- Advertisement -

بنطلون حريمي واسع سادة ومنقوش ومخطط

بنطلون حريمي واسع يعتبر من أحدث صيحات الموضة المنتشرة خلال السنوات القليلة الماضية، وقد تختلف البناطيل الواسعة التي تتناسب مع جميع الأذواق والتي تتنوع ما بين بناطيل واسعة ومنقوشة وبناطيل سادة حيث الماركات العالمية والألوان المختلفة.

قد يهمك أيضا: جاكيت زارا بتصميمات مختلفة

بنطلون واسع ساده

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن البناطيل الواسعة وخاصة في فصل الصيف لأنها يكون عملي ومريح، فهناك العديد من أجمل بناطيل قماش واسعة للفتيات وهم:

  • بنطلون واسع منقوش

البنطلون المشجر والمقلم من البناطيل الرائجة في فصل الصيف، حيث يمكن ارتدائه على الشاطئ أو في الخروجات اليومية، حيث يوجد منه العديد من القصات والتصميمات المختلفة ما بين الواسع قليلا والواسع جداً.

  • بنطلون حريمي جيب

هناك بعض أنواع من القماش يمكن إعطائها للسيدات النحيفة مثل الصوف حيث يمنح منحنيات جذابة للجسم والقماش السميك غير المنسدل والذي يساعد على زيادة بنية الجسم.

  • بنطلون جينز واسع

البنطلون الجينز من الملابس التي يمكن تنسيقها بكل سهولة، حيث تتناسب في الكثير مع الخروجات، وتم تصميمها بالتصميم الواسع مع البلوزات السوداء المختلفة.

بنطلون حريمي واسع، يعتبر البنطلون الواسع من الخيارات المهمة التي تضيف المزيد من الجمال والأناقة، كما أنها تقلل من الطول على من ترتدينه ويعمل أيضاً من إخفاء حجم الجسم ويساعد على ظهور الفتاة بمظهر أكثر نحافة.

بنطلون  جبردين حريمي 

تعد البناطيل الواسعة من أفضل الملابس المريحة للنساء والفتيات حتى تتناسب في جميع الأوقات وفي جميع المناسبات، والبناطيل الواسعة تحافظ على حشمة المرأة حيث أنها فضفاضة ومن أقمشة مريحة، كما انها تحتوي على نقشات مختلفة ومتعددة.

قد يهمك أيضا: تنانير طويلة من زارا

بنطلون حريمي واسع 
بنطلون حريمي واسع

نصائح عند ارتداء بناطيل حريمي

يعد البنطلون هو القطعة المميزة والمفضلة للكثير من الفتيات والسيدات، والذي يتناسب في العمل والزيارات والتسوق، وكذلك سهولة تنسيقه مع الملابس حيث أنه يعطى ستايل خاص بك، كما أنه واسع لا يقيد الحركة، ومن أهم النصائح التي يجب مراعاتها عند ارتداء البنطلون

  • إذا كنت تملكين ساق نحيلة من الأسفل، فلابد من الابتعاد عن البنطلون الجينز لأنه سوف يظهر نحافة ساقيك.
  • أما إذا كنت تعانين من الترهلات في منطقة البطن والخصر فلابد من اختيار قصات ذات خصر عالي.
  • لابد من اختيار نوع البنطلون العملي والمريح لك في جميع الأوقات.
  • يمكن اختيار جاكيت أو بليزر طويل.
  • تناسب البنطلون مع جميع ألوان التيشرتات أو البيزيك المناسب له. 

هناك العديد من البناطيل الخاصة بالسيدات والفتيات ويجب عليكى اختيار بنطلون حريمي واسع حتى يكون مريح ومناسب لطلتك العملية، حيث هناك أقمشة متعددة ومختلفة.

البنطلون الواسع ذات الخصر المرتفع يعتبر من أهم القطع العملية والتي تتناسب في فصل الصيف، حيث أنه مريح وخفيف، ويمكنك الحصول على إطلالة صيفية مليئة بالحيوية بالتنسيق مع البنطلون الواسع الملون مع البلوزة ذات اللون الساطع.

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مناسبة للعمل، يمكن تنسيق ذلك من خلال ارتداء البنطلون الواسع الأنيق، والذي يناسبه صيحة ال Crop Top، حيث يمكن الجمع بين الصيحتين في لوك مثير وجذاب في فصل الصيف.

بنطلون حريمي واسع من الملابس المفضلة للكثير من الفتيات للمحجبات، حيث يعطى الشعور بالإحساس والراحة والحرية في الحركة، ويتميز بخاماته المريحة على الجسم، كما أنه يتماشى مع خطوط الموضة العصرية، وتتميز البناطيل بتنوع أشكالها وألوانها وخاماتها، حيث يوجد بناطيل سادة وبناطيل منقوشة برسومات وأشجار وورود بألوان مختلفة، ويوجد بناطيل ذات تصميمات مقلمة بتقليمة عريضة وتقليمة طويلة، وجميع الخامات من الأقمشة الناعمة والطرية والقطنية.

قد يهمك أيضا: الفرق بين الجمبسوت والسالوبيت

Leave a comment