- Advertisement -

باليت ايشادو مايت سينما

تعتبر باليت ايشادو مايت سينما واحدة من أكثر ماركات ظلال العيون انتشارًا، فهي تضم جميع المواصفات والمميزات التي تحتاج إليها كل عروس وفتاة وكذلك كل ميكب أرتست أيضًا.

من خلال السطور المقبلة سنتعرف على أهم ما يميز تلك الباليت، ومواصفتها وعدد الألوان الموجودة بها، كما سنقدم لكم نصائح هامة قبل تطبيق الايشادو لعيناكِ.

قد يهمك أيضا: فرشاة ظلال العيون

باليت ايشادو مايت سينما

يعتقد البعض أن تلك الباليت صينية الصنع والمنشأ، ولكن الأمر غير ذلك، حيث أنها صناعة سورية، بالإضافة إلى كونها حاصلة على موافقة وزارة الصحة أيضًا، مما يجعلها اختيار مثالي وخاصة لذوات البشرة الحساسة والعيون ذات التحسس العالي..

تمتاز تلك الباليت بتوافر العديد من الأنواع والأحجام منها، حيث نجد منها الحجم الكبير والذي يضم ما يقرب من الـ 100 لون مختلف، ولعلها المفضلة لدى العرائس والميكب ارتست، وذلك يرجع إلى تنوع خامة الألوان فيها، فنجد الألوان ذات القوام الكريمي والأخرى البودرة كما نجد البرونزية منها وألوان الماط كذلك، فضلًا عن وجود أغلب درجات الألوان من الأفتح إلى الأغمق.

ونجد أيضًا من تلك الباليت علبة تحتوي على 70 لون فحسب، وأخرى بها 40 لون، الأمر الذي يعني أنك ستجدي ما يناسبك من حيث الاستخدام ومن حيث السعر أيضًا.

مميزات باليت مايت سينما

هناك العديد من المميزات التي جعلت من باليت ايشادو مايت سينما واحدة من أفضل الماركات الخاصة بظلال العيون، و سنتعرف على أبرز تلك المميزات من خلال النقاط التالية..

  •   تتسم مايت سينما بانخفاض أسعارها مقارنة بغيرها من ماركات ظلال العيون.
  •   يمكنك اصطحابها معك في حقيبتك وخاصة كونها تتوافر بأحجام مختلفة.
  •   تتناسب تلك الباليت مع الاستخدام اليومي، وذلك يرجع إلى أنها تحتوي على ألوان هادئة تصلح للمكياج الصباحي.
  •   يوجد بها ألوان كريمية ومضغوطة وألوان بودرة، وعلى الرغم من هذا التنوع الكبير بها، إلا أنها تتسم بنعومتها الشديدة على جفن العين وجميع أنواعها بنفس الجودة.
  •   تتسم ألوان مايت سينما بجميع الدرجات بكثافتها الشديدة، ولذا يكفي أن تستعملي منها القليل، ولذا تنتشر عنها مقولة كونها باليت عالية البيجمنت، أي ذات صبغة عالية.
  •   تناسب عمل خبراء التجميل والميكب أرتست كثيرًا، وكذلك العرائس والفتيات المراهقات.

باليت ايشادو مايت سينما

طريقة استخدام باليت مايت سينما

اتبعي تلك الخطوات لتطبيق مثالي لايشادو مايت سينما..

  • قومي بوضع برايمر مناسب حول منطقة العينين، ثم استخدمي كريم أساس ذي لون متقارب بدرجة كبيرة مع لون بشرتك.
  • استخدمي بودرة أحادية اللون حول العينين من أجل تثبيت البرايمر وكريم الأساس، ولكن عليكِ إزالة الزائد منها باستخدام الفرشاة.
  • استخدمي فرشاة توزيع ودمج الايشادو، واختاري الألوان التي تناسبك وترغبين بها من باليت ايشادو مايت سينما.
  • يمكن مزج لونين معًا باستخدام الفرشاة، ولكن اختاري أحدهما فاتح والآخر غامق.
  •  تجنبي وضع الألوان الغامقة على الزاوية الداخلية للعين، حيث يمكنك استخدام لون فاتح برونزي قليلًا ليعطي لمعة على تلك الزواية مما يجعل عيناكِ أكثر جاذبية.
  • لابد أن تضعي اللون الفاتح على الجفن بالكامل قبل استخدام أي ألوان داكنة، على أن يكون اللون موازي لخط الرموش، وابدئي من الداخل إلى الخارج مع الضغط البسيط.
  • ضعي اللون الغامق عند الزاوية الخارجية للعين ومنه إلى الداخل حتى منتصف الجفن، وذلك باتباع طريقة الطبطبة مع الضغط الخفيف
  • استخدمي فرشاة نظيفة لإزالة الزوائد وخاصة إن كنتي تستخدمين ألوان مايت السينما البودرة.
  • الآن يمكنك رسم الأي لاينر وتركيب الرموش الصناعية التي تناسبك بكل بساطة لتكتمل إطلالتك المميزة.

قد يهمك أيضا: كيفية وضع ظلال العيون

باليت ايشادو مايت سينما

نصائح قبل مكياج العيون

يفضل أن تكوني حريصة على بقاء بشرتك نضرة وصحية، فكلما تمكنتِ من تحقيق ذلك كلما قلت المستحضرات التي تستخدميها وكذلك ستبدو بشرتك مع الماكياج أفضل بكثير إذا كانت صحية وبدون عيوب.

قبل استخدام باليت ايشادو مايت سينما ومن أجل الحفاظ على محيط العينين تحديدًا، ينبغي أن تبتعدي عن السهر والإفراط في شرب الكافيين، لأنهما من أسباب ظهور الهالات السوداء، بالإضافة إلى الابتعاد عن التوتر والضغط العصبي قدر المستطاع.

يمكنك العناية بمحيط العينين، من خلال استخدام ماسك الخيار والزبادي عليها لترطيبها دومًا، فضلًا عن كمادات الثلج و كمادات الشاي الأخضر قبل النوم، فجميعها طرق تجعلكِ تتخلصين من الهالات السوداء لتبدين أصغر سنًا ويبدو وجهك أكثر جمالًا، وبذلك لن تحتاجي إلى الإفراط في استخدام الكونسيلر وخافي العيوب.

 

 

قد يهمك أيضا: كيفية وضع الايشادو للمبتدئين