- Advertisement -

بديل غراء الاظافر

بديل غراء الاظافر …مع الكثير من الضجيج المحيط بالأظافر الصناعية التي يتم ضغطها، يبحث الجميع عن نصائح من المحترفين. كيف تضعين أظافر صناعية بشكل صحيح؟ كيف تحصلين على أظافر صناعية تدوم لفترة أطول؟ ما هي أفضل طريقة لإزالتها، وهل يمكنك استخدامها لمانيك مرة أخرى؟

 قد يهمك أيضا: ازالة غراء الاظافر الصناعية

هناك جميع الأسئلة المشروعة، ولكن هناك موضوع فرعي واحد يبدو أنه يتم تجنبه في كثير من الأحيان عند الحديث عن الأظافر المثالية – الغراء.

 

هل دائما يجب أن نحتاج إلى غراء أظافر أو غراء قوي لتطبيق أظافرنا الصناعية، أم أن هناك بديل غراء الاظافر؟

 

نحن نقدم لك بعض نصائح الأظافر التي يمكن الضغط عليها لوضعها دون استخدام الغراء على الإطلاق.

 

ولكن لماذا غراء الأظافر في المركز الأول؟

نميل إلى استخدام غراء الأظافر كخطوة طبيعية تمامًا في عملية تركيب الأظافر الصناعية. مزايا غراء الأظافر كثيرة! إنه سهل الاستخدام للغاية، حتى في المرة الأولى لك. كل ما تحتاجيه هو فرشاة صغيرة للتأكد من ضغط الأظافر بشكل صحيح، وبعد حوالي 30 ثانية من الضغط الهبوطي، تكونين قد حققت ترقية كبيرة في الأسلوب من خلال الإلتصاق.

 

الغراء أيضًا غير مكلف نسبيًا، وستدوم الزجاجة الصغيرة لفترة طويلة. هناك الكثير من منتجات غراء الأظافر التي لها مزايا وعيوب مختلفة. بعضها نباتي، والبعض الآخر أكثر ثقلاً. الأمر متروك لك تمامًا أيهما يناسب احتياجاتك. عندما تبدأين في عملية الضغط على الأظافر، من الذكاء شراء بضع زجاجات مختلفة من الغراء ومعرفة أي منها يوفر المتانة والراحة والفعالية من حيث التكلفة.

 

تختلف أظافر الجميع الطبيعية اختلافًا طفيفًا من حيث الملمس، وتؤثر زيوتنا الطبيعية والمنتجات التي نستخدمها على كيفية تفاعل المواد اللاصقة. إذا كان نوع معين من الغراء لا يناسبك، فلا تترددين في التخلي عنه وإلقائه في سلة المهملات والانتقال إلى شيء آخر.

قد يهمك أيضا:  افضل غراء اظافر

عيوب استخدام غراء الأظافر

إذا كنت تشعرين أنه يجب عليك استخدام الغراء لجعل عمليات الضغط هذه تدوم، فهناك بعض الأشياء التي تريد وضعها في الاعتبار.

 

لا تستخدمي الكثير. لقد سمعت بتالتأكيد عبارة “القليل يقطع شوطا طويلا” وهذا ينطبق على استخدام غراء الأظافر. مجرد جزء خفيف على فراش الظفر هو كل ما تحتاجيه لضمان الالتصاق، وأي أكثر من ذلك سينتهي به الأمر ضررًا أكثر من نفعه لمانيكيرك أو باديكيرك.

 

بالطبع، هناك سلبيات لغراء الأظافر نحتاج إلى ذكرها. قبل كل شيء، أوضح العلم أن الغراء بعيد كل البعد عن كونه مادة طبيعية، ومن الناحية المثالية، لا يجب أن تستعمليه بشكل مستمر. يمكن أن يؤدي استخدام الكثير من الصمغ بمرور الوقت إلى تدهور جودة طبقة الظفر وتجعل من الصعب نمو أظافر قوية وصحية على المدى الطويل.

 

يوصي الخبراء بالتعامل بسهولة مع الغراء، ومحاولة إيجاد المزيد من الحلول الطبيعية إذا كان بإمكانك (أصبحت أكثر شيوعًا) وكل فترة من الوقت خالية من الغراء لاستعادة الزيوت الطبيعية وهيكل الخلايا لأظافرك الحقيقية .

 

إذا واجهت موقفًا مؤسفًا حيث يلتصق غراء الأظافر بجلدك، فإن الخبراء لديهم بعض النصائح لضمان الخروج من هذا الموقف. من المحتمل أن تكون معظم الأدوات التي تحتاجينها موجودة بالفعل في خزانة الأدوية الخاصة بك. مزيل طلاء الأظافر، والكحول المحمر، أو أسيتون الأظافر، وكرات القطن، ومبرد الأظافر أو الواقي، وبعض زيوت البشرة الأساسية.

 

هذه العملية تشرح نفسها بنفسها. ما عليك سوى النقع، والفرك، والغمر بالمزيل، والسماح للمواد الكيميائية بعملها ببطء ولكن بثبات. سيستغرق الأمر بعض الوقت وقد تشعرين بالإحباط لأن الأمور لا تتحرك بسرعة، ولكن لا تفعل أي شد أو كشط مفرط. هذا لن يساعد أظافرك. فقط كوني صبورة وسيغسل كل شيء بسهولة.

 

بديل غراء الاظافر

هناك العديد من البدائل لغراء الأظافر التي يبدو أنها تؤدي المهمة بشكل جيد، بشرط استخدام التقنية المناسبة. أول شيء جدير بالذكر هو أشرطة الموضة ذات الوجهين. تأتي هذه الأشرطة بأشكال مختلفة، وبعضها أكثر ثباتًا من غيرها.

 

للبدء، اختاري بالتأكيد بعض أشرطة الموضة، لأنه من المفترض أن تستمر ليوم واحد فقط. عملية التطبيق واضحة ومباشرة باستخدام الشريط اللاصق. احفريه ليتناسب مع ظفرك وغطاء الضغط ثم اضغطي على فراش الظفر حتى تكتمل عملية اللصق.

 

مرة أخرى، من النادر أن يستمر عمل هذا الشريط لأكثر من 24 ساعة، لذلك قد تجدي نفسك منزعجة من الاضطرار إلى تطبيق نفس الأظافر يومًا بعد يوم. تكون بعض الأشرطة أكثر التصاقًا، ولكن من النادر العثور على أشياء في المتاجر لها نفس الفعالية طويلة المدى مثل الغراء.

 

إذا كنت مجرد واحدة من هؤلاء الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل الرائحة والإحساس بغراء الأظافر، فقد يكون الشريط هو الحل الذي كنت تبحثين عنه طوال الوقت!

 

قد يهمك أيضا: اشكال اظافر تركيب