- Advertisement -

بنطلون بوي فريند واسع

تألقي بأحدث صيحات بنطلون بوي فريند واسع الذي أصبح حديث الفتيات من كثرة جماله ومدى راحته حين ارتدائه، فهو عبارة عن بنطلون واسع من قماش الجينز وله عدة ألوان وأكثرهم شيوعًا الأزرق الثلجي، الأزرق الداكن، فضلًا عن الجينز المقطع والغير مقطع، يتميز بأنه مناسب جدًا لفتيات الجامعة والعاملات أيضًا، لذا سنلقي نظرة على أفضل موديلات البنطلون الواسع لموضة 2021 -2022.

قد يهمك أيضا: بنطلون بليسيه واسع

ستايلات بنطلون بوي فريند واسع

يعد موديل البنطلون الواسع المعروف بالبوي فريند من الموديلات التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك فهو قطعة ملابس هامة.

وذلك لكونه يتناسب مع الخروج صباحًا سواء عند الذهاب للدراسة أو العمل للفتيات والنساء على حدٍ سواء، كما أنه مناسب لخروجات النادي والتنزه ليلًا.

يعتبر هذا الاستايل مناسب جدًا للمحجبات؛ لأنه بنطلون واسع وفضفاض وغير شفاف ومصنوع من الجينز، ولذلك نال على إعجاب معظم الفتيات والنساء.

ولعل أكثر ما يميز هذا النوع من البنطلون كونه له أشكال وتصميمات متنوعة، تتناسب مع مختلف الأذواق، ومن أبرز تلك الاستايلات المتوفرة من هذا البنطلون والتي لاقت استحسان الفتيات وأقبلوا على شرائها ما يلي..

  • بنطلون بوي فريند واسع بشراشيب من الأسفل، أو المقطع وبه خرابيش كثيرة على الواجهة ذات لون أزرق فاتح.
  • يتوفر من هذا الاستايل جميع المقاسات حيث نجد منه الواسع جدًا، أو الأقل ذات تصميمات مختلفة من الوسط.
  • يتواجد هذا البنطلون باستخدام حام خصر مميز من القماش الجينز أو من الجلد، كما يتوفر موديلات أخرى بدون حزام.
  • فضلًا عن وجود تصميم الوسط بسوستة أو بأزرار، وكل هذه التصميمات من أجلك أنتِ حتى يتسنى لكِ اختيار ما يروق ويناسب حجم الجسم سواء نحيف أو سمين.

بنطلون بوي فريند واسع

 

5 طرق لتنسيق بنطلون البوي فريند للمحجبات

باتت صيحات بنطلون بوي فريند واسع من أهم الصيحات في موضة 2021 ومستمرة معنا في موضة 2022 في أقسام الموضة الشبابية والذي يطلق عليها الكاجوال.

ويرجع نجاح هذا الستايل هو إقبال الفتيات والنساء المحجبات عليه؛ نظرًا لاتساعه بما يتناسب مع موضة ملابس المحجبات.

فيمكنك التنوع في ارتداء البنطلون من حيث الألوان، بالإضافة إلى تنسيقه مع القمصان والبلوزات، لذلك أحضرنا لكِ أفكار تنسيق للبنطلون البوي فريند:

  • قميص أبيض مع بنطلون بوي فريند واسع، حيث يعد القميص الأبيض مهما اختلف تصميماته أو أشكاله من الملابس الهامة في أي خزانة ملابس للفتاة، فهو مناسب في جميع فصول العام، خاصةً إذا تم ارتدائه مع بنطلون جينز بوي فريند واسع.
  • بليزر فورمال مع بنطلون البوي فريند القصير، فهذا التنسيق مناسب للغاية للعمل أو الدراسة الأكاديمية، خصوصًا في فصل الشتاء، كما يمكنك ارتدائه أيضًا مع حذاء بوت، حتى تتألقي بمظهر ساحر.
  • بلوفر ملون بكم مع بنطلون البوي فريند فهو مناسب جدًا للجامعة ويمكنك التنوع في طول البلوفر، حيث يمكن ارتداء بلوفر قصير أو طويل وفق وسع البنطلون، فكلما كان أوسع كلما تتطلب بلوفر قصير وهكذا.
  • بلوفر كت وتحته قميص أبيض أو ملون مع بنطلون لونه أزرق داكن ويميل هذا التنسيق إلى ملابس الجامعة صباحًا.
  • جاكت جلد وتحته قميص ملون وبنطلون جينز من موديلات البوي فريند، مع إضفاء لمسة جذابة بحذاء رياضي أبيض.

قد يهمك أيضا: بلوزات على بنطلون واسع

نصائح تساعدك في ارتداء البنطلون الواسع

إليكِ عزيزتي عدة نصائح هامة كي يساعدك في اختيار البنطلون البوي فريند المناسب لكِ حتى تحصلين على مظهر جذاب وأنيق في أعين صديقاتك وأقاربك وهم كالتالي:

  • مراعاة اختيار بنطلون بوي فريند حريمي على أن يتماشى مع قوام الجسم بتنسيق الملابس العلوية، على أن تظهري بشكل أفضل.
  • إذا كنتِ من النساء التي تعاني من ترهلات الخصر، يفضل اختيار موديل بنطلون من نوعية الوسط العالي مثل موديلات بوي فريندهاي ويست أو سوبر هاي ويست.
  • أما إذا كنتِ من الفتيات النحيفات فابتعدي تمامًا عن البنطلونات الضيقة Skinny – Straight إنما سيكون ملائم لكِ هذه الموديلات من البنطلونات الواسعة مع ارتداء تي شيرت ملون لتبدين أكثر شبابًا وإشراقًا.

قد يهمك أيضا: بنطلون حريمي واسع

Leave a comment