- Advertisement -

بناطيل جينز واسعة موضة خريف 2022

بناطيل جينز واسعة أصبحت من أبرز سمات الموضة الصيفية والشتوية بدءًا من العام الماضي والتي ما زالت مستمرة إلى خريف 2021، فقد اتجه مصممو الأزياء مؤخرًا إلى تصميم ملابس فضفاضة تلائم أجساد النساء المختلفة، فالقصيرات والطويلات، البدينات والرفيعات بإمكانهن جميعًا ارتداء البنطلون الجينز الواسع لكن مع تنسيقه بشكل يليق مع كل واحدة منهن.

قد يهمك أيضا: موديلات بناطيل واسعة

أجمل موديلات  بناطيل جينز واسعة لخريف 2021

تعتبر البنطلونات الجينز من القطع الأساسية التي أصبح لا يمكن الاستغناء عنها لتنسيق إطلالات متنوعة يوميًا، حيث تعد التنسيقات المختلفة الموائمة لفصول العام الأربعة من أبرز مميزات هذا الستايل الأنيق والعصري من الجينز، ومن خلال التنسيقات التالية للبنطلون الجينز يمكن الحصول على مظهر خريفي أنيق:

  1. بنطلون الجينز الواسع باللون الأزرق الفاتح الممتزج باللون الأبيض يمكن تنسيقه مع بوت قصير باللون الأسود وجاكيت باللون البيج.
  2. يمكن تنسيق البنطلون الجينز الواسع باللون الأزرق الداكن مع  توب أو تيشيرت قصير باللون الأبيض وحذاء أحمر بدون كعب لنزهة بعد الظهيرة أو حذاء رياضي أبيض لإطلالة عصرية بالنهار.
  3. بنطلون جينز قصير باللون الأزرق الداكن يمكن تنسيقه مع قميص جينز قصير من نفس اللون وفيست أسود طويل، ولإضافة لمسة أنيقة يمكن إرتداء حذاء وحقيبة باللون الجملي.
  4. جينز أزرق فاتح ممزوج باللون الأبيض يفضل تنسيقه مع توب قصير من الستان الوردي وجاكيت أبيض من الفرو وحذاء أسود جلد، هذه الإطلالة تلائم الخروجات المسائية.
  5. جينز باللون الأزرق الداكن الطويل ممكن تنسيقه مع جاكيت كروهات باللون الأبيض والبيج والأسود يمكن تنسيقه مع بوت جلد أسود وحزام أسود.

أفضل تصاميم بناطيل جينز لطويلات القامة

تبحث طويلات القامة عن أحدث بناطيل جينز واسعة تناسب أجسامهن لكي لا تظهرن بإطلالة غير أنيقة، وتعد التنسيقات التالية الأفضل للجينز الواسع:

  1. بنطلون جينز بخصر مرتفع: ارتدي بنطلون طويل وواسع ذو خصر مرتفع مع بلوزة قصيرة من الشيفون باللون البيج، ولإضافة لمسة جذابة إلى إطلالتك ضعي حزام أسود وارتدي حذاء باللون البيج.
  2. بنطلون بوي فريند: البنطلون الجينز الواسع ذو اللون الأزرق الفاتح المصمم بنمط “بودي فريند” يأتي ضيق من منطقة الخصر، ولتنسيق هذا البنطلون الفريد يمكن إرتداء توب أبيض بأكمام طويلة وحمل حقيبة باللون الجملي وحذاء جملي بدون كعب.
  3. البنطلون الأزرق الطويل: يتم تنسيق البنطلون الجينز الأزرق الطويل مع جاكيت جينز قصير وحقيبة خصر سوداء وحذاء أسود اللون بدون كعب.
  4. بنطلون جينز بخصر مكشكش: بنطلون جينز هاي ويست يأتي بتصميم الكشكش من الخصر و”أستيك” في نهاية البنطلون يمكن ارتدائه مع توب وردي قصير وحذاء رياضي باللون الأبيض.

قد يهمك أيضا: بنطلون واسع مخطط

طرق تنسيق بَناطيل جِينز واسِعة لإطلالات يومية

نسقي البنطلونات الجينز الواسعة بشكل جديد وعصري يجعلك تبدين مختلفة، حيث يعتبر الجينز من أهم القطع التي لا بد من توافرها في خزانة ملابس الفتيات، وخاصة الجينز الواسع، وتقدم لك التنسيقات التالية أفكارًا جديدة لإطلالة عصرية متجددة:

  1. ارتدي قميص طويل باللون الأبيض وجاكيت جينز طويل باللون الازرق الداكن مع جينز داكن طويل وواسع، ويفضل إرتداء حذاء رياضي ياللون الأسود.
  2. الجينز الازرق الفاتح يناسبه الجاكيت القصير، وللحصول على مظهر أنيق في النهار ارتدي جاكيت قصير باللون الأبيض أو البيج المزين بصفين من الأزرار الذهبية وتوب أبيض قصير.
  3. نسقي الجينز الواسع المنقوش مع تيشيرت أبيض طويل وبلوفر طويل باللون البيج.
  4. احصلي على إطلالة رسمية مع الجينز الطويل الواسع من خلال إرتداء جاكيت طويل بدون أزرار، وللحصول على تنسيق أفضل لشكل جسمك قومي بإضافة حزام رفيع باللون الأسود.

التجديد والظهور بإطلالة عصرية يعدان من الأمور التي تشغل بال الفتيات يوميًا، خاصة اللاتي يذهبن إلى الجامعة أو العمل ويعانين من صعوبة في تنسيق إطلالة مختلفة كل يوم، ولكن من خلال تنسيقات البنطلون الجينز الواسع أصبح من الممكن الظهور بشكل جديد في كل مرة ترتدين فيها بنطالك الجينز.

قد يهمك أيضا: بنطلون هاي ويست واسع