بادري باقتناء أبرز 5 صيحات أحذية طويلة لهذا الموسم

بدأ الموسم الرسمي للأحذية الطويل (البوت)، وبالتالي ستبدئين في التسوق لشراء أحذية طويلة بتصاميم جديدة تناسب ذوقك، ولكن قبل القيام بهذه الجولة الشرائية، لابد وأن تتعرفي على أبرز 5 صيحات موضة أبدعها المصممون في موديلات البوت.

imagebb001.jpg

بوت الجوارب

إستلهم المصممون هذا البوت من الجوارب، فيتشابه إلى حد كبير معها، ويضيف له المصمم لمسة عصرية تجعله بوت أنيق، مثل هذا البوت الأبيض والمزين بالورود من فندي.

imagebb002.jpg

البوت البرّاق

قد تترددين في شراء بوت برّاق مثل هذا، ولكن هل يمكنك حسم الأمر إذا عرفتي أنه أكثر بوت قدمه المصممون هذا الموسم وإرتدته أكثر النساء أناقة في شوارع الموضة! ويعتبر اللون الفضي هو الأبرز في هذه الصيحة، مثل هذا البوت من إيزابيل مارنت.

imagebb003.jpg

البوت بالطيّات

ويعني البوت ذو الثنيات والطيّات المتتالية عن قصد، فيعطي مظهر غير تقليدي لإطلالتك، ويناسب الفتاة الكلاسيكية إلى حد كبير، وخاصةً إن كان باللون الأسود مثل بوت ستوارت ويتزمان الطويل.

طالع أيضا هذه هي أبرز صيحات الأحذية التي تناسبك في الخريف

imagebb004.jpg

البوت بالكعب الغير تقليدي

تفردي بإطلالة غير مألوفة، وكوني أكثر جرأة هذا الموسم، مع بوت بكعب مصمم بأسلوب غير معتاد، ويمكن أن يكون بوت قصير أو طويل، وسوف يمنح إطلالتك أناقة وجاذبية، كهذا البوت القصير من مارني.

imagebb005.jpg

بوت ساحات القتال

التصميم الأخير الرائج هو البوت المستوحى من موديل الجنود في المعارك وساحات القتال، ويكون بحجم كبير وثقيل، ويمنحك لوك كاجوال عصري، ويبرز باللون الأسود لدى أغلب الماركات، وقد أحببنا الموديل الذي قدمته علامة ألتوزارا.

imagebb006.jpg

طالع أيضا الحذاء المترهل آخر موضة شتاء 2021