- Advertisement -

بنطلونات جينز واسعة للمحجبات

بنطلونات جينز واسعة للمحجبات من الأكثر تداولا في عالم الأزياء، ويعد الخيار الأفضل للعديد من الفتيات المحجبات، وذلك لما يوفره من مظهر أنيق وراقي وإطلالة مميزة، كما أنه يمكن ارتدائه بالعديد من الطرق المختلفة، فيمكنك ارتدائه مع القمصان والتيشيرتات الطويلة والقصيرة وكذلك البليزرات والجواكت، فيعطي رقي وفخامة للإطلالة.

قد يهمك أيضا: بنطلون بوي فريند واسع

بنطلونات جينز واسعة للمحجبات

البنطلون الجينز الواسع للمحجبات أصبحت من أكثر القطع ترويجا في عالم الموضة، وقد انتشر في الفترات الأخيرة وكثر تداولها في الأسواق والمحلات وذلك بعدما حاز هذا النوع على إعجاب عدد كبير من المحجبات وبشكل خاص من هم محبي الموضة ومتابعي مصممي الأزياء ومستخدمي الموضة ومن يريدون الحصول على إطلالة عصرية حيث يعطي الإطلالة الأناقة والفخامة والجمال التي ترغبين في الحصول عليها، ولكن تجد بعض الفتيات صعوبة في تنسيق هذا النوع من البناطيل بطريقة ملائمة مع الحجاب.

ولكن هناك العديد من الطرق التي تساعدك على تنسيقه سواء في الإطلالة الرسمية أو الكاجول، والبنطلونات الجينز الواسعة تتلائم مع أنواع الأحذية المتعددة فيمكنك ارتدائه مع الأحذية الرياضية الأرضية وذات كعب، ومع الأحذية ذات الرقبة الطويلة أو القصير وكذلك يمكن ارتدائه مع الصنادل والأحذية المفتوحة والسليبرات.

بنطلونات جينز واسعة للمحجبات

أشكال بنطلونات جينز واسعة للمحجبات

بعد انتشار موضة هذا النوع من البناطيل في السنوات الأخيرة وذلك بسبب وجود الأشكا المتعددة له ومن أشهرها:

  • بنطلون الجينز الواسع Mom Jeans: يتميز بإتساعه من الخصر والضيق عند الساقيين.
  • البنطلون الجينز الوايد ليج (Wide leg): ويتميز هذا النوع بأنه ذات أرجل واسعة وقصيرة، ويلائم بشكل كبير الفتيات اللاتي يتميزن بطول قامتهن.
  • البنطلون الجينز البوي فريند (Boyfriend Jeans): وهو من اكثر الأنواع إنتشارا وذلك لأنه لا يحدد معالم الجسم ومريح في الارتداء.

نصائح هامة

للحصول على مظهر انيق وإطلالة رائعة وجميلة هناك بعض النصائح التي تساعدك على ذلك عند إرتداء بنطلونات جينز واسعة للمحجبات وهي:

  • احرصي على شراء البنطلونات الواسعة المعقولة وتجنبي البنطلونات التي تكون فضفاضة بشكل مبالغ حتى لا يكون مظهرك فوضوي وغير أنيق.
  • إذا كان البنطال طويل فيمكنك ثنيه وذلك لتجنب الظهور في مظهر رجالي.
  • يمكنك دخال القميص أو البلوزة أو التيشرت أو البلوفر داخل البنطال من الجهة الأمامية فقط وبذلك يمكنك تجنب إظهار اي تجسيم لا يتلائم مع الحجاب؛ فهذه الطريقة تحدد الخصر وإخفاء التجسيمات.
  • تجنبي البناطيل الواسعة الممزقة وذلك كي لا تظهر سيقانك من فتحاته كما أنه يقلل من المظهر الراقي والأنيق.
  • إذا أردتي الحصول على مظهر رسمي فيفضل إرتداء بليزرات بسيطة.
  • من أجل إطلالة عصرية فيمكنك إرتداء البناطيل الجينز الواسعة مع العبايات المفنوحة، ويمكنك تنسيقه مع البلوزات الطويلة.
  • للحصول على مظهر راقي وأنيق فيفضل إقتناء المحجبات للبنطلونات الجينز الواسعة باللون الأبيض والقطعة العلوية تكون من خامة الستان.

قد يهمك أيضا: بنطلون بليسيه واسع

كيفية تنسيق البنطلونات الجينز الواسعة للمحجبات

يمكنك أن تظهري في مظر أنيق ورائع من خلال تنسيق إرتداء بنطلونات الجينز الواسعة التي ترتدينها فيمكنك إقتناء قطعة علوية أنيقة ومعطف من الجلد الصناعي، ومن اجل إطلالة عصرية يمكنك إرتداء توب مع بليزر وإختيار لون حجاب مناسب والأكسسورات هي وضع حزام عريض عند الخصر وارتداء نظارة شمس، ومن أجل الحصول على إطلالة كلاسيكية أو رسمية فيمكنك إرتداء تيشيرت أو بلوزة وإدخالها في البنطال مع بليز ذات طول مناسب وحذاء ذو كعب عالي أو رياضي أو صندل فجميعهم يتماشى مع الإطلالة، أما إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر محتشم فعليك إقتناء البلوزات الواسعة، أو تجربة ارتداء الكارديجان مع بنطال جينز واسع.

بنطلونات جينز واسعة للمحجبات انتشرت في السنوات المنصرمة وحتى الآن وذلك لما تعطيه من أناقة وفخامة ورقي للمحجبات.

قد يهمك أيضا: بلوزات على بنطلون واسع