية والمظهر الطبيعي للحواجب.

ولا يصلح استخدام المايكروبليدنج مع هذه الحالات: – مرضى السكر – الحوامل – أثناء الرضاعة – للسيدات اللاتي يستخدمن حبوب منع الحمل – صاحبات البشرة الدهنية وذلك لعدم ضمان ثبات اللون.

كيف يتم عمل المايكروبليدنج؟

لابد أن يتم عمل المايكروبلدنج على يد متخصص وفي مركز معتمد

يتم أولًا قياس أبعاد الحواجب واختيار أنسب الرسمات مع المتخصص – الذي يجب أن يكون مدربًا فضلًا عن أن يكون المركز معتمد – ثم تبدأ بوضع بنج موضعي خفيف ورسم الشعيرات بالأداة المتخصصة، والتي يجب أن تكون معقمة وتستخدم لمرة واحدة فقط ثم يتم ملئ الشعيرات باللون، ويتم ذلك من خلال جلستين وتعد الجلسة الثانية هي الأهم بعد شهرين من الجلسة الأولى لتصحيح الرسمة وتثبيتها، يستمر اللون بالحواجب لمدة من 9 إلى 12 شهر وتجدد بعد ذلك. تعد نسبة نجاحه أكثر من 90% بشرط اتباع التعليمات الخاصة بالعناية بالحواجب خلال الأسبوع الأول، والتي يخبرك بها المتخصص بنهاية الجلسة الأولى.

شاهد ايضا : كيف يمكنك التخلص من النمش والبقع الجلدية 

Source