- Advertisement -

انواع قصات الشعر القصير واسمائها للنساء

أشهر انواع قصات الشعر القصير واسمائها للنساء! في حين أن الشعر الطويل قد يكون له سمعة في التنوع، فإن الشعر القصير لديه نفس القدر من إمكانات التصميم! بدءًا من البوب ​​ الكلاسيكي إلى المظهر متعدد الطبقات، والضفائر اللامعة، تسريحات الشعر القصيرة تفعل كل شيء – وهناك واحدة تناسب الجميع. إذا كنت مستعدة لأخذ زمام المبادرة، فاستمر في القراءة لمعرفة انواع قصات الشعر القصير واسمائها للنساء.

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير جديدة

أشهر انواع قصات الشعر القصير واسمائها للنساء

 

  1. الشعر المجعد ذو الطبقات القصيرة

تعتبر الطبقات مطابقة تمامًا للشعر القصير المجعد، خاصةً إذا كانت على الجانب الأكثر سمكًا. تعمل أطوال الشعر المختلفة مع الحركة الطبيعية والملمس وترتد تجعيد الشعر. في الوقت نفسه، تفكك الطبقات “كتلة” الشعر المجعد وتعطيه بنية دقيقة وجميلة. والنتيجة النهائية هي قصة شعر ناعمة، غير رسمية، لكنها أنيقة مع مظهر من السبعينيات.

 

  1. الجانب المضفر مع الشعر القصير الطبيعي

تضيف الضفائر شخصية ولمسة فريدة لأي تسريحة شعر، خاصةً إذا كان شعرك قصيرًا. 

 

  1. الشعر القصيرة الفوضوي

الشعر القصير، الفوضوي، الشائك ليس فقط للرجال – إنه يبدو رائعًا أيضًا على النساء. للحصول على أفضل النتائج، تنطبق نفس القواعد أيضًا. المفتاح هو التأكد من أن المسامير ليست شديدة التنظيم أو شديدة الصلابة. بدلاً من ذلك، ابحثي عن مظهر خشن ومنسق مع جميع الزوايا والحجم والنتيجة هي مظهر عصري وأنيق يناسب كل مناسبة.

 

  1. شعر قصير مجعد

أفضل نوع من تصفيفة الشعر المجعد للشعر الأقصر هو تجعيد “اللكنة” – أي إنشاء أقسام صغيرة مجعدة تتساقط حول وجهك بدلاً من محاولة تجعيد شعرك بالكامل. 

 

  1. تصفيفة الشعر بوب المقلوب

تتضمن قصات شعر بوب المقلوبة قص الشعر بزاوية بحيث يكون الجزء الخلفي أقصر من الأمام. 

 

  1. تسريحة ذيل حصان قصير

في حين أن الشعر القصير ليس طويلًا بما يكفي لإنشاء ذيل حصان كلاسيكي متوسط ​​أو مرتفع، فإن تسريحة ذيل الحصان المنخفضة تعد خيارًا رائعًا. المظهر الأنيق والمتطور يتوقف على خلق الكثير من الحركة والملمس. 

 

  1. قص الشعر القصير الطبقات للشعر الناعم

من التحديات التي يواجهها الشعر القصير الناعم أن يبدو نحيفًا وناعماً. لإنشاء شعر أكثر كثافة وامتلاءً، اطلبي من مصفف الشعر إضافة طبقات متقطعة. 

 

  1. الضفائر السائبة البلاتينية شقراء الشعر القصير

يمكن أن يؤدي الذهاب في هذا الاتجاه إلى تفاقم النهايات المتقصفة والجفاف، وهذا هو السبب في أن مصففي الشعر يوصون غالبًا بفقدان بضع بوصات بعد تبييض خصلاتك. 

قد يهمك أيضا: قصات شعر مدرج قصير للشعر الخفيف

  1. الضفائر قصيرة الغزل

ضفائر الغزل هي بديل رائع للتضفير التقليدي للشعر. تعتبر أسلوبًا وقائيًا لأن خيوط الأكريليك بنسبة 100 في المائة تحمي شعرك الطبيعي من العناصر. 

 

  1. الضفائر القصيرة Knotless

الضفائر الصندوقية هي واحدة من أكثر إطلالات الشعر شهرة، ولا عجب في ذلك. تتميز هذه الضفائر أيضًا بأنها رائعة ومثيرة وجميلة في نفس الوقت، وتتميز أيضًا بأسلوب التسعينيات. تخلق الضفائر الصندوقية القصيرة تأثيرًا رائعًا ينسجم مع العديد من أشكال الوجه المختلفة. 

 

  1. تسريحة شعر قصيرة للعروس

هناك عدد قليل من تسريحات الشعر الأفضل للعروس العصرية ذات الحد الأدنى من قصات البيكسي القصيرة. بدلاً من تسريحات الشعر التقليدية للعرائس، يأخذ المظهر إشاراته من أيقونات الموضة في الستينيات. إنه اختيار مثالي إذا كنت ترغبين في التباهي بمجوهرات زفافك. مع ذلك، ضعي في اعتبارك أنكِ لن تكوني قادرة على إرفاق حجاب تقليدي – بدلًا من ذلك، استخدمي قبعة، أو لا تختاري أي غطاء للرأس على الإطلاق.

 

  1. شعر قصير ذهبي وردي

يعتبر شعر الذهب الوردي من أكثر اتجاهات العام إثارة. الجمع بين اللون الأشقر الذهبي وشعر ذهبي وردي نحاسي وردي اللون يناسب مجموعة متنوعة من درجات ألوان البشرة ويبرز دائمًا من بين الحشود. إذا كنت تفكر في تغيير لون شعرك بالإضافة إلى طول شعرك، فجرّبي مظهرًا قصيرًا من الذهب الوردي. نظرًا لأنه اختيار لون جريء، قومي بإقران لون الذهب الوردي بقصة رائعة بنفس القدر.

 

قد يهمك أيضا: ما هى اشهر قصات الشعر القصيرة للنساء