- Advertisement -

ايلاينر مكياجي

ايلاينر مكياجي هو واحد من الطرق الأساسية في رسم وتكحيل العين وجعلها أكثر جاذبية وجمالًا، وهذا ما تبحث عنه كل فتاة وسيدة تريد أن تظهر بشكل مشرق ومتجدد كل يوم.

خاصةً وأن مظهر العينين هو الذي يدل على جمال وجه المرأة، ودائمًا ما تكون جاذبيتها وسحرها في عينيها، لذا تهتم كثيرًا المرأة في المقام الأول باختيار نوع eye linerالمناسب لها، ولا يسبب أي ضرر لعينيها.

وعلى هذا تحرص دومًا على اختيار الأنواع المتميزة التي تكون من أصل طبيعي وهذا ما سنتحدث عنه اليوم.

قد يهمك أيضا: ايلاينر لاصق

ايلاينر مكياجي

تقدم شركة مكياجي كل ما هو يخص المرأة بشكل حديث وجديد، فهي دائمًا وأبدًا تسعى إلى إرضاءها عن طريق توفير كافة مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية والممتازة التي تبحث عنها، لذلك يوفر ايلاينر مكياجي المميز، الذي يضفي إطلالة رائعة على العين، ويجعلها تبدو بشكل مختلف وساحر.

جديربالذكر أنه لم تكتفي بمنتج واحد فحسب من أنواع الـ eye liner بل لديها عدة أنواع مختلفة تتميز كل منها بالرقي والجمال ومواكبة العصر، وقد حرصت أن يتوافق استخدامها صباحًا ومسًاء، وسنتعرف فيما يلي على أبرز تلك المنتجات.

تألّقي عزيزتي المرأة واستمتعي بجمالك، فاليوم نقدم لك ايلاينر مكياجي بأنواعه المختلفة من أجل أن تحصلي على عيون جذابة.

ومع كل استخدام من هذا النوع سوف تسحري العيون عند النظر إليكِ، فهو من أفضل أنواع eye liner الموجودة في الأسواق.

والتي تبحث عنها الكثير؛ نظرًا لجماله ودقته في التحديد، وقدرته على رسم العيون بطريقة جميلة ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

ايلاينر Sabaya line and lash

نقدم لك اليوم عزيزتي المرأة أيلاينر صبايا لاين آند لاش من مكياجي، فهو أحد أنواع ايلاينر مكياجي، الذي يتميز بجودته العالية.

يأتي على شكل كحل سائل، كما أنه يتميز بتركيبة فعالة تدوم على مدار اليوم، دون أن تنساب على الوجه، أو تسيل بفعل ارتفاع درجة الحرارة.

كما يتميز بمقاومته للماء، ولونه الداكن في تحديد العيون، حيث يظهر مدى فخامته، وانسيابه أثناء رسم العين به.

 

قد يهمك أيضا: رسمات ايلاينر 

ايلاينر مكياجي

ايلاينر  Fabulous Liquid

قدمت Mikyajy أنواع متعددة من eye liner  لكي يتناسب مع الأذواق المختلفة، ومن أبرز منتجاتها ايلاينر فابيلوس السائل والذي يتميز بتركيبته الناعمة، ولونه القاتم، ومقاومته للماء، فهو لا يتأثر عند تعرضه للماء.

حيث يمكن غسل وجهك أثناء تواجدك في الخارج دون الخوف من أن يسيل الآيلاينر على الوجه أو يتلف مكياجك.

هذا بالإضافة إلى جمال لونه ولمعانه المميز عند استخدامه في رسم العين، لذلك يمكنك رسم العين بدقة عالية في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل.

ايلاينر مكياجي Sabaya liquid

هل مازلتِ تستخدمين محدد العيون الخاص بك، الآن يجب عليك التخلص من كل هذه الأدوات القديمة، والقيام باقتناء وتجربة ايلاينر صبايا السائل.

وذلك يرجع إلى كونه أحد أفضل أنواع محدد العيون السائلة والمميزة، خاصةً أن تركيبته ناعمة جدًا وخالية من أية شوائب أو تكتلات، مما يمكنك من رسم خطًا مستقيمًا جميلًا حول عينيك.

بحيث يحددها بشكل رائع وجذاب يظهرها بمظهر الفنانات الجميلات، مما يجعلك أصغر سنًا، وكذلك يدوم هذا الايلاينر لوقت أطول، ولا يتأثر بالمياه.

ايلاينر Spectacular Matte Liquid

تنوعت شركة مكياجي في إنتاج أفضل أنواع مستحضرات التجميل وخاصة محدد العيون، الذي يأتي ما بين اللامع وآخر مطفي.

حيث يمكنك استخدام ايلاينر سبيكتاكيولار السائل المطفي من أجل رسم عينيك بلون أسود قاتم بشكل كثيف، فهو يصلح للمكياج السموكي بصورة أكبر وكذلك الاستايل الخليجي في المكياج والذي يعتمد على رسم العيون باللون الأسود المطفي، مما يجعلها أكثر جاذبية.

أما إن كنتي ترغبين في مكياج هادئ فيمكنك استخدامه ولكنه مع رسم خط بسيط، مع بعض الأيشادو الفاتح الهادئ، ستحصلين على إطلالة مميزة وأيلاينر ثابت.

 

قد يهمك أيضا: ماسكارا جل للحواجب والرموش شفاف