- Advertisement -

“النباتي الصغير ” مشروع امريكي صغير لصغار الاسر النباتية

يعتزم مؤسس شركة ليتل هارفيست – ومطور الأعمال السابق في ماركة دايا للأغذية – أن يجعل التغذية النباتية أكثر سهولة للأسر التي لديها أطفال صغار.

سوف تقوم الأم النباتية أشلي جيلداي بإطلاق خدمة تسليم وجبات قائمة على النظام الغذائي النباتي, كما  يذكر في إلينوي في وقت لاحق من هذا الشهر. عملت جيلداي كمطور أعمال في أمريكا الشمالية للعلامة التجارية النباتية دايا فودز قبل الشروع في مهنة جديدة مستوحاة من ابنها أوسكار. خلق جيلداي “النباتي الصغير” كوسيلة لمساعدة العائلات الحريصة على تغذية أطفالهم وجبات غذائية نباتية.

تقوم الشركة على خدمة الاشتراك، ولكن الوجبات متوفرة أيضا بشكل فردي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة أشهر وسنتين.

 تتكون الخطط بأسعار معقولة (ابتداء من 3.27 دولار في اليوم) من الوجبات المصنوعة من المنتجات العضوية والمحلية والمكونات المسببة للحساسية التي يتم تسليمها للعميل في غضون 24 ساعة من التحضير في مربع برودة قابلة للتحلل.

 الشركة لا تضع وجبات الطعام مع المنتجات الحيوانية، قائلا “إنها قيمة أساسية للشركة وما استندنا نموذجنا من.” بالإضافة إلى توافر الأولي على الانترنت في ولاية إلينوي، سوف يكون الانتاج والتوزبع اقل قليلا في سوق لوغان سكوير في شيكاغو خلال الصيف، وجيلداي لديها خطط لتوسيع الشركة لخدمة معظم الغرب الأوسط في الأشهر الستة إلى التسعة المقبلة. في موقفها الرسمي الذي نشر في ديسمبر، أكاديمية التغذية وعلم التغذية اعتبر النظام الغذائي نباتي مناسبة ومغذية لجميع مراحل الحياة، بما في ذلك الحمل والطفولة.