- Advertisement -

الوان مناكير

الوان مناكير …من أسهل الطرق وأقلها تكلفة لإظهار أظافرك بشكل مختلف هو استخدام مانيكير جديد. ما عليك سوى البحث جيدا عن اللون المفضل لديك، وتقومين بتطبيقه فهذا قد يظهر أظافرك بشكل جميل ومختلف. إذن، ما هي أفضل الوان مناكير لعام 2021؟ 

قد يهمك أيضا: مناكير فرنش

أجمل الوان مناكير لعام 2021

أحمر غامق

تميل الأظافر الحمراء الغامقة إلى الظهور بشكل جيد لأنها تنقل جوًا من الأناقة، حتى لو كنت ترتدي ملابس متوسطة الجمال. ونظرًا لأن المزيد من ماركات الأزياء الراقية تطلق منتجات للأظافر، يمكنك الشعور بالمزيد من التغيير دون إنفاق كثير من الأموال. بعبارة أخرى، ربما لا يمكنك شراء حقيبة يد غالية أو حذاء مميز، ولكن يمكنك التباهي بأحد طلاء الأظافر ذات اللون الأحمر الغامق بين الحين والآخر. 

 

الألوان الكلاسيكية المحايدة

الألوان الكلاسيكية المحايدة هي دائمًا ما تكون لافتة للانتباه لأولئك الذين يريدون الحفاظ على أظافرهم نظيفة وأنيقة. جربي اللون البنفسجي الوردي على سبيل المثال. هذه الألوان ليست فقط تجربة أنواع مختلفة من الوان المانكير يمكن أيضًا أن تحسن مزاجك. ميزة أخرى: الألوان المحايدة الأعمق لها تغطية أكبر لأظافرك.

 

ألوان الخريف

ستكون الألوان المورقة لأوراق الخريف مميزة جدا على أظافرك. على سبيل المثال: البني الغني لحساسيته الكلاسيكية القوية، والأخضر الميرمية للتناغم، والبرتقال الترابي للشهوانية البديهية، والأزرق الداكن لإضفاء لمسة من السحر الملكي. ونظرًا لأن أفضل ألوان الخريف تميل أيضًا إلى أن تكون غنية بالصباغ، فإن اللون الوردي يشير إلى أن هذه الألوان هي الأفضل في اللمسات النهائية الكريمية الكلاسيكية. 

قد يهمك أيضا: مناكير اسود

ألوان متدرجة على جميع الأظافر الخمسة

إذا كنت تحبين فكرة فن الأظافر أكثر من العملية الفعلية، فهناك طريقة سهلة لإنشاء التأثير بدون كل هذه الجلبة: ما عليك سوى استخدام خمسة ظلال متشابهة من الظلام إلى الفاتح. اختاري مجموعة ألوان واحدة ثم ارسمي كل ظفر بلون مختلف.

 

الرمادي الفضي

سوف تتفاجئين بمعرفة أن اللون الرمادي هو أحد أشهر الألوان المستخدمة مؤخرا. نتحدث عن ظلال رمادية ناعمة أو أعمق قليلاً. للحصول على تأثير أقل شدة من اللون الأبيض الساطع وغير متوقع أكثر قليلاً من اللون الوردي الباهت، جربي اللون الرمادي الفاتح أو الفاتر. وإذا كنت ترغبين في المزيد من الجاذبية، فاختاري مظهرًا غير لامع. 

 

ألوان مستوحاة من الأحجار الكريمة

لا يمكنك اختيار لون واحد فقط هذا الموسم؟ لا داعي لذلك – يمكنك أن تستوحي ألوان من مجوهراتك الكبيرة والجريئة تناسب أظافرك. فكري في ظلال الياقوت العميقة، أو تلميحات من الزمرد الخصب، أو الياقوت الأزرق، أو ظلال الجمشت الغنية حقًا. المظهر الأجمل إذا كنت ترتدي بعض الألوان في كل يد وتخلط وتتطابق مع مجوهرات الأحجار الكريمة الخاصة بك أيضًا. حاول الحصول على لمسة نهائية لامعة وأظافر أطول لتعظيم هذا المظهر.

 

لون بيج كريمي

سيجعل اللون البيج الكريمي أظافرك تبدو جميلة المظهر ولكن ليس بطريقة واضحة. تذكرنا الأظافر ذات اللون الكريمي بأطعمتنا المفضلة مثل البسكويت والكراميل والقرفة لذلك هناك شيء مريح للغاية بشأن اختيار هذا اللون.

 

اللون الوردي الشفاف

يضيف اللون الوردي الشفاف لونًا خفيفًا من الألوان ليجعل أظافرك تبدو رقيقة. إنه أنثوي ومتعدد الاستخدامات وسيبدو جيدًا مع أي شيء ترتديه. بالتأكيد الألوان الشفافة أجمل من غيرها لأنه يمكن وضعها على عدة طبقات لخلق اللون المثالي الذي يناسب بشرتك.

 

اللون الوردي الذهبي

من يقول أن ألوان الأظافر المحايدة يجب أن تكون خالية من الوميض؟ اللون الوردي الذهبي هو لون فاخر مع درجات تحتية “وردية” تكمل جميع أنواع البشرة. التألق ساحر وخفي في نفس الوقت.

قد يهمك أيضا: بديل مزيل المناكير

Leave a comment