- Advertisement -

ايلاينر كات فون دي

ايلاينر كات فون دي واحدًا من أهم وأفضل مستحضرات التجميل التي تقتنيها أي سيدة ترغب في الشعور بأنوثتها والظهور بإطلالة جميلة وغير مسبوقة في رسمة العين، خاصةً وأن eye liner هو أهم مستحضرات التجميل المستخدمة في رسم وتحديد العين بشكل جميل وجذاب.

جدير بالذكر أنه في الماضي كان الايلاينر يأتي بصورة واحدة أما الآن فهو يأتي على صور مختلفة منها السائلة والجل، والقلم وغيرها، فضلًا عن مكونات رائعة تقدمها من أجل أنتِ، فإذا كنت ترغبين في إظهار جمال عينيكِ يفضل استخدام Kat Von D eyeliner.

 

قد يهمك أيضا: ايلاينر مكياجي

ايلاينر كات فون دي

تبحث العديد من النساء والفتيات عن أفضل مستحضرات التجميل المناسبة للوجه، والتي لا تسبب أي أضرار على البشرة أو العين، ومنها منتجات Kat Von D eyeliner

حيث تعمل على تحديد ورسم العين بدقة فائقة، خاصةً أن رسم العين باستخدام eye liner السائل يكون حساس بعض الشيء في استخدامه.

كثير منا لا يستطيع أن يضبط رسم العين، إلا أن هذا المنتج قدم لنا تركيبة جديدة، لها القدرة على رسم العين بسهولة ودقة، ذلك بالإضافة إلى النتيجة المذهلة التي تجعلك تشعرين بجمال وجاذبية عينيك عند النظر في المرآة، ويكون الخط واضحَا وغير متقطع وثابت.

كما أنه لا يتأثر بالماء، ولا بدرجة الحرارة المرتفعة، فيظل محتفظًا برسمته دون أن ينساب ويلطخ الوجه، ولكِ أن تعلمي عزيزتي أنه يتوفر بعدد من الألوان المختلفة أهمها اللون الأسود واللون البنى.

أنواع Kat von D eyeliner

نتعرف فيما يلي على أنواع وألوان Kat von D eyeliner ، ابقوا معنا ..

ايلاينر كات فون دي

قد يهمك أيضا: ايلاينر لاصق

 

ايلاينر Kat von D باللون البني

تجد الفتيات صعوبة كبيرة في رسم عينيها باستخدام الأيلاينر، ولكن الآن يمكنك القيام بذلك مع Kat von D eyeliner باللون الذي ترغبين فيه وبكل سهولة بسبب الفرشاة الموجودة به.

يأتي كات فون دي في شكل سائل وعلى شكل قلم، ولكن ما يميزه حقًا كونه يحتوي على فرشاة رفيعة تعمل على الرسم بدقة متناهية.

كما أنه يتميز بلونه الثابت، المقاوم للماء، فهو لا يتسبب في تلطيخ الوجه باللون البني، ولا ينساب على الوجه بفعل ارتفاع درجة الحرارة.

أما عن طريقة استخدامه فهي كالتالي..

  • قومي برج أنبوب الأيلاينر أو القلم جيدًا قبل الاستعمال، ثم إخراج الفرشاة
  • قومي بتطبيق الفرشاه على أعلى الجفن بهدوء وروية وبدون جذب الجلد أو شده.
  • ارسمي خط مستقيم على طول الرموش، أو بالطريقة التي ترغبين في رسمها.

ايلاينر كات دي فون سيفورا

تحلم الكثيرات باقتناء eye liner بجودة عالية، حيث يمكن الآن الحصول على ايلاينر كات فون دي والاستمتاع بإطلالة جريئة وجذابة.

وذلك لأنه يتمتع بألوان مشبعة الصباغ، مكونة من تركيبات طبيعية 100% يسهل دمجها، كما يعتبر ثورة كبيرة في مجال مستحضرات التجميل، والتي لا يمكنك الاستغناء عنها بسهولة، فبادري بالحصول عليه، لاسيما أنه الأكثر مبيعَا على الإطلاق في الشرق الأوسط.

اليوم لن تعاني من عدم قدرتك على رسم وتحديد العين، حيث يعمل الآيلاينر الأسود القاتم على تحديد العين بسهوله دون الانحراف أو التقطع، بسبب تركيبته المقاومة للماء، لذا يأتي مع فرشاة رفيعة الرأس تتميز بالانسيابية، حتى يساعد على رسم خط العين بطريقة جميلة وفائقة من خلال تمريرة واحدة.

ايلاينر كات فون دي تاتو

يعتبر رسم خط eye liner من أصعب خطوات المكياج التي تقوم بها النساء، خاصةً عند استخدام الأيلاينر السائل بالفرشاة، ومحاولتها في إعادة الكرة أكثر من مرة إلا أن منتج Kat Von D eyeliner سهل عليك الأمر.

إذ أنه وفر لك قلم التحديد الجديد لسهولة رسم العين بكل حرفية والخروج بمظهر رائع وجذاب، حيث يتمتع هذا القلم برأس تعرف باسم “رأس لبادي مرن “، والذي يساعد في رسم eye liner بإتقان ودقة غير مسبوقة.

يتميز هذا القلم بثبات لونه وجودته المقاومة للماء، وهذا ما تبحث عنه جميع النساء، لذلك يمكنك أن تضعيه وأنت واثقة من نفسك دون الخوف من أن يسيل على وجهك، فلا تترددين في الحصول عليه ليكون أحد أساسيات المكياج لديكِ.

قد يهمك أيضا: رسمات ايلاينر 

Leave a comment