بيض بالخضار دايت

فطور البيض بالخضار دايت سهل التحضير ولذيذ ويمكنه اشباعك أيضا. إنها وصفة الإفطار المثالية لتبدأ يومك بها وكلها مصنوعة في مقلاة واحدة. هذه الوصفة مليئة بالخضار ستبقيك ممتلئًا حتى وقت الغداء.

وصفة فطور البيض بالخضار دايت 

إذا كنت تحب تناول البيض على الإفطار، فستحب وصفة الإفطار هذه بالبيض والخضروات. كلها مصنوعة في مقلاة واحدة مما يجعل من السهل وضع هذه الوصفة معًا لتحضير فطور واحد مشبع ولذيذ. بالنظر إلى جميع الخضروات التي تحتوي عليها هذه الوصفة، فمن الآمن القول أنها مليئة بالبروتين والألياف. وصفة فطور البيض اللذيذة هذه ستصبح بالتأكيد واحدة من المفضلة لديك.

قد يهمك أيضا: بديل بياض البيض في الرجيم

ماذا يمكنك أن تأكل مع البيض في وجبة الإفطار؟

إن هناك العديد من الخيارات لما يمكنك تناوله مع البيض على الإفطار. أولاً، البطاطس والخضار. ثم يمكنك أيضًا تناول البيض مع شريحة من الخبز المحمص المصنوع من الحبوب الكاملة جنبًا إلى جنب مع بعض شرائح الأفوكادو. يمكنك أيضًا تناول البيض مع بعض الجبن والسبانخ والفطر. 

 

أيضًا، دعونا لا ننسى اللحوم، يمكنك صنع بعض قطع اللحم البقري المقلية، وشريحة من الديك الرومي، والنقانق، واللحم المقدد، وما إلى ذلك. الخيارات حقا لا حصر لها.

قد يهمك أيضا: الرجيم الكوري بالبيض

 

كيف تصنع وجبات البيض بالخضار؟

الخطوة 1

قطعي البصل، وقطعي السبانخ أيضا، والطماطم، والزيتون (و / أو أي “إضافات”). أضيفي أثقل المكونات (الطماطم / الزيتون) أولاً وأخف المكونات (السبانخ) أخيرًا. قومي بتخزين الأكياس في الثلاجة حتى تصبح جاهزة للاستخدام.

 

الخطوة 2

  1. سخني زيت الزيتون في مقلاة على نار متوسطة. أضيفي محتويات كيس واحد إلى المقلاة واطهيه لمدة 3 دقائق، أو حتى تنضج الخضار وتفوح رائحة البصل. ثم أضيفي اللحم.
  2. اصنعي فتحتين في وسط الخضار.
  3. ثم اكسر بيضة في كل فتحة.
  4. يتشقق البيض في فتحات في وسط الخضار المقطعة في مقلاة
  5. غطي المزيج واطهيه لمدة 4-5 دقائق، أو حتى ينضج بياض البيض. خيار بديل للبيض هو إضافته بعد طهي الخضار لمدة 3 دقائق وتقليبها باستمرار مع خلطها حتى تنضج بالكامل.

 

الخطوة 3

رشي التوابل بالتساوي على الوجه. ضعي فوقها شرائح الأفوكادو أو الصلصة (كلاهما اختياري) وقدميه ساخناً. كرر الخطوات المذكورة أعلاه كل يوم لمدة أسبوع!

 

ملاحظات الوصفة

  1. هذه الوصفة قابلة للتخصيص تمامًا. أضيفي أي خضار إلى المزيج. تشمل الخيارات الأخرى: الفطر والفلفل والبصل الأخضر والثوم والثوم المعمر والبقدونس.
  2. تشمل خيارات الإضافات: الملح والفلفل ورقائق الفلفل الأحمر وأي توابل من اختيارك وشرائح الأفوكادو والصلصة.

 

هل البيض جيد لكي تتناوله الإفطار؟

في الحقيقة البيض جيد طوال اليوم! لكن للإجابة على سؤالك، بالتأكيد. يحتوي البيض على بروتين عالي الجودة يوفر لك الأحماض الأمينية الأساسية التي يحتاجها جسمك. كما أنه منخفض السعرات الحرارية. تحتوي كل بيضة على حوالي 70 سعرة حرارية. سيكون من الحكمة تناول المزيد من بياض البيض وتخطي بعض صفار البيض إذا كنت تعاني من ارتفاع الكوليسترول.

 

كم عدد البيض الذي يجب أن تأكله لتناول الإفطار؟

يوصى بتناول حوالي 2-6 صفار في الأسبوع. يمكنك تناول 2-3 بيضات على الإفطار مرتين في الأسبوع إذا كنت ستتناول صفار البيض خاصة إذا كنت تعاني من أمراض القلب أو مشاكل الكوليسترول. قد يأكل الأفراد الأصحاء الآخرون 3-4 بيضات. من الأفضل دائمًا الحد من استهلاك صفار البيض والحصول على المزيد من بياض البيض. يحتوي بياض البيض على بروتين عالي الجودة ويمكنك تناول القليل منه يوميًا دون قلق.

 

هل من السيئ أكل البيض في الليل؟

إن تناول بروتين عالي الجودة قبل النوم هو في الواقع أمر مثالي ويوصى به. لا ينصح بتناول أي شيء يحتوي على نسبة عالية من السكريات أو الكربوهيدرات قبل النوم. إن الحصول على بروتين عالي الجودة مثل البيضة المسلوقة سيمنع الأنسولين من الانهيار وانهيار العضلات. يحافظ على استمرار عملية التمثيل الغذائي. لذلك لا تأكل قليلا. تناول تلك البيضة المسلوقة جيدًا قبل الذهاب إلى الفراش إذا كنت جائعًا.

 

قد يهمك أيضا: رجيم اللبن والبيض

 

Leave a comment