الوان تناسب البشرة القمحية للرجال للملابس

يعتقد الكثير من الأشخاص أن عمليات أختيار الألوان المناسبة للملابس، والحرص علي إرتداء ملابس بألأوان متناسقة وجذابة امر يهم النساء فقط، ولكن علي العكس تماما فهناك الكثير من الرجال ممن يبحثون عن الأناقة والشياكة وإرتداء كل ماهو جديد وعصري، ويحرصون دائما علي الظهور بمظهر جميل وجذاب، ومن أجل هذا سوف نتناول في هذا المقال الوان تناسب البشرة القمحية للرجال .

البشرة القمحية للرجال

يمكننا تعريف البشرة القمحية أنها البشرة التي تميل إلي اللون البني أو الأصفر ويطلق عليها اسم البشرة الحنطية، أو البشرة المتوسطة حيث أنها تقع في المنتصف بين البشرة البيضاء وبين البشرة السمراء الداكنة، ويتمتع بتلك البشرة القمحية عدد كبير من الرجال في مجتماعتنا الشرقية والعربية، وتعد تلك البشرة من ألوان البشرة التي تعطي لصاحبها قدر كبير من الجاذبية والجمال، ويعد الرجال اصحاب البشرة القمحية من الأشخاص المحظوظين حيث تنهم يستطيعون الإختيار من كثير من الالوان التي تناسب وتتلائم مع لون البشرة القمحية.

طالع ايضا : الالوان التي تليق علي البشرة القمحية

الوان تناسب البشرة القمحية للرجال

الوان تناسب البشرة القمحية للرجال في الملابس

توجد العديد من الالوان التي تتناسب وتليق مع البشرة القمحية، ومن أهم تلك الألوان الملابس بدرجات الأزرق المتعددة وكذلك اللون الأخضر.

كما أن الألوان الحيادية تعد من الألوان الرائعة والتي يفضلها الكثير من أصحاب البشرة القمحية، ومن تلك الألوان اللون الرمادي والأبيض والكريمي.

كما أن الرجال أصحاب البشرة القمحية يفضلون أحيانا ارتداء الملابس باللون الأحمر الداكن واللون الأرجواني.

ويعد اللون الأسود هو من الألوان الأساسية التي تليق مع اصحاب البشرة القمحية ويعد من الألوان الأساسية في خزانة كل رجل.

ولكن هناك الوان اخري يجب الابتعاد عنها للأشخاص أصحاب البشرة القمحية علي سبيل المثال الالوان التي تكون قريبة من لون البشرة القمحية مثل الالوان البني والبيج وكذلك لون الفستق والخردل.

الوان تناسب البشرة القمحية للرجال

طريقة تنسيق الملابس للرجال

عادة ماتختلف اذواق الرجال في الملابس، فهناك عدد من الرجال الذين يتبعون الطرق التقليدية او يفضلون النظام الكلاسيكي في الملابس والألوان الكلاسيكية الهادئة.

وهناك عدد من الرجال يفضلون متابعة الموضة وتجربة كل ماهو جديد في عالم الأأزياء والموضة، ولكن ننصح أولئك الرجال بالحرص في إختيار الالوان والبعد عن الألوان غير المناسبة والتي لاتليق مع البشرة القمحية.

ينصح في الشتاء للرجال إرتداء الألوان الدافئة والتي تعطي مظهر جذاب وراقي، وتكون تلك الألوان مثل اللون الأحمر والأخضر.

ينصح في فصل الصيف إرتداء الألوان الحيادية مثل الأبيض والرمادي وما إلي ذلك.

لمعرفة إذا كان اللون يتماشي مع البشرة القمحية ام لا، علي الشخص تجربة اللون في إضاءة قوية حتي يتسني له معرفة أن كان اللون يلائم بشرته أم لا.

لاينصح بتكرار نفس الألوان وانما ينصح بالتجدد والتنوع في اختيار الالوان حتي لايشعر الشخص بالملل، ويظهر دائما بمظهر متجدد وكله حيوية وإشراق.

ينصح خبراء الموضة والأزياء الرجال بالحرص الدائم علي إختيار الملابس التي تتلائم مع المناسبة والتوقيت الذي سوف يرتدي فيه الملابس، فمثلا ملابس العمل لابد وأن تكون مختلفة عن ملابس الرياضة أ, ملابس الخروج مع الأأصدقاء أو الملابس الخاصة لحضور الأفراح والمناسبات الليلية.

يقول خبراء الموضة أنه يجب علي الرجل الحرص الدائم علي تناسق الألوان مع بعضها البعض، فكثير من الأأشخاص يظنون أن اختيار ملابس الرجل وتنسيقها بالأمر السهل، ولكن علي العكس تماما فيجب مراعاة الدقة في إختيار الألأوان المتناسقة مع بعضها البعض وكذلك لابد أن تكون مناسبة مع ساعة اليد والجوارب وكذلك الحزام وايضا الحذاء الذي يرتديه الشخص، فيجب أن تكون متناسقة مع بعضها ومن مجموعة الأألوان التي تناسب لون بشرته.

الوان تناسب البشرة القمحية للرجالطالع ايضا : المكياج المناسب للبشرة القمحية وطريقة اختياره