- Advertisement -

بديل مزيل المناكير

بديل مزيل المناكير …هل تعلمين أن هناك بعض البدائل البسيطة لمزيل طلاء الأظافر؟ إذا لم يكن كذلك، دعنا نعلمك! ستجدي أن هذه المقالة مفيدة إذا كنت من هؤلاء النساء اللواتي قد يشعرن أحيانًا أنهن يقمن بتبديل طلاء أظافرهن أكثر من جواربهن. يبدو الأمر، بطريقة ما، أنه لا يمكنك التمسك بلون واحد؟ يمكن أن تكون هذه البدائل مفيدة إذا كنت لا ترغبين في إتلاف أظافرك باستخدام الأسيتون النقي مرارًا وتكرارًا.

قد يهمك أيضا: مناكير زيتي 

بديل مزيل المناكير

  1. البدء في استخدام لون جديد

إذا كنتِ تريدين إزالة طلاء أظافرك، قومي بذلك باستخدام لون جديد تمامًا للأظافر! نحن نعلم أنه يبدو غريبًا، لكن ثق بنا في هذا الأمر.

  • فقط احصلي على طلاء أظافر بلون أغمق، أي ألوان حمراء داكنة أو أرجوانية أو سوداء ستفي بالغرض. 
  • ضعي هذا اللون فوق لونك القديم. 
  • ستكون الطبقة الجديدة رطبة للغاية وتشبه المياه، وهذا ما تحتاجينه. 
  • ستتمكنين من إزالة طلاء الأظافر القديم في غمضة عين. 
  • فقط ضعي طبقة رقيقة من طلاء الأظافر الغامق، وبحركات فائقة السرعة، قومي بإزالتها باستخدام كرة قطنية. 
  • إذا كنت سريعة بما يكفي، فمن المفترض أن تزيل هذه الخدعة الطلاء القديم تمامًا.

 

  1. الخل

يمكن للخل، بالإضافة إلى وجوده في المطبخ، أن يجد طريقة لتلطيف أظافرك. يمكن للأحماض الموجودة فيه أن تكسر الطلاء إلى نصفين ويمكن أن تمنحك طبقة خالية من التلميع جديدة تمامًا لتبدأ بها. العملية حقا بسيطة.

  • أحضري كرات الخل والقطن.
  • اغمسيها فيه وافركي أظافرك، تمامًا كما تفعلين مع الأسيتون.
  • ستلاحظين أن طريقة إزالة التلميع هذه تعمل تمامًا كما اعتدت عليها. بعد الانتهاء من إزالته، اغسلي يديك جيدًا.

قد يهمك أيضا: مناكير بنفسجي

  1. الكحول

يمكن أن يكون الكحول بديلاً رائعًا لمزيل طلاء الأظافر. الكحول المحمر، لا يدمر طلاء الأظافر، لكنه يقتل البكتيريا الموجودة على يديك، وكذلك تحت الأظافر. إلى جانب استخدام الكحول المحمر، يمكنك أيضًا استخدام بخاخات الشعر والعطور وحتى مزيلات العرق. فقط كوني حذره عند استخدامه. 

 

نظرًا لأن الكحول قوي جدًا، ستشعرين به بالتأكيد على يديك، وخاصة إذا كان لديك أي نوع من الجرح. لهذا السبب انتبهي لذلك. عند البدء في إزالة طلاء الأظافر، رشي الكحول على أظافرك. اعملي على الفور بطريقتك باستخدام كرة قطنية وامسحي طلاء الأظافر. تأكدي لاحقًا من غسل يديك وتجفيفها وترطيبها بشكل صحيح. كما تعلمي على الأرجح، يمكن للكحول أن يجفف يديك وأظافرك.

 

  1. معجون الأسنان

معجون الأسنان الأبيض هو الأفضل لإزالة لون طلاء الأظافر السابق. هذه الطريقة هي أيضًا واحدة من أفضل البدائل لإزالة طلاء الأظافر والأكثر استخدامًا، كما تعلمي، فقط ضعي كمية صغيرة على كل ظفر وافركي بفرشاة أسنانك (فرشاة قديمة) طلاء أظافرك ويمكنك إزالته بأصابعك.

 

  1. منتج توب كوت

هل تعلمين أن وضع طبقة علوية سيساعدك على إزالة لون الأظافر بدون أي مزيل؟

  1. ضعي طبقة صغيرة من منتج التوب كوت أعلى طلاء أظافرك.
  2. أحضري كرات القطن وامسحي الملمع.
  3. قومي بهذه العملية واحدة تلو الأخرى لكل أظافرك وستكون خالية من اللون.

 

  1. بيروكسيد الهيدروجين

يمكن أن يساعد هذا المطهر الشائع المستخدم في الجروح والخدوش أيضًا على التخلص من هذا المانيكير القديم. في وعاء ضحل، اخلطي جزأين من الماء الدافئ مع جزء واحد من بيروكسيد الهيدروجين. ثم اتركي أطراف أصابعك تنقع. بعد بضع دقائق، استخدمي مناديل لإزالة الطلاء من على أظافرك.

 

وفي النهاية يمكن استخدام ما سبق كطرق سهلة وفعالة كبديل مزيل المناكير، بالإضافة إلى سهولة التحكم فيها في منزلك. يمكنك قول وداعًا لجميع زيارات الصالون الفاخرة، وتوفير بعض المال، وبالتأكيد لا داعي للذعر إذا نفد الأسيتون في وقت ما. 

 

قد يهمك أيضا: مناكير أصفر