الوان الروج المناسبة للبشرة القمحية بالصور

يعد احمر الشفاه او كما يطلق عليه الروج هو من عناصر المكياج الهامة والتي من خلالها يظهر الوجه بمظهر رائع وجذاب، حيث تنجح المرأة في إختيار اللون المناسب أو تسئ إختيار لون الروج فيؤدي ذلك إلي الإساءة للمظهر بشكل عام، وتختلف الوان احمر الشفاه تبعا للون البشرة، فمن المعروف ان الألوان التي تناسب أصحاب البشرة السمراء ليس من الضرورة أن تناسب أصحاب البشرة البيضاء أو القمحية، فكل بشرة لها ألوان أحمر شفاه تتماشي معها وتظهر جمالها وإشراقها، ومن أجل هذا سوف نذكر الوان الروج المناسبة للبشرة القمحية بالصور .

الوان الروج المناسبة للبشرة القمحية بالصور

في البداية قبل ان نعرف الوان احمر الشفاه المناسبة للبشره القمحية، فلابد لنا ان نتعرف بشكل اكبر علي البشرة القمحية، وقد سميت البشرة القمحية بهذا الأسم ذلك لأن  لونها مُقارب كثيراً للون القمح الطبيعي.

وتعد السيدات أصحاب البشرة القمحية من المحظوظات لأنهن يملكون بشرة رائعة وذات لون جميل ويناسبها العديد من ألوان ودرجات أحمر الشفاه.

طالع ايضا : لون الملابس المناسب للبشرة القمحية

ولكن يجب الإشارة إلي أن اللون المناسب للروج لايتوقف فقط علي لون البشرة وإنما يتوقف علي لون الملابس وعلي الوقت الذي سوف تضعين فيه أحمر الشفاه وعلي المناسبة التي تذهبين إليها، هل هو عمل أم نزهة مع الأصدقاء أم حفلة وما إلي ذلك.

اللون الأحمر الغامق

يعد اللون الأحمر الغامق او القرمذي او العنابي بكل درجاته من الأألوان الرائعة والمناسبة للبشرة القمحية، وخاصة النوع المات منه ( الغير لامع)، فإنه يعطي إطلالة رائعة ومظهر جذاب، وسيعمل ذلك اللون علي إظهار جمال لون بشرتك، ويعطي فرصة رائعة لإظهار بياض الاسنان ولمعانها.

أحمر شفاه يميل الي اللون الوردي/ النودي

تعد الالوان المائلة الي لون البشرة القمحية هي الافضل علي الاطلاق عند استخدامها مع البشرة القمحية، وينصح أن تستخدمها االفتاة بكل ثقة في اماكن العمل والاماكن الرسمية، ويفضل استخدام النوع الكريمي منها او اللامع، فإنها تعطي إطلالة بسيطة ومشرقة في نفس الوقت، حيث يقال ان احمر الشفاه الذي يلائم لون البشرة هو الافضل علي الاطلاق لانه يعطي طلة طبيعية.

الوان الروج المناسبة للبشرة القمحية بالصور

احمر شفاه لون الشكيولاته/ النحاسي

يعد هذا اللون من الالوان الرائعة التي تظهرك بمظهر رائع وجذاب، وقد يعتقد البعض أن اللون النحاسي المائل للإحمرار قد يظهر الأسنان بشكل غير لائق او بمظهر يميل إلي الإصفرار، ولكننا نؤكد لهم عكس مايقولون فاللون النحاسي يعمل علي اظهار بياض الاسنان ولمعانها، ويعد اللون النحاسي لاحمر الشفاه من الالوان التي تتماشي بقوة مع البشرة القمحية ويعد من الالوان الفريدة والخاصة فقط بتلك البشرة.

اللون الوردي / الفوشي

كثير من الفتيات يبدين الخوف والقلق حول إختيار الالوان الجريئة والتي تعد من الالوان الفاقعة الي حد كبير، ولكننا نؤكد لهم ان اللون الفوشي بالدرجات المناسبة هو من اكثر الوان احمر الشفاه  المناسبة للبشرة القمحية والتي تعطي الوجه طلة رائعة وحيوية، وكلها نضارة وإشراق.

الوان الروج المناسبة للبشرة القمحية بالصور

اللون الكشميري

اللون الكشميري هو من االالوان الرائعة التي تناسب الفتيات اصحاب البشرة القمحية وعند اختيار احمر الشفاه باللون الكشميري بإختلاف انواعه سواء كان مات أو لامع فإنه من الالوان التي تتماشي مع البشرة القمحية، وتظهرها بشكل رائع وجذاب وتتماشي مع كل المناسبات.

الوان الروج المناسبة للبشرة القمحية بالصور

الالوان الغريبة والجريئة

إذا كنتي صاحبة شخصية قوية وتملكين حب التجربة والتغيير فعليك بتجربة الالوان الجريئة لاحمر الشفاه مثل اللون الاسود واللون الازرق والبنفسجي، وكل تلك الالوان الجريئة تتماشي وبقوة مع اصحاب البشرة القمحية وتناسب الحفلات الصاخبة والسهرات.

طالع ايضا : افضل انواع البودرة المائية للبشرة القمحية