- Advertisement -

تاتو حواجب ميبلين

تاتو حواجب ميبلين نجد أن جمال المرأة لا يكتمل إلا من خلال رسمة حواجب جميلة، ولكن نجد أن هذه المهمة مهمة صعبة ولكن عندما ظهر تاتو حواجب ميبلين أصبحت هذه المهمة من أسهل المهام، حيث أنه يعمل على توفير مجموعة كبيرة من الألوان حتى يناسب جميع ألوان الشعر وكذلك ألوان البشرة ويعمل على إعطاء الحاجبين منظر جمالي رائع ويجعلها متناسقة وتبدو كأنها طبيعية مع ملامح الوجه، وهنا سوف نتحدث عن كل شيء يتعلق بتاتو حواجب ميبلين.

قد يهمك أيضا: صبغة حواجب بني

تاتو حواجب ميبلين

عند ظهور هذا القلم أصبح رسم وتحديد الحواجب سهل للغاية وسريع كما أنه موجود في كل وقت، وتعمل على ظهور الحواجب بشكل طبيعي تمامًا وأصبح هذا القلم بديل للتاتو الذي يكون من الصعب إزالته ويوجد بألوان متعددة حتى يناسب جميع ألوان الشعر، ويعمل على جعل حواجبك تبدو جميلة في المناسبات، ويعتبر قلم حواجب ميبلين من أفضل الماركات حيث أنه يوفر لك مجموعة متنوعة من الألوان حتى يتناسب مع جميع ألوان الشعر ويعمل على إعطاء الحاجبين شكل طبيعي ومتناسق ملامح الوجه.

تاتو حواجب ميبلين
تاتو حواجب ميبلين

مميزات قلم ميبلين

  • يعتبر قلم ميبلين أفضل أنواع أقلام الحواجب وهو مقاوم للمياه ويوجد به فرشاة لتمشيط الشعر، ويتوافر بأربع ألوان حتى يناسب جميع لون شعر الحواجب والبشرة.
  • يبقى ثابتًا لمدة طويلة ويقاوم المياه ويعمل على رسم الحاجب بدقة وجعله يبدو طبيعي.
  • يعمل على منحك حواجب طبيعية ويتميز بتركيبه المثالية ويعمل على ملأ كل الفراغات التي توجد في الحاجب.
  • يعطيك إطلالة رائعة وجميلة ومميزة وجذابة ويبقى ثابت بلونه لفترة طويلة.
  • يعمل تاتو حواجب ميبلين بمقاومة أي عوامل تساعد على إزالته.
  • يعتبر قلم ميبلين أفضل قلم حواجب حيث أنه يعمل على تحديد الحواجب ورسمها بكل بساطة وسهولة وفي أقل وقت ممكن وتبقى لفترة طويلة كما هى.
  • يمتاز بأنه مناسب لجميع ألوان البشرة وكذلك جميع ألوان الشعر حيث يتوافر منه أربع ألوان مختلفة هم الأشقر والبني الناعم والبني المتوسط والبني الداكن، ويناسب خصوصًا الشعر الأسود والبني.

تانو حواجب ميبلين دارك براون

نجد أن قلم حواجب ميبلين يعمل على تحديد الحواجب بكل دقة، وهو عبارة عن قلم دقيق مع مسحوق ثنائي وهو يعمل على ضبط وتحديد ومليء حواجب العين حتى تظهر بشكل رائع ومميز وجذاب،  هو مناسب لجميع أنواع البشرة والشعروخصوصًا الشعر الأسود أو البني.

قد يهمك أيضا: صبغة حواجب تدوم طويلاً

قلم حواجب ميبلين توتال

يعتبر هذا القلم عبارة عن قلم مزدوج الأطراف ويكون في أنبوب زهري وهو عبارة عن جهة على شكل دمعة وجهة أخرى على شكل فرشاة حواجب صغيرة ويظهر لون المستحضر على الغطاء من الخارج، وكل طرف من أطرافه يعمل بكفاءة وهو ليس بكريمي وليس بصلب ولكنه متوسط حتى يسهل دمجه، ويوجد منه أربع ألوان هم الأشقر والبني الناعم والبني المتوسط والبني الداكن مما يجعله يناسب جميع ألوان الشعر.

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بتاتو حواجب ميبلين، وتعرفنا على مميزات هذا القلم حيث أنه يعمل على رسم الحواجب بكل دقة ويجعلها تبدو طبيعية تمامًا، وعرضنا كل المعلومات التي تتعلق بهذا القلم حيث أنه يعتبر من أفضل الماركات لتحديد الحواجب؛ لأنه يوفر لك ألوان مختلفة ومتنوعة حتى يتناسب مع جميع ألوان الشعر، ويعمل على جعل حواجبك تبدو طبيعية، وتعرفنا على تاتو حواجب ميبلين توتال وكذلك قلم حواجب ميبلين دارك براون، وكل شيء يتعلق بهذا القلم الذي يجعل حواجبك تبدو طبيعية حيث أنه يرسمها بكل دقة وسهولة.

قد يهمك أيضا: تاتو حواجب