- Advertisement -

باركيه مطابخ ضد الماء

يعرف المطبخ بأنه واحد من الممتلكات الخاصة لجميع السيدات. ولابد من أن يكون هذا المكان مريح ومناسب مع الجميع. لذلك يقوم أصحاب المنازل بتركيب باركيه مطابخ ضد الماء لأجل الحفاظ على المطبخ نظيف ومثالي. لذلك سنتعرف على أفضل أنواع باركيه التي يمكن استخدامها في المطابخ.

 

قد يهمك أيضا: ورق جدران ضد الماء للمطابخ

باركيه مطابخ ضد الماء

يوجد مجموعة كبيرة من أنواع باركيه التي لا يمكن استعمالها في المطابخ. وهذا لأن استعمالها يكون غير عملي. ويوجد مجموعة من الأنواع المناسبة التي يمكن استخدامها للمطابخ وهو مناسب جدًا. وهي تتمثل في:

  • الباركيه الخشبي وهو من الأنواع الخشبية التي تقاوم الماء بنسبة 100 %.
  • باركيه اكوا.
  • أيضا باركيه اكسبرس.
  • باركيه SPC.

"<yoastmark

باركيه مطابخ ضد الماء والحشرات

بعد استخدام الباركيه يمكن ظهور مجموعة من العيوب، لذا عليكم أن تقوم باختيار أنواع الباركيه الأفضل والتي تكون ضد المياه والحشرات. ويوجد مجموعة من المتخصصين عملوا على تأكيد هذا النوع من الباركيه.

والذي يقوم بالحفاظ على كافة الأمور. ويسهل استخدام المنظفات المركزة والمسح عن طريق قطعة من القماش المصنوع من القطن، سهولة استخدام الخل، ويمكن وضع سجادة على بداية أرضيات الباركيه.

باركيه ضد الماء الفقاري

هذا النوع من الباركيه يوجد منه مجموعة من الأنواع المختلفة. وهو ذو سعر عالي بسبب وجود النوع الألماني والصيني والبلجيكي اللافقاري ويبدأ سعره من 105 ريال سعودي وصولًا إلى 308 ريال سعودي، فهو من الأنواع المميزة والتي يمكن الحصول عليها من خلال موقعهم الرسمي.

باركيه فينيل ضد الماء

يعرف باركيه فينيل بأنه واحد من أفضل الأنواع التي تمتلك مجموعة كبيرة من المميزات. كذلك فهو يعمل على مقاومة الحشرات والماء. مما يمتاز بمظهره المثالي والأنيق، وسهل التنظيف وفي تلك الحالة يكون مناسب جدًا لمختلف الأماكن وهو موجود باللون الرمادي فقط ويبلغ سعره حوالي 79 ريال سعودي إنه الأكثر استخدامًا على مستوى العالم.

مجموعة من أنواع باركيه مطابخ ضد الماء

تتعدد أنواع الباركيه لهذا يكون المشتري في حيرة الاختيار، لذا لابد من التعرف على أفضل الأنواع التي يتم استخدامها والحصول عليها بسهولة من الأسواق: (الباركيه التركي، الباركيه الإيطالي، الباركيه الكندي، الباركيه الفرنسي، الباركيه الألماني، الباركيه الفرنسي، الباركيه البلجيكي. الباركيه السويسري، الباركيه الماليزي، الباركيه الاسباني).

قد يهمك أيضا: نصائح لتفصيل دولاب المطبخ

أفضل أنواع الباركيه البلاستيك للمطابخ

يعرف أن باركيه البلاستيك من أفضل الأنواع التي يسهل اختيارها، وهذا لأنه سلس جدًا في التعامل ومميز، ومن أفضل أنواع باركيه البلاستيك الآتي ذكره:

  • باركيه بلاستيك ألواح.
  • كذلك باركيه بلاستيك فينيل.
  • باركيه بلاستيك بلاط.

أفضل ألوان الباركيه للمطبخ

يوجد أنواع مميزة من الباركيه التي تخص المطابخ حيث يتوافر منها مجموعة كبيرة من الألوان التي تناسب المطبخ. فمن أفضل الألوان الخاصة بالمطابخ والتي تتمثل في:

  • اللون البيج وهو من الألوان المناسبة للمساحات الصغيرة.
  • كذلك الآوف وايت وهو من الألوان التي تناسب المطابخ العصرية حيث تتمتع بشكل مميز ومختلف.
  • اللون الرمادي الفاتح فهو من الألوان المناسبة للمطابخ الكبيرة والواسعة فهي تعطي مساحة للمكان.

سعر باركيه مطابخ ضد الماء

تتنوع أسعار الباركيه وفقًا لمجموعة من الأمور. فهو يبدأ من 25 إلى 65 ريال سعودي، ويوجد أنواع فرز أول بداية من 220 ريال سعودي وصولًا إلى 360 ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك اختلاف الأنواع المختلفة التي يحتاج إليها الجميع في المطابخ.

هذا المقال شامل العديد من المعلومات المهمة والضرورية التي تخص الباركيه ووضحنا جميع أنواع الباركيه المستخدمة في المطابخ وأسعارها. ويمكن متابعة الموقع للتعرف على كافة التفاصيل الجديدة التي تخص أعمال الباركيه من حيث الأسعار وأعمال التركيب والأنواع المختلفة.

 

قد يهمك أيضا: اجمل الوان السيراميك للمطابخ