- Advertisement -

بنطلون بليسيه واسع ومخطط للمحجبات

يعتبر بنطلون بليسيه واسع من اجمل موديلات الملابس للمحجبات والتي ظهرت مؤخراً، حيث أنه يمنح المحجبة الراحة التي تبحث عنها، وتأتي البناطيل البليسيه بألوان كثيرة حتى تتمكن المحجبة من اختيار اللون المناسب لها.

يتميز البنطلون البليسيه بأنه يتناسب مع جميع أشكال الجسم سواء رفيعة أو ممتلئة، كما يمكن ارتدائه مع بلوزة منقوشة بالأزهار، كما يمكن تنسيقه مع توب من القطن أو من الكتان واختيار حجاب مناسب معه.

قد يهمك أيضا: بلوزات على بنطلون واسع

أفكار بنطلون بليسيه واسع

هناك مجموعة من الأفكار التي يمكنك تطبيقها عند ارتداء بنطلون بليسيه واسع مع الحجاب حتى تتمتعي بإطلالة مميزة، وذلك لأن البنطلون الواسع من القطع الأساسية التي تحتاج إليها كل فتاة محجبة، ومن أهم الأفكار المختلفة للبنطلون الواسع:

  • يمكن ارتداء البنطلون المقلم بشكل طولي حيث يتناسب مع الأطفال ذات الوزن الكبير، لأن البنطلون المقلم يعمل على إظهار الجسم بشكل أنحف. 
  • البناطيل المنقوشة بالورود وهي من الموضة التي انتشرت بشكل كبير وقد حازت على إعجاب الكثير من الفتيات المحجبات.
  • يمكن ارتداء الكارديجان الطويل على البنطلون الواسع، ويمكنك اختيار البنطلون بأطوال مختلفة تتناسب مع شكل الجسم.
  • البنطلون ذات الخصر العالي الواسع مع بلوزة شيفون قصيرة يمنحك إطلالة مميزة بشكل كبير.
  • ارتداء الجاكيت الجينز مع القطع التي تتناسب مع البنطلون الواسع حيث أنها عملية ويمكن اختيار جاكيت جينز متوسط الطول.
  • البنطلون الكاروهات يعتبر من القطع العملية التي يمكن ارتدائه في خروجاتك اليومية.
بنطلون بليسيه واسع
بنطلون بليسيه واسع

يتناسب بنطلون بليسيه واسع مع جميع الإطلالات المختلفة سواء كان الخروج بالليل أو خلال الذهاب للعمل، هذا بالإضافة إلى أنه من القطع المناسبة للفتيات قصيرات القامة، حيث يمنح المظهر الطويل والممشوق، وقد تختلف طريقة تصميم البنطلون، حيث هناك بنطلون واسع كبير وبنطلون متوسط الوسع.

بنطلون بليسيه للمحجبات

تعتبر البناطيل الواسعة من أكثر الملابس التي تقوم الفتيات بارتدائها حيث أنها مريحة وأنيقة، كما أنها تعطى لوك مميز وأنيق، ويظل البنطلون الواسع يتربع على عرش عروض الأزياء العربية حيث يوجد بمختلف ألوانه، حيث أنه يتناسب مع الكثير من القطع ذات الألوان المختلفة.

تظهر صيحات جديدة كل عام، ويبقى منها البعض ثابت وموجود في المحلات، ولعل من أهمهم بنطلون بليسيه واسع بأشكاله المختلفة والذي يتناسب مع الكثير من المناسبات، يتناسب بشكل كبير مع أشكال الأجسام، ويمكن ارتدائه في الصباح أو المساء.

قد يهمك أيضا: بنطلون حريمي واسع

بنطلون واسع مشجر

يعد البنطلون الواسع المشجر من أهم قطع الملابس الرائجة في هذا الصيف، حيث يمكن ارتداؤه على الشاطئ وسوف تجدين الأشكال والألوان المتنوعة والمختلفة، كنا يمكن اختيار نقشة بسيطة للخروج. 

كما أن البنطلون الواسع السواريه مناسب جداً وقطعة مميزة ومنها الضيق من الأعلى وواسع من الأسفل إو الواسع من الأعلى للأسفل، كما يمكن اختيار قماش بنطلون من الأقمشة اللامعة أو الفيسكوز والتي تصلح في جميع المناسبات سواء بالصباح أو المساء.

بنطلون واسع مخطط

هذا البنطلون منتشر جداً ومن القطع المهمة ولا يمكن أن تتقيدي بالبنطلون المخطط الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، حيث هناك ألوان متداخلة ما بين الأصفر والأحمر والبرتقالي وكذلك ألوان الباستيل الذي يمنحك تنوع وحرية في اختيار البلوزة التي يمكنك تنسيقها مع البنطلون.

بنطلون بليسيه واسع، وهوعبارة عن لوك مميز للمحجبات ويتكون من بلوزة واسعة ذات أكمام واسعة بطبقات فوق بعضها، حيث يتم تصنيعها من القماش الشيفون باللون الأبيض الفاتح وعليها البنطلون البليسيه الواسع والذي يعتبر من أحدث صيحات الموضة العالمية للمحجبات والذي يتناسب مع جميع الفتيات.

قد يهمك أيضا: الفرق بين الجمبسوت والسالوبيت