- Advertisement -

بنطلون واسع للمحجبات

بنطلون واسع للمحجبات أصبح من أيقونات الموضة الرائجة، حيث يمكن تنسيقه مع قطع متنوعة الأشكال والألوان من البلوزات والبليزرات  للحصول على إطلالة متجددة، فقد اتجه مصمموا الأزياء مؤخرًا إلى تصميم بنطلونات واسعة يرتديها المحجبات وغير المحجبات من محبي الأزياء الفضفاضة، ومن خلال إضافة الإكسسوارات والأحذية ذات الكعب العالي ستحصلين على إطلالة أنيقة وجذابة.

قد يهمك أيضا: بناطيل جينز واسعة

أفكار لارتداء بنطلون واسع للمحجبات

إن الحصول على إطلالة أنيقة مع البنطلون الواسع أمر ليس بمستحيل، فقد أصبحت البنطلونات الواسعة الطويلة والقصيرة موضة دارجة منذ عام 2020 وحتى خريف 2021، وللحصول على إطلالة تلائم الفتاة المحجبة المحتشمة إليك أفكار عديدة يمكنك الاختيار من بينها:

  • البنطلون المشجر: يمكن تنسيقه مع بليزر سادة أو جاكيت جينز وتيشيرت باللون الأبيض.
  • البنطلون الجينز: يعد من القطع الرائجة هذا العام، ولتنسيقه بشكل صحيح عليك بارتداء عباية مفتوحة مصممة بشكل عصري، أو بلوزة قطنية بأكمام طويلة، أو ارتداء بلوزة ستان للحصول على إطلالة ملائمة لمناسبة بعد الظهيرة، أو ارتداء بلوزة مخططة بخطوط طولية.
  • البنطلون القماش الواسع: يواكب هذا النمط من البنطلونات الأزياء التركية الأنيقة، ويمكن ارتداء البنطلون القماش الواسع مع بلوزة قصيرة من الكريب، أو جاكيت قصير جينز وتوب أبيض.

تنسيق بنطلون واسع للمحجبات

احصلي على إطلالة شبابية وأنيقة من خلال ارتداء البنطلون الواسع الذي يبرز جمالك باحتشام، ولأن اللون الأسود يعد من الألوان المفضلة لدى الفتيات إليك أفكار متنوعة لتنسيق إطلالة متجددة مع البنطلون الأسود الواسع:

  1. يمكن إرتداء بلوزة سادة باللون البرتقالي بأزرار مفتوحة وتي شيرت أبيض مع البنطلون الأسود الواسع وحزام جلد باللون البيج وإيشارب أسود.
  2. ارتدي بنطلون واسع جينز أسود على جاكيت أصفر قصير مفتوح وتيشيرت رمادي وإيشارب أبيض، وارتدي إكسسوارات فضية رقيقة.
  3. إذا رغبتِ في الحصول على مظهر أنيق وكلاسيكي عليكِ بارتداء البنطون الأسود الواسع مع بلوزة سوداء قصيرة بأكمام منقوشة بالورود الملونة وإيشارب أحمر أو نبيتي اللون.
  4. احصلي على إطلالة أنيقة وعملية مع البنطلون الأسود الواسع وجاكيت جينز وتيشيرت أبيض أو بيج مع إيشارب أسود.

قد يهمك أيضا: موديلات بناطيل واسعة

بناطيل واسعة سواريه موضة 2021

محبات المظهر المتجدد والعصري بإمكانهن مواكبة الموضة من خلال التخلي عن الفساتين السواريه واستبدالها ببنطلونات واسعة تضمن لهن إطلالة أنيقة ومحتشمة وعملية في ذات الوقت، وللحصول على أفكار جديدة لارتداء بنطلون واسع للمحجبات سواريه اتبعي النصائح التالية:

  1. قومي بتنسيق بنطلون واسع بيج مع بلوزة بيج الستان، وأضيفي قطع من الكريستال الأسود لتشكيل دائرة على كتف واحد، ثم أضيفي وشاح باللون الأسود الشيفون كت من كم واحد وهو الكم الذي لم يتم تطريزه، وللحصول على إطلالة جذابة ارتدي حذاء أسود وحقيبة سوداء مزينة بالإكسسوار الذهبي.
  2. ارتدي بنطلون أسود واسع مع بلوزة سوداء ذات أكمام منفوشة مطرزة من الأساور، ويمكن إضافة حزام جلد باللون الفضي أو الأسود للحصول على قوام ممشوق.
  3. إذا أردت الحصول على إطلالة ملكية فاخرة عليك بارتداء فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف بأكمام منفوشة وأساور ضيقة وبنطلون واسع، ويفضل اختيار هذا الفستان بألوان فاتحة مثل البيج أو أوف وايت أو الرماي.
  4. البنطلون الأسود يعد من القطع الأساسية في دولاب الفتاة، ويمكن تنسيقه للحصول على إطلالة سواريه من خلال إرتداء بلوزة مموهة أو مشجرة قصيرة وإضافة حزام أسود جلد مزود بتوكة فضية أو ذهبية.

احصلي على مظهر أنيق ومتجدد مع التنسيقات العصرية للبنطلون الواسع الجينز أو القماش، فقد أصبح البنطلون الواسع من القطع الأكثر مبيعًا في الأسواق كما أنه يلائم المحجبات المحتشمات دائمات البحث عن كل ما هو جديد ومحتشم.

قد يهمك أيضا: بنطلون واسع مخطط