- Advertisement -

ايلاينر ذا بالم لتحديد عيونك بلمسة من الأنوثة الطاغية والسحر

ايلاينر ذا بالم هو أحد منتجات المكياج التي تطورتها شركة The Balm ، حيث تقول صاحبتها أنها ارادت أن تستيقظ من نومها لتجد نفسها تفعل كل يوم شيئًا تحبه، وبما أنها كانت مهووسة بالعناية بالجمال، كانت تعرف أن هناك أشياء مفقودة في حقيبة مكياجها، لذلك قررت في عام 2004 أن تترك وظيفتها، ووضعت خطة بدأت فيها بمزج مكونات استطاعت من خلالها أن تأتي بنور بفكرة منتجات تطورها لتكون حل مثالي لكل امرأة وفتاة، وظلت فلسفتها على مر السنين هي أن تنشأ مجموعة مستحضرات تجميل تلهم كل النساء.

 

قد يهمك أيضا: فرشة ايلاينر

تشكيلة منتجات ايلاينر ذا بالم 

طورت شركة The Balm لمنتجات التجميل والمكياج عدة أنواع من الآيلاينر ، وهي :

قلم الآيلاينر Mr. White : 

ايلاينر ذا بالم

ويأتي في مجموعة مكونة من ستة أقلام تحديد العيون بتركيبة تدوم طويلًا وثابتة لا تسيل على الجفون وللا تتلطخ، يعطي كل قلم من المجموعة درجة عالية من اللون، مع لمسة نهائية لامعة وأنيقة للغاية، كما أنه سهل الاستخدام ومناسبة لرسمات آيلاينر عديدة للمبتدئين بشكل خاص وحتى المحترفين.

تأتي المجموعة بالألوان: الأسود، الأزرق، البني الفاتح، الوردي، البترولي واللون العنابي.

  • يتوفر هذا المنتج على موقع The Balm بسعر : 13 دولار.

كحل سائل Schwing : 

 

هذا الكحل السائل يأتي بتركيبة تدوم طويلًا، ليرافقك ثوابته ولونه الأسود الأنيق من اللحظة التي تضعينه فيها حتى وقت إزالته، لقد تم تصميم Schwing وتجهيزه بأداة تطبيق رفيعة و مدببة بشكل فريد ، تمنحك تحكمًا دقيقًا في الخطوط الدقيقة والخطوط الجريئة، لتحصلي على تحديد عيون مثالي وناجح، بلون أسود غني وغير لامع، لا يتلطخ، لا يتقشر ولا يستغرق سوى بضع ثوان ليجف، علاوة على ذلك، فهو يأتي في عبوة بحجم مناسب لتضعيه في جيبك.

  • يتوفر هذا المنتج على موقع The Balm بسعر : 17 دولار.

ايلاينر ذا بالم Schwing Trio : 

THE BALM

يتكون هذا المنتج من مجموعة محدودة الإصدار من محددات عيون سائلة من Schwing والتي تشمل الظل الكلاسيكي الأسود Noir واثنين من محددات العيون الجديدتين باللون Sapphire Blue و 14K Gold، لتمنحك هذه التشكيلة الثلاثية ليس فقط خيارات ألوان جذابة تنسقين بها إطلالة مميزة، بل إمكانية دمج هذه الألوان مع بعضها في رسمة آيلاينر فريدة تتلاءم مع ذوقك، كما أنها تأتي مجهزة بفرشاة رفيعة ومصممة بشكل فريد، يمنحك تحكمًا أكبر ودقيق في الخطوط الأكثر حاجة للتمرس، ميزة أخرى لا تخلو منها كل منتجات ايلاينر ذا بالم وهي الثبات لفترة طويلة دون التلطخ أو التقشر، كما تأتي كل المجموعة بأحجام مناسبة لوضعها في الجيب.

  • يتوفر شوينغ تريو على موقع The Balm بسعر : 29 دولار.

 

قد يهمك أيضا: انواع ايلاينر

ما هو افضل ايلاينر ذا بالم لعيون جذابة؟

إن رسم العيون وتحديدها بشكل جذاب يبرز شكل العين وجمالها، ليس بالأمر السهل، ويتطلب استخدام منتج فعال وأداة مكياج فعالة، لذلك فإن اختيار الآيلاينر يعتمد في المقام الأول على اختيار علامة تجارية موثوقة ومشهورة بما تقدم من منتجات ذات جودة عالية، ولعل وقوعك على خيار ماركة مثل ذا بالم من أكثر القرارات صوابًا عندما يتعلق الأمر بالآيلاينر وأدوات المكياج.

ولعل تحديد أفضل محدد عيون من مجموعتها ليس بالمسألة اليسيرة، ولكن، اعتمادًا على آراء من جربن مختلف منتجات المجموعة، فإن الخيار الأكث ترجيحًا هو ايلاينر ذا بالم Schwing المميز بلونه الأسود المميز، تركيبته الرائعة والقوية وفرشاته التي تمكنك من إتقان تحديد العيون باحترافية.

بالنسبة للمبتدئات فقد يكون القلم هو الأكثر ملائمة، على الأقل إلى حين يصبحن متمرسات وقادرات على تطبيق رسمات مختلفة باتقان.

بالطبع، إذا كنت تبحثين عن خيارات ألوان متعددة إلى جانب اللون الأسود الكلاسيكي فإن ايلاينر ذا بالم شوينغ تريو خيار لا يمكن التغاضي عنه، سوف تحصلين على جميع مزايا المنتج ولكن أيضًا بألوان عصرية تبرزين بها جمال عينيكي باحترافية و لمسة من الأنوثة، الجرأة والسحر.

 

قد يهمك أيضا: ايلاينر العيون المبطنة

Leave a comment