- Advertisement -

بناطيل واسعة جينز بوي فريند

بناطيل واسعة جينز بوي فريند من الخيارات المفضلة للعديد من الفتيات وذلك لما يعطيه من إطلالة مميزة للملابس، وانتشر ارتدائه بين الفتيات للظهور في أفضل صورة ولتحصلي على تنسيق ملائم للملابس كما يمكنك ارتدائها بأشكال مختلفة حيث أنه يتناسب مع الكثير من التيشيرتات والقمصان والبلوزات.

بناطيل واسعة جينز بوي فريند

البناطيل الجينز هي الأكثر ارتداء واستعمالا وذلك لأنه يتناسب مع الإطلالة الكاجوال والإطلالة الرسمية، فهو من القطع الأساسية في الثياب والتي لا يسهل الاستغناء عنها، كما أنه يلائم الفتيات المحجبات وغير المحجبات، فيضيف على المظهر العامة أناقة وجمال، وفي الأونة الأخير قد انتشرت بناطيل واسعة جينز بوي فريند والذي حاز على إعجاب الكثير من الفتيات وخاصة من محبي الموضة ومتابعيها، واحتل هذا النوع محل البناطيل الضيقة وذلك بعدما اشتهر في العديد من عروض الأزياء في السنوات الأخيرة والذي حصل على شهرة واسعة وإقبال عدد كبير من الفتيات على شراءها، وذلك لأنه يتلاءم مع إطلالات متعددة ويتناسب مع أذواق مختلفة.

قد يهمك أيضا: بنطلونات جينز واسعة للمحجبات

بناطيل واسعة جينز بوي فريند

تنسيق ارتداء البناطيل الواسعة الجينز 

من أكثر المزايا لهذا النوع من البناطيل وسعه وبذلك يمنحك الراحة، ويتميز بالإطلالات المختلفة، حيث يمكنك ارتدائه مع سويت شيرت وإدخاله في البنطال، مع حذاء رياضي أبيض واعتماد تسريحة شعر ذيل حصان مع حقيبة ظهر صغيرة ونظارة شمسية، ولارتدائه بطريقة أنيقة وكلاسيكية فيمكنك ارتدائه مع بلوزة ذات رقبة طويلة وبوت قصير مع حزام على الخصر واقتناء حقيبة صغيرة.

ويفضل وضع مكياج قوي لاكتمال الإطلالة، ويمكنك أن تجعليه قطعه أساسية في الثياب من خلال تزيينه بفصوص من اللولي والتي تعطي للبنطال شكلا رائعا ومختلفا مع ارتداء تيشرت سادة وسيلبر مفتوح أما الاكسسوارات فتكون عبارة عن حزام عريض في الخصر.

وهذا الشكل من أكثر أشكال الكاجول روعة وخاصة في فصل الصيف، ويمكنك اقتناء بلوفر ذات لون صاخب كالأصفر أو الأحمر والتي تعطي لوك مميزة من خلال ارتدائه مع بنطلون البوي فريند وحذاء بكعب ذو رقبة قصيرة وحقيبة يد كبيرة، وإذا أردتي الحصول على شكل كاجوال فيفضل تغيير المظهر كله حيث يمكنك ارتداء البنطال مع سويت شيرت له نفس لون الحذاء مع تسريحة شعر قصيرة، ومن أجل مظهر أنيق وكاجوال فيفضل اقتناء بلوفر Oversized ذو لون مريح مثل اللون الأخضر الداكن  مع حذاء مفتوح من الخلف من ذو شكل جلد النمر واعتماد تسريحة شعر عصرية وملائمة للوك.

قد يهمك أيضا: بنطلون بوي فريند واسع

ارتداء البناطيل الواسعة للمحجبات

قد انتشرت موضة ارتداء البناطيل الواسعة والتي تختلف تنسيق ارتدائها من فتاة لأخرى، فيمكنك ارتداء بنطلون جينز بوي فريند مع بلوفر شتوي ذات أكمام واسعة مع حزام رفيع عند منطقة الخصر وحجاب يتلاءم لونه مع لون البلوفر.

ومن أجل الحصول على شكل مميز يمكنك تغيير البلوفر بقميص أبيض ووضعة داخل البنطال وارتداء حجاب بلون مختلف، ويمكنك استبدال القميص بتيشيرت قصير وارتداء القميص فوقه مفتوحا مع وضع تربون على الراس وحذاء رياضي، ومن أجل الحصول على إطلالة مبهجة يفضل ارتداء البنطال مع قميص ملون أو مشجر مع حجاب سادة وحذاء رياضي أرضي.

ولتظهري في شكل رسمي سواء في النهار أو الليل فيمكنك ارتداء توب أو بلوزة قصيرة وإدخالها في البنطال مع بليزر طويل وحذاء ذو رقبة قصيرة بكعب وارتداء تربون أو طرحة مناسبة للون البليزر، ويمكنك استبدال البنطال بأخر قصير وبلوزة ملونة مع البليزر وبوت طويل.

بناطيل واسعة جينز بوي فريند من أكثر الأنواع تداولا بين الفتيات في الفترة الأخيرة، وذلك لأنه يجعل الشكل العام راقيا و أنيقا، كما أنه مريح في الارتداء.

قد يهمك أيضا: بنطلون بليسيه واسع