بهذه الخطوات ستصبحي فاشينيستا شهيرة

أصبحت الشهرة أمر سهل في عصرنا الحالي، فلن تحتاجي إلى ذوق فريد في الأزياء، ومجموعة متنوعة من القطع الأنيقة والعصرية، ومع بعض الخطوات، ستبدئي في طريقك نحو الشهرة والنجومية، لتصبحي واحدة من أشهر الفاشينيستا العرب.

image-001.jpg

فاشينيستا وليس مسوقة أزياء

في بدايتك، لا تضعي في إعتبارك أن تكوني مسوقة لماركة محددة، أو تقومين بهذا الأمر لغرض ما، فقط لتطلعي الفتيات في مثلك من العمر على إطلالاتك المميزة وتساعديهن في إعتماد إطلالات تناسبهن بغض النظر عن الماركات، حيث إن الإقتصار على ماركات محددة سيجعل إطلالاتك مملة وتقليدية.

طالع أيضا كيف تختارين أزياؤك وفقاً لحجم الصدر

image-002.jpg

شغف بعالم الموضة

ليس من السهل أن تملكي مهارة تنسيق الأزياء وخبرة في عالم الموضة، ويجب أن تتأكدي من وجود هذه المقومات، فهل تعرفين كيف ترتدين أزياء تناسبك؟ وهل أنتِ شغوفة بمطالعة آخر صيحات الموضة وتطبيقها على الفور؟ هل تعرفين مصطلحات الموضة ونسبة كبيرة من المصممين المشاهير حول العالم؟ وهل عادةً ما يمدح الجميع إطلالاتك ويتطلعون لإرتداء أزياء مثل أزياءك؟ كل هذه أسئلة يجب أن تكون إجابتك عليها بـ”نعم” حتى تصلحي للحصول على لقب “فاشينيستا”.

image-003.jpg

خزّانة ممتلئة بالأزياء العصرية

عليك بتحضير خزّانتك، والتأكد من أنها جاهزة لهذه الخطوة، حيث تحتوي خزانة الفاشينيستا على الكثير من الأزياء المتنوعة اليومية، فكما تتابعين مدونات الموضة يقمن بنشر صور يومية لإطلالاتهن في مختلف الأوقات والمناسبات، وهكذا يجب أن تفعلي حتى لا تكوني منتقدة.

image-004.jpg

تحلي بالجرأة والثقة

يجب أن تتمتع مدونة الموضة بقدر كبير من الجرأة في تجربة الجديد فيما يخص عالم الموضة والأزياء، ولا تبقى على نهج واحد، ولكن تكون متغيرة، وترتدي صيحات غير مألوفة في بعض الأحيان، وأيضاً يكون لها الجرأة والمقدرة على تقبل الإنتقادات والآراء المختلفة حول إطلالاتها.

كذلك يجب أن تتسم الفاشينيستا بالثقة في ذاتها وفي أناقتها، لأنها معرضة لتعليقات كثيرة وإنتقادات، فعليها أن تتجاهل ما يزعجها ولا تهتز ثقتها في ذاتها مهما حدث.

image-005.jpg

أزياء باهظة الثمن

لا يشترط أن تحتوي خزّانتك بالكامل على أزياء باهظة الثمن، ولكن على الأقل يكون هناك بعض القطع لتثري بها إطلالاتها بالأزياء العادية، فعلى سبيل المثال إذا قمتي بإرتداء الجينز مع بلوفر بسيط، فلترتدي معهما معطف فرو فاخر، ولا تقتصر القطع الباهظة على الأزياء، بل يمكن أن تشمل الإكسسوارات المكملة من أحذية، حقائب، أحزمة، ومجوهرات.

image-006.jpg

الإكسسوارات هام جداً

كل فتاة تملك إكسسوارات عصرية، فما بالك بالفاشينيستا! يجب أن يكون لديها إكسسوارات رائجة بمختلف تصاميمها، فالقلادات قطعة هامة جداً، كذلك الأقراط، الأساور، والخواتم، كذلك لا تنسي الأوشحة والنظارات المكملة للإطلالات.

image-007.jpg

فن التصوير

في البداية، سوف تلجئين لتصوير نفسك، ولذلك يجب أن يكون لديكِ المهارة الكافية لإلتقاط الصور، لأن الفاشينيستا تعتمد بشكل أساسي على الصور التي تنشرها في حسابها، وبالتالي قد تفقدين جاذبية إطلالاتك من خلال صور غير جيدة ولا تبرز مواطن القوة في أزياءك، وعلى الأغلب تستعين مدونات الموضة الشهيرات بمصورين متخصصين لإلتقاط أفضل اللقطات، ولكن هذه الخطوة ستكون فيما بعد.

image-008.jpg

image-009.jpg

جمالك أولاً

ونقصد هنا الإهتمام بالجمال بنفس قدر الإهتمام بالموضة، فلا يشترط أن تكوني فائقة الجمال لتصبحي فاشينيستا، ولكن الأهم هو العناية بجمالك وليس أزياءك فقط، يجب أن تعرفي كيف تختارين المكياج الذي يناسبك، والحجاب الذي يمنحك مزيد من التألق إن كنتِ فتاة محجبة.

image-010.jpg

أسلوب فريد

ترى ماذا يميز كل فاشينيستا عن غيرها؟ إنه الأسلوب الخاص الذي تعتمده في معظم الأوقات، بالطبع تحتاج لأن ترتدي أزياء وقطع متنوعة، إلا أنها يكون لديها أسلوب عام يميزها عن غيرها، فيجب أن يكون لكِ ستايل مميز تعرفين به مثل أي فاشينيستا أو نجمة شهيرة، ولا تحاولي محاكاة أي فاشينيستا أخرى لأن هذا من أهم أسرار النجاح.

image-011.jpg

طالع أيضا أكثر فاشينيستا عربيات أنيقات وغير محجبات