بودرة البروتين لزيادة الوزن للنساء

بودرة البروتين لزيادة الوزن للنساء تعاني بعض السيدات من النحافة وتحتاج إلى زيادة الوزن كما أن النحافة الشديدة تسبب الكثير من المشاكل الصحية، وفي هذه الحالة لابد من اكتساب كمية من كتلة العضلات والدهون تحت الجلد للمصابين بنقص الوزن بدلًا من كمية من دهون البطن، ون أن جميع الأشخاص يحصلون على الكمية الكافية من البروتين من خلال المصادر الغذائية فقط، إلا أن بعضهم يحتاج إلى إضافة مسحوق البروتين إلى النظام الغذائي وفي هذه الحالة لابد من استشارة أخصائي التغذية واختيار منتجات عالية الجودة، وهنا سوف نتحدث عن 

بودرة البروتين لزيادة الوزن للنساء

 

قد يهمك أيضا: نظام غذائي للتسمين مع الرياضة

الحالات التي تحتاج استخدام مكملات البروتين

قبل التحدث عن بودرة البروتين لزيادة الوزن لابد من معرفة الحالات التي تحتاج إلى استخدام هذه المكملات وهي ما يلي

  • الأطفال خلال فترة النمو وكذلك فترة المراهقة وخصوصًا إذا كانوا يمارسون التمارين الرياضية بكثرة.
  • الذين يعانون من النحافة فيحتاجون إلى هذه المكملات لزيادة الوزن ولكن لابد من استشارة طبيب الأطفال قبل إعطائهم هذه المكملات وحتى يختار الأنواع الآمنة لهم.
  • الأطفال المصابون باضطرابات أيضية حيث أن هذه الاضطرابات تعمل على خسارة البروتين.
  • الذين لا يتناولون البروتين فهم يحتاجون إلى تناول كمية كبيرة من البروتين بنسبة من 10% إلى 15% حتى يحصل على فوائد البروتين.
بودرة البروتين لزيادة الوزن للنساء
بودرة البروتين لزيادة الوزن للنساء

فوائد بودرة البروتين لزيادة الوزن للنساء

قبل الحديث عن بودرة البروتين لزيادة الوزن للنساء لابد من معرفة أنه توجد الكثير من الأنواع ولكن لابد من اختيار النوع المناسب، وهنا سوف نتحدث عن فوائد هذه البودرة وهي ما يلي

  • يمد الجسم بالسعرات الحرارية التي يحتاج إليها.
  • يمتاز بسهولة تحضيره ويعوض الجسم عن فقد الغذاء المناسب له.
  • يقلل من التوتر ويعمل على بناء العضلات.
  • يقوي جهاز المناعة لاحتوائه على مادة الجلوتاثيون.
  • يحتوي على الأحماض الأمينية التي تعمل على بناء الأنسجة العضلية.

أفضل نوع بودرة البروتين لزيادة الوزن للنساء

بودرة بروتين سيريوس ماس

تحتوي هذه البودرة على 25 نوع من الفيتامينات والمعادن المختلفة، ويوجد بها بروتينات عالية الجودة كبروتين زلال البيض وبروتين مصل اللبن المركز وبروتين مصل اللبن الحلو.

بروتين ماس تيك

هذا البروتين مصنع وفق معايير الجودة وهو مخصص لزيادة الوزن والكتلة العضلية ويمكن تناوله مرتين في اليوم، ويحتوي على كميات كبيرة من البروتين خالي من الأصباغ.

كومبات إكس إل بروتين 

يحتوي على مصادر البروتين ويوجد به بذور الشيا وبذور الكتان، ويمد الجسم بسعرات حرارية عالية تصل إلى 1270 سعرة، ويمتاز بمذاقه الرائع كما أنه سهل الخلط والذوبان، ومن أهم مميزاته أنه تضمن الشركة لك استرجاعه بعد 30 يوم من الاستخدام.

قد يهمك أيضا: كيفية زيادة الوزن بسرعة فائقة

لابرادا نيوترشن مسل ماس

يعتبر هذا البروتين مناسب لكل سيدة ترغب في زيادة الوزن حيث أنه يحتوي على سعرات حرارية تصل إلى 1930 سعرة، ويوجد بنكهات مختلفة بالفانيليا والشيكولاتة والفراولة ويمد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة.

بودرة MRM نيوترشن

يعتبر منتج فعال لاكتساب الوزن بسرعة ويعمل على بناء العضلات ويقويها ويحتوي على مركز بروتين مصل اللبن، لا يحتوي على مسببات الحساسية كالقمح والبيض والفول السوداني والمكسرات والأسماك والخميرة، كما أنه يحتوي على الإنزيمات والحليب المخمر حتى يسهل عملية الهضم ويعمل على سرعة تعافي العضلات بعد ممارسة الرياضة المجهدة.

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق ببروتين لزيادة الوزن للنساء، وتعرفنا على الحالات التي تحتاج إلى استخدام البروتين وكذلك فوائده الكثيرة والمتنوعة، وتعرفنا على أفضل أنواع البروتين لزيادة الوزن للنساء حتى تختاري ما يناسبك منها.

 

قد يهمك أيضا: جدول لزيادة الوزن مجرب